فولكس فاجن فيديون 2017 .. سيارة سيدان جديدة و فاخرة

شركات السيارات لابد ان تقوم بالتحديث الدائم لسياراتها بالتصميمات الجديدة و التكنولوجيا المتطورة خلال كل فترة زمنية حتى تتمكن من المنافسة مع الشركات الاخرى كذلك لابد ان تقوم في كل مرحلة بالكشف عن سيارة جديدة لتحل محل سيارة قديمة لن تتمكن من الاستمرار في المنافسة ، و هذا ما فعلته شركة فولكس فاجن عندما كشفت بشكل رسمي عن السيارة فيديون Phideon 2017 .

2017 Volkswagen Phideon

خلال الفترة الماضية قامت شركة فولكس فاجن بتدشين السيارة فيديون 2017 بعد ان اطلقت في وقت سابق العديد من الصور التشويقية و هي تعتبر واحدة من السيارات السيدان ذات الحجم الكبير الفاخرة و يعتبر العام القادم هو بداية الجيل الاول من السيارة ، و لك ان تعلم فقد جاءت هذه السيارة بديلة عن فولكس فاجن فانتوم التي ظهرت في الاسواق ما بين عام 2002 و حتى 2016 .

تصميم جانبي للسيارة فولكس فاجن فيديون 2017

السيارة الجديدة فولكس واجن فيديو 2017 ستتوافر بداية في السوق الصيني حيث كانت السيارة فانتوم منتشرة بشكل جيد في هذا السوق ثم خلال السنوات القادمة ستتوافر في السوق الاوروبي و السوق الامريكي ، ولعل ابرز السيارات المنافسة لها في الاسواق ” اودي A6 2017 ، بي ام دبليو الفئة الخامسة 2017 ، جاكوار اكس اف 2017 ” .

تصميم فولكس فاجن فيديون 2017 : 
تصميم السيارة فيديون 2017 لم يختلف بصورة كبيرة عن فانتوم 2016 فقد احتفظت الشركة المنتجة بنفس قوام و هوية السيارة مع بعض الاضافات و التعديلات البسيطة ، فقد جاءت السيارة الجديدة بشبك امامي ذو تصميم مستطيلي يحتوي بداخله على 3 قضبان من الكروم اللامع و المصابيح الامامية جاءت متصلة بالشبك و ذات تصميم مستطيلي مسحوبة الى طرفي السيارة و في اسفل المصد يوجد مصابيح ضباب صغيرة الحجم .

تصميم واجهة فولكس فاجن فيديون 2017

بينما من الجهة الخلفية تاتي السيارة باسطبات ذات تصميم مستطيلي و يوجد على الصندوق الخلفي جناح رياضي صغير الحجم و في اسفل المصد يوجد مخرجين عادم للوقود بتصميم مستطيلي .

التصميم الخلفي للسيارة فولكس فاجن فيديون 2017

داخلية السيارة هي ما تعبر حقا عن الروح الفاخرة للسيارة السيدان ، فعجلة القيادة ذات تصميم ثلاثي متعددة الاستخدامات و به مثبت سرعة بينما تأتي فتحات المكيف كبيرة الحجم و يوجد شاشة ملاحة في الوسط بمقاس 7 بوصة و التابلوه الامامي كبير الحجم و بتصميم انسيابي انيق بينما الغطاء الجلدي مغطى للتابلوه الامامي و الكونسول و عجلة القيادة و داخلية الابواب .

تصميم داخلية فولكس فاجن فيديون 2017

مواصفات محرك فولكس فاجن فيديون 2017 : 
السيارة ستأتس بنسخة محرك سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 296 حصان و عزم الدوران 325 رطل قدم مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي ، و يتوقع ان يتوفر من السيارة نسخة هجينة تاتي بمحرك و لكن حتى الان لم يتم الاعلان عنه بصورة رسمية .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *