شركة ستراتا الامارات

شركة ستراتا الامارات هي شركة مساهمة خاصة ، والتي تختص بتصنيع أجزاء هياكل الطائرات من المواد المركبة . شعار شركة ستراتا الاماراتتقع شركة ستراتا الامارات بمقرها في مدينة العين بالإمارات العربية المتحدة .شركة ستراتا الامارات

معلومات عن شركة ستراتا الامارات
تأسست شركة ستراتا الامارات في عام 2009 ، حيث بدأ إنتاجها في عام 2010 . وأبرمت شركة ستراتا الامارات عقود شراكة مع الشركات الرائدة في مجال تصنيع المعدات الأصلية للطائرات من بينها طائرات البوينج ، وطائرات الإيرباص ، فضلاً عن أنها أحد المورد الأساسي لشركات ألينيا (بالإنجليزية : Alenia Aermacchi ( وشركة اف ايه سي سي (بالإنجليزية : FACC AG ) و شركة سابكاS .A .B .C .A بالإضافة إلى شركة ساب SAAB .
شركة ستراتا الامارات هي موردًا للبرامج التالية لطائرات بوينج ، إيرباص و “أيه تي ار” ، من حيث :
• أضلاع المثبت العمودي لذيل طائرة بوينج 787
• الأسطح الخارجية لرفارف أجنحة طائرات إيرباص إيه 330/340/350/380
• جنيحات طائرات إيرباص إيه 330/340
• لوح تخفيف الرفع لطائرات إيرباص إيه 330/340
• أضلاع المثبت الأفقي والعمودي لذيل طائرة بوينج 777
• الذيل العمودي والدفات لطائرات أيه تي ار

كما تمتلك شركة المبادلة للاستثمار وتنمية الكائنة في إمارة أبوظبي لشركة ستراتا بالكامل .

الرؤية والرسالة
الرؤية : تعمل شركة ستراتا الامارات على أن تكون الشركة الرائدة في مجال هياكل الطائرات المركبة المتقدمة والشريك المفضل لعملائها ، كما تعمل على قيادة التحول من صناعة الطيران العالمي لأبو ظبي ، مع تحقيق عوائد مستدامة لمساهميها .
المهمة: تعمل شركة ستراتا الامارات على قيادة التكنولوجيا ، بالتعاون الهادف مع تقديم الأداء العالي للموظفين والعمليات ، مع تقديم الجودة والسلامة بإعتبارها جزءا لا يتجزأ من عملها ، بالإضافة إلى تقديم حلول مبتكرة ومتكاملة وذات قيمة مضافة لعملائها .

فريق القيادة
فريق القيادة هو الفريق المسؤول عن الإشراف على الأنشطة التشغيلية والعمل على تطوير أعمال ستراتا في قطاع الطيران .
الإدارة
مجلس الإدارة هو المسؤول عن توجيه وإشراف الشركة ، بالنيابة عن المساهمين . وهي المسؤول الأول عن جميع جوانب الأعمال التي تقوم بها الشركة ، بما في ذلك حوكمة الشركات .

الرئيس – سيريل عرار
نائب المدير العام – منحة سكينر
عضو مجلس إدارة – الدكتور عارف سلطان الحمادي
عضو مجلس إدارة – عبدالله محمد شديد
عضو مجلس إدارة – شهاب عيسى أبو شهاب
عضو مجلس إدارة – الدكتور عبد الله سعد الخنبشي
الرئيس التنفيذى – بدر بن صالح
نائب الرئيس التنفيذي – إسماعيل عبد الله
المدير المالي – عامر صديقي
مستشار رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة – محمد البلوشي

نبذة عن المبادلة
شركة المبادلة هي شركة تأسست من قبل حكومة أبو ظبي ، حيث تم وضع استراتيجية للشركة مع خلق الشراكات على المدى الطويل ، وتقديم الاستثمارات الكثيفة لرأس المال والتي تحقق عائدات مالية قوية ، مع المساهمة في النمو وتنويع اقتصاد أبوظبي ، وخلق فرص للأجيال الحالية والمستقبلية في دولة الإمارات العربية المتحدة .
تجمع شركة المبادلة في إدارة الإستثمارات بمليارات الدولارات مع كبار الشركات العالمية لتنفيذ مشاريع عبر مجموعة واسعة من القطاعات المحلية والإقليمية والدولية . وتشمل على المعادن والتعدين والنفط والغاز والطاقة المتجددة ، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، والرعاية الصحية ، والعقارات ، والبنية التحتية ، والمرافق ، والخدمات الدفاعية .
لمزيد من المعلومات حول شركة المبادلة يرجى زيارة www.mubadala.comشعار المبادلة

نبذة عن النبراس
مؤسسة نبراس هو مبادرة مشتركة بين شركة مبادلة وشركة أبوظبي للمطارات (أداك) لتأسيس صناعة الطيران المستدامة في إمارة أبوظبي ، بما يتماشى مع الرؤية الاقتصادية 2030 لإمارة أبوظبي .
مؤسسة نبراس تحتل موقعا استراتيجيا في مدينة العين . وقد تم تخصيص خمسة وعشرون كيلو متر مربع للأنشطة الفضائية الجوية في النبراس ، بما في ذلك للعمل على التصنيع وتدريب الطيارين وصيانة وإصلاح وتجديد (MRO) .
مؤسسة نبراس تمثل بمثابة محفز للتنويع الاقتصادي لإمارة أبوظبي من خلال خلق فرص العمل ؛ وتقديم النمو الإقتصادي ؛ ودعم شركات الطيران المحلية والإقليمية والدولية ، وتوفير إمكانية الوصول إلى البنية التحتية للدولة من بين الفن .
لمزيد من المعلومات حول نبراس يرجى زيارة www.nibrasalain.comشركة ستراتا الامارات

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *