التصاميم اللبنانية تتألق في مهرجان كان 2016

كتابة: غادة ابراهيم آخر تحديث: 26 يونيو 2019 , 14:20

عرفت لبنان دائما بمحطة الأناقة العربية ولكنها تخطت هذه المرحلة لتغزو العالمية بقوة وجدارة ، إذ أصبح المصممون اللبنانيين من أشهر مصممي الأزياء في العالم والذي تسعى فنانات هوليود لاختيار الأجمل والأحدث لديهم ، وقد برز هذا في حفلات مهرجان كان السينمائي لعام 2016 ، لنرى جميلات السينما العالمية في أجمل طلاتها للمبدعين اللبنانيين مثل ايلي صعب ، علي يونس ، رامي القاضي ، زهير مراد ، جورج حبيقة ، وجورج شقرا .

فستان أزرق : احدى ابداعات جورج حبيقة والذي ارتدته الفنانة سفينتلانا خودشنكوفا ، وهو فستان ساتان ضيق طويل عاري الأكتاف مع حزام رفيع حول الخصر ، الجيب ضيق مع ذيل طويل من الخلف .

فستان أزرق

فستان رمادي : اختارته ماليكا شيرويت لمزيد من الحضور المميز لجورج حبيقة في مهرجان كان ، وهو فستان واسع من الساتان اللامع بصدر ضيق بحمالات رفيعة حول الرقبة ، مع حزام رفيع حول الخصر على جيب واسع بكسرات عريضة من الأمام ليبدو الفستان واسع ومنفوش .

فستان رمادي

فستان دانتيل : بدت فيه الفنانة الجميلة اشورايا راي في أجمل طلاتها وهو من تصميم ايلي صعب ، الفستان بحمالات عريضة على الأكتاف مع صدر بديكولتيه واسع مربع ، الخصر يزينه حزام رفيع ، الجيب ضيق طويل مع طبقة خارجية تلتف من الخلف على الجانبين .

فستان دانتيل

فستان أحمر وأسود : موديل مميز بألوان جذابة لفستان من تصميم زهير مراد ، الموديل بديكولتيه واسع على هيئة حرف V ، الحمالات عريضة بدون أكمام مع خصر ضيق على جيب واسع طويل ، الفستان مشجر بالورود الحمراء الكبيرة مع جيب أسود .

فستان أحمر وأسود

فستان أحمر : من تصميم جورج شقرا ناسب القوام الرشيق لعارضة الأزياء الرشيقة بيترا نيمكوفا ، وهو بموديل ضيق طويل بدون أكمام مع ديكولاتيه حول الرقبة ، الصدر بحلية خارجية جانبية ، مع ذيل طويل جرار .

فستان أحمر

فستان مخطط : من تصميم جورج حبيقة تميزت فيه ماليكا شيرويت ، وهو بموديل عاري الأكتاف وصدر ضيق ينسدل على الخصر والأرداف ، ليتسع من فوق الركبة بكورنيش واسع طويل من الخلف ، الفستان باللون البيج مع خطوط أفقية ملونة وبراقة وكنار بالورود الزرقاء من أسفل .

فستان مخطط

فستان رمادي مشجر : كان من نصيب النجمة الكورية ارايا هارجايت وهو من تصميم زهير مراد ، الموديل رائع أنيق بصدر ضيق بدون أكمام ، مع جيب ضيق طويل يزينه طبقة خارجية واسعة طويلة تمتد من الخلف للأمام لتغطي الجانبين ، وهو من القماش الرمادي اللامع المشجر بالوردات الكبيرة مع لمسات وردية هادئة .

فستان رمادي مشجر

فستان أبيض : تألقت بموديل جورج شقرا المذيعة الأردنية علا الفارس ، وهو فستان طويل بأكمام قصيرة ، الموديل ضيق طويل مع خطوط عريضة شفافة على الصدر والذيل الفستان الطويل .

فستان أبيض

فستان بينك مشجر : موديل آخر من فساتين الممثلة الهندية الجميلة اشواريا راي وهو من تصميم رامي القاضي ، الفستان واكب الموضة في الأكتاف المنخفضة وأكمام قصيرة ، الصدر ضيق مع الجيب ، يزينه طبقة خارجية طويلة بكسرات عريضة جانبية ، الفستان باللون البينك المشجر بالورود .

فستان بينك مشجر

فستان دانتيل أبيض : ارتدته النجمة الصينية Zuo An Xiao وهو من تصميم زهير مراد ، الفستان الأبيض بذيل طويل جرار ، وهو بصدر ضيق وأكمام قصيرة ، الجيب واسع منفوش وهو من القماش الأبيض الدانتيل المشجر وردات كبيرة بيضاء بارزة .

فستان دانتيل أبيض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: