أفضل سيارات للرحلات الطويلة

مع حلول فصل الصيف والحصول على الأجازات الصيفية يفضل الكثير من الناس الاستمتاع بأجازاتهم في أماكن بعيدة لذلك يفضلون السفر عن أي شئ آخر للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والبحار والمساحات الخضراء الواسعة، كما يحبون الأماكن التي تتميز بطيب هوائها وجوها المعتدل، ولكن الرحلة لن تكتمل مع عدم وجود سيارة مؤهلة للرحلات الطويلة والتي تتميز بقوة عزمها وموتورها بالإضافة إلى حجمها المعقول والذي يضم أفراد الرحلة واحتياجاتهم، لذلك فمن الأفضل اقتناء سيارة مجهزة للرحلات الطويلة والتي نعرضها اليوم في مقالنا عن أفضل السيارات للرحلات الطويلة

سيارة تيسلا موديل إس
هذه السيارة هي من أروع الطرازات الخاصة بالسيارات الكهربائية والتي تتميز بالمثالية في الرحلات الطويلة، فهذه السيارة تحمل عدة مواصفات أهمها البطارية ونوعها ليثيوم أيون 85 كيلو واط/ساعة، وأيضا يصل مداه إبلا 265 ميلا، ومعدل استهلاك الطاقة لهذه السيارة يصل إلى 237.5 وات لكل كيلو متر.

تيسلا موديل إس

سيارة بورش كايين إس
هذه السيارة هي من السيارات المتوهجة والمميزة جدا لاستخدامها في الرحلات الطويلة، فهي من السيارات التي لديها قدرة على اقتحام الطرق الوعرة، فهي تعمل بمحرك 6 سلندر وبسعة 3.6 لتر، كما أنها تعمل بقوة 414 حصان و550 نيوتن من عزم الدوران، وشكلها الخارجي رائع جدا.

بورش كايين إس

سيارة بي إم دبليو إكس 5 ديزل
وهذه السيارة هي أيضا من السيارات المميزة للرحلات الطويلة فهي سيارة تدخل ضمن فئة السيارات الرياضية التي تتميز بهيكلها المناسب وبقدرتها الفائقة على السير بمسافات بعيدة جدا وعلى السير على الطرق الوعرة أثناء السفر، وموتورها يحمل مواصفات مميزة تجعله يسير لأكبر مسافة ممكنة.

بي إم دبليو إكس 5 ديزل

سيارة مرسيدس سي 400 4 ماتيك
هذه السيارة هي من السيارات القوية جدا ذات الشكل الرائع وتعتبر من أفضل السيارات المستخدمة في السفر والرحلات الطويلة، فمقوماتها عالية جدا تجعلها تسير لأطول مسافة وحتى على الطرق الوعرة، فهي تعمل بمحرك 8 سلندر سعته 4.663 سي سي بقوة 400 حصان.

مرسيدس سي 400 4 ماتيك

سيارة تويوتا فينزا في 6
هذه السيارة هي واحدة من أشيك السيارات التي يمكن شراؤها فسيارة تويوتا معروفة بأدائها العالي وقوة موترها، وهذا الطراز من تويوتا هو من السيارات الممتازة التي تعتبر أول خيار لكل من يفضل السفر بالسيارات ولمسافات طويلة، ومن أكثر ما يميزها أنها تعمل بمحرك 6 سلندر.

تويوتا فينزا في 6

سيارة سوبارو أوتباك 3.6 آر
هذه السيارة هي من السيارات التي تحمل مقاييس عالمية تجعلها الأفضل في الرحلات الطويلة والمسافات البعيدة، فهي من السيارات المثالية للسفر، فهذه السيارة تعمل بمحرك 6 سلندر وبسعة 3.6 لتر وتصل قوته إلى 256 حصان بعدد لفات 6 آلاف لفة في الدقيقة الواحدة بالإضافة إلى شكلها الخارجي الرائع.

سوبارو أوتباك 3.6 آر

سيارة ليكزس إل إس 460
من أروع السيارات التي يمكن اقتناؤها في الوقت الحالي فإنها تتميز بمميزات كثيرة جدا أهمها التصميم الجرئ والفخم والذي يجعلها تلقب بسيارة الجرأة والفخامة، فهي إلى جانب شكلها الفخم فإنها تحمل مواصفات هائلة جدا لموتورها الذي يسير مسافات طويلة وأنها من السيارات الرياضية العملية جدا في السفر والرحلات.

ليكزس إل إس 460

سيارة فولفو إكس سي 90
هذه السيارة هي الأخرى من أقوى السيارات التي يمكن استخدامها في الرحلات والمسافات الطويلة، فهي سيارة تحمل كل المواصفات والمزايا سواء من الداخل أو من الخارج، فقد صممت بشكل متطور جدا يجعلها من السيارات الفريدة، كما أنها سيارة رياضية رائعة ومزودة بنحرك هجين قوته 400 حصان .

فولفو إكس سي 90

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *