التصميمات المختلفة لقطع الاثاث

كتابة م/ شيماء آخر تحديث: 20 نوفمبر 2016 , 20:21

نتحدث في هذه المقالة عن قطع الاثاث المودرن بتصميم مميز و مختلف و رائع فالتصميم المودرن يعتبر من اهم عناصر التصميم الحالية للاثاث حيث ان الاثاث المودرن اصبح هو الموجود في الوقت الحالي بمختلف الخامات و مختلف الالوان و يرضي جميع الاذواق و نري في منازلنا قطع الاثاث المودرن البسيطة من تصميمات ايطالية و غيرها متصدرة اعلي نسب مبيعات حيث ان الكلاسيك اصبح يستخدم في القصور و بعض الاماكن البسيطة و في هذه المقالة سوف نتطلع الي افضل قطع اثاث مودرن من الممكن ان تشاهدها و ابسطها ايضا و الاثاث المودرن يتميز بالتنوع في الوانه و تصميماته و اشكاله المختلفة .

نجد هنا طاولة خشبية بسيطة بتصميم بسيط لا مثيل له حيث قام المصمم بالدمج بين الاخشاب و و القماش الشامواه البيج بشكل انيق و مختلف و  بشكل رائع .

استخدام-الاخشاب-ققطع-ديكورية

استخدم المصمم هنا كرسي من اللون الاسود بشكل مختلف و تصميم مختلف ايضا و شكل مميز مع دهانات و فرش من درجات اللون البني الصافي .

معيشة-من-الاخشاب

استخدم المصمم هنا تصميم جديد حيث ان المعيشة هنا مكونة من كنبتين من اللوان متناقضة من اللون الابيص و الاسود .

معيشة-باللونين-الابيض-و-الاسود

استخدم المصمم هنا وحدة ديكورية انيقة وهي مكتبة الحائط الذي به التلفاز بتصميم عصري في المعيشة لغرفة الجلوس .

طاولة-تلفاز-باللون-الاسود

طاولة متعددة الاغراض حيث يمكن استخدامها كوحدة ديكورية بالحائط كما ان يمكن استخدامها لوضع الديكورات عليها و كذلك لوضع التلفاز و هي مصممة بشكل جديد .

طاولة-تلفاز-من-الاخشاب

نري هنا مكتبات طولية من الاخشاب  بتصميم طولي انيق مع وحدات عرضية من دولاب و مكتبتين و حمامل للتلفاز و جميعهم من الخشب بألوانه الواضحة

قطع-اثاث-من-الخشب

استخدم المصمم اللونين الاسود و البيج بتصميم عصري مختلف و انيق و مشرق مع قطع اثاث رقيقة و بسيطة و مختلفة .

معيشة-باللون-الرمادي

دمج المصمم هنا بين الالوان الثلاثة اللون الابيض و الاسود و الاحمر في تصميم جرئ ليرضي محبي اللون الاحمر و استخدم المصمم هنا قطع اثاث غاية في البساطة و الاناقة و التميز.

اللون-الاحمر-في-المعيشة

المعيشة هنا من اللونين الابيض و الاسود مع مكتبة من اللون الاسود الداكن و الاحمر  و اكسسوارات من اللون البني مع واجهة زجاجية بطول الغرفة و مقاعد من اللون الاسود بتصميم مختلف و انيق  .

معيشة-مودرن-باللون-الاحمر

استخدم المصمم التصميم المودرن هنا في المكتبة و اشكالها و رفوفها الكثيرة و المختلفة الاشكال بشكل مميز و انيق فبعضها زجاجي و البعض الاخر خشبي و لكن بشكل مختلف .

معيشة-مودرن-بجرأة-الاسود

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق