هل ينتقل ميسي الى مانشستر بسبب الضرائب !

ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الاسباني يعد واحدا من افضل اللاعبين في تاريخ لعبة كرة القدم ، الان اصبح متهم بالتهرب الضريبي و والده ايضا و لذلك فقد اقيمت احدى جلسات المحاكمة خلال الايام الماضية ، و التي اشار فيها محامي الدولة بأن ميسي و والده يعرفان جيدا بشأن عملية التهرب الضريبي و انهما من قاما بهذا الامر عمدا و طالب من المحكمة بادانة ميسي بصورة جذئية و ادانة والده بصورة كلية .

ليونيل ميسي داخل المحكمة 2016

و لذلك فمن المتوقع ان يواجه والد اللاعب السجن لمدة عام و نص تقريبا كما ان جميع وسائل الاعلام الاسبانية و الاوروبية تهاجم اللاعب بصورة كبيرة و قد وصفته احدى الصحف بأنه ” زعيم صعابة ” خاصة ان المصدقية بينه و بين المحكمة و الاعلام معدومة ، و لذلك فان اللاعب مستاء للغاية ، و من جانب مشجعي النادي الكتالوني فقد هاجمه بشده و منهم من طالبه بالرحيل على الفريق قريبا .

مستقبل ميسي مع نادي برشلونة الاسباني : 
ليونيل ميسي ساعد الفريق كثيرا في الفوز بلقب الدوري الاسباني هذا الموسم 2015-2016 و كذلك لقب بطولة الكأس ومن المتوقع ان يكون مرشح للفوز بالكرة الذهبية نهاية عام 2016 ذلك بخلاف انه حقق انجازات كبيرة مع الفريق خلال السنوات التي قضاها معهم ، الا ان كل هذه الامور قد لا تسانده اذا ادانته المحكمة فعلا بتهمت التهرب الضريبي و قد يضطر الاعب وقتها لمغادرة قلعة برشلونة .

Messi and Neymar and Suarez

اللاعب عقده ممتد حتى نهاية موسم 2018 الا انه الان مذبذب بصورة كبيرة و قد طالب من ادارة الفريق الاسباني الحصول على ضمانات من أجل استمراره مع الفريق حتى نهاية تعاقده و بذلك فان اللاعب لا يشعر بالاطمئنان بصورة كاملة داخل اسوار الفريق ، على الرغم من ان ميسي اعلن في العديد من اللقاءات الصحفية بأنه يفضل الاعتزال داخل اسوار النادي الكتالوني .

انتقال ليونيل ميسي الى مانشستر يونايتد : 
قامت ادارة نادي مانشستر يونايتد بعمل بعض المفاوضات مع اللاعب من اجل ضمة و الاستفادة من خدماته مع الفريق في الفترة القادمة و في المقابل يتخلص الاعب من قضية التهرب الضريبي امام المحاكم الاسبانية ، فقد اشارت احد الصحف الانجليزي بأن نادي مانشستر يونايتد قام خلال الاسابيع الماضية بالتفاوض مع وكيل اعمال الاعب من اجل التعرف على امكانية رحيه عن الفريق .

انتقال ميسي الى مانشستر يونايتد

و من الجدير بالذكر فان قيمة اللاعب السوقية تتخطى حاجز ال 210 مليون يورو فهل لادارة نادي مانشستر يونايتد ان تدفع مثل هذا المبلغ في صفقة انتقال لاعب واحد ؟ ادارة الفريق تريد اعادة بناء الامجاد السابقة مرة اخرى خلال الموسم القادم تحت ادارة المدير الفني المخضرم الجديد جوزيه مورنيو و الذي سيقوم بعمل صفقات قوية بدئها بصفقة زلاتان ابراهيموفيتش ، قد تكون فكرة انتقال ميسي الى نادي اخر بخلاف برشلونة هي فكرة خارجة عن المألوف ولكن لا احد يعلم ماذا تخبأ الايام القادمة للاعب .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *