أزياء مصمم الأزياء السوري رامي العلي (Rami Al Ali)

كتابة bassma آخر تحديث: 26 يونيو 2019 , 13:22

أزياء مصمم الأزياء السوري رامي العلي .  للمرة  الأولى سوف نتحدث عن مصمم أزياء سوري ، و هو رامي العلي الذي يستحق الكثير من الحديث و الكثير من التقدير لأنه يعد واحد من أفضل مصممي الأزياء في عصرنا هذا لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نقدم إليكم مجموعة أزياء رائعة و مميزة من تصميم  المبدع رامي العلي و لكن في بداية الأمر نود أن نتناول الحديث قليلاً عن تاريخ هذا المبدع فقط تابع معنا .

نبذة صغيرة عن تاريخ المصمم رامي العلي : ولد رامي العلي في دير الزور في سوريا ، و والده يدعى غسان و كان يعمل كمهندس معماري  والدته تدعى سميحة .

قصة نجاح رامي العلي

لقد عشق التصميم منذ الصغر و لكنه كان لا يعلم أنه سوف يكون واحد من أهم مصممي الأزياء و كان هذا يرجع إلى أنه كان يعيش بقرية صغيرة فكانت الفرص أمامه محدودة جداً في تطوير نفسه و أن يوضع نفسه في مكانة عالية وسط عالم الأزياء الكبير جداً ، و لذلك قرر رامي أن ينتقل من القرية إلى العاصمة السورية دمشق حيث قام في عام (1991) بالانضمام إلى كلية الفنون الجميلة لدراسة الاتصالات البصرية ،

رامي العلي كوتور

و في عام (2000) أنتقل رامي إلى الإمارات حيث تمكن من إطلاق “رامي العلي كوتور ” حيث نالت تصميمات رامي إعجاب الجميع و تصدرت أيضاً أغلفة مجلات الموضة الشهيرة و من هنا بدأت خطوات رامي العلي نحو الشهرة .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق