سيرة مذيع برنامج في العمق علي الظفيري

تزخر المملكة العربية السعودية بالعديد من الاشخاص الذين يعتبرون هم ثروتها من الموارد البشرية و من بين هؤلاء الاعلامي الشهير علي الظفيري .. علي الظفيري هو اعلامي سعودي شهير يقوم بتقديم العديد من البرامج الخاصة به على قناة الجزيرة … ولد علي الظفيري بتاريخ 19 أكتوبر 1975ميلاديا و هو يبلغ من العمر 40 عام  ، حصل علي الظفيري على خبرات و مؤهلات عديدة و من اهم هذه المؤهلات حصوله على دبلوم من قبل جامعة الملك سعود في الرياض ايضا حصل على الظفيري على شهرة مضاعفة حين قام بتبني كل من الثورة التونسية و الثورة المصرية 25 يناير و كان يقوم بتغطية كافة الاحداث مباشر و كان يقوم بنقل الاحداث بدون اي حياد و كان لا يخفي اي حقيقة ، في هذه المقالة سوف نتناول معلومات عن المذيع علي الظفيري و تفاصيل برنامج في العمق الذي يقوم بتقديمه و مواعيد عرضه  ..Media Ali Zafiri

من هو علي الظفيري ؟

تاريخ ميلاد على الظفيري .. جاء ميلاد على الظفيري بتاريخ 19 أكتوبر 1975ميلاديا و هو يبلغ من العمر 40 عام .

مسقط رأس على الظفيري .. ولد على الظفيري بداخل الكويت و لكن هو يحمل الجنسية السعودية كما ان علي الظفيري من أبناء مدينة حفر الباطن السعودية  .

علي الظفيري هو .. على الظفيري هو اعلامي سعودي شهير يقوم بتقديم العديد من البرامج الخاصة به على قناة الجزيرة .

شهرة علي الظفيري .. حصل على الظفيري على شهرة مضاعفة حين قام بتبني كل من الثورة التونسية و الثورة المصرية 25 يناير و كان يقوم بتغطية كافة الاحداث مباشر و كان يقوم بنقل الاحداث بدون اي حياد .. الان علي الظفيري يقوم بنشر مقالة أسبوعية بداخل جريدة العرب القطرية .علي الظفيري

مؤهلاته وخبرات على الظفيري
بعد ان اتم علي الظفيري تعليمه تمكن من الحصول على العديد من المؤهلات و الخبرات المميزة و من اهم هذه المؤهلات …
– في عام 1999 ميلاديا حصل علي الظفيري على دبلوم من قبل جامعة الملك سعود في الرياض .
– في عام 1997 ميلاديا حصل علي الظفيري  على بكالوريوس علم نفس تربوي من قبل كلية التربية من جامعة الكويت .

اهم الوظائف الاعلامية التي تولها علي الظفيري
منذ عام 1999 ميلاديا الى عام 2004 ميلاديا كان علي الظفيري مذيع و مقدم برامج في إذاعة و تلفزيون المملكة العربية السعودية .
منذ تاريخ 25 أبريل 2004 ميلاديا كان علي الظفيري مذيع و مقدم برامج في قناة الجزيرة و مازال يقوم بتقديم البرنامج الى الان على قناة الجزيرة ايضا الساعة العاشرة مساء يوم الاثنين من كل اسبوع .

برنامج في العمق للاعلامي على الظفيري
في العمق هو من اهم البرامج التي يقوم علي الظفيري بتقديمها حيث انه عبارة عن برنامج حواري يقوم بمناقشة جميع القضايا الاستراتجية ذات اهمية خاصة للوطن العربي يتم تقديمه على قناة الجزيرة .

أما عن تفاصيل وقت عرض برنامج في العمق ..  فهو يتم عرضه في الاوقات التالية يوم الاثنين مساءا الساعة 10.05 مساءا أما عن الاعادة فتكون يوم الثلاثاء في تمام 02.05 ظهرا و كذلك يتم اعادتة مرة اخرى يوم الاربعاء في تمام الساعة 03.05 صباحا و هذا بتوقيت مكة المكرمة .

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

هدير محمد

إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ ..

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *