رامي مالك مصري أقتحم هوليوود (Rami Malek)

رامي مالك مصري أقتحم هوليوود على مدار سنوات طويلة يوجد الكثير من النجوم العرب الذين حققوا شهرة عالمية و اقتحموا هوليوود و نحب في البداية نذكر هؤلاء العظماء و كان من أبرز هذه الأسماء.

النجم “عمر الشريف” : حقق النجم  المصري عمر الشريف شهرة داخل و خارج الوطن العربي ساحقة و كان قادراً على أن يربح حب الملايين بلا منازع و بالطبع أصبح عمر الشريف أسطورة من الصعب جداً  أن تتكرر مرة أخرى و لد النجم عمر الشريف في اليوم العاشر من شهر أبريل لعام (1932) و رحل عن عالمنا في اليوم العاشر من شهر يوليو لعام (2015) .

النجم السوري غسان مسعود : لا حد ينكر موهبته الرائعة كان قادراً النجم غسان مسعود على أثبات موهبته من خلال المشاركة في أضخم الأعمال الفنية و التي كان من أبرزاها فيلم ” Kingdom of Heaven  ” و أيضاً الدور الرائع الذي قدمه أمام النجم العالمي جوني ديب في فيلم ” Pirates of the Caribbean : At World’s End  “

النجم المصري عمرو واكد : النجم الشاب عمرو واكد أثبت موهبته الرائعة في مصر و الوطن العربي و حالياً أيضاً أثبتها بقوة في الخارج و كان قادراً على الدخول من أبواب هوليوود و قام بالاشتراك في أضخم الأعمال الفنية أمام اكبر النجوم في العالم مثل جورج كلوني ، و إيوان ماكجريجور ، و حسناء هوليوود  سكارليت يوهانسن و مورجان فريمان  .

النجم خالد النبوي : و هو نجم مصري أيضاً و له تاريخ فني في مصر حافل بالنجاح و أحبه ملايين المصريين و عرف أيضاً بحسن أخلاقة و الآن هو أيضاً شق طريقه بعد أن أقتحم هوليوود و لقد حقق نجاح  في عدة أعمال ضخمة و من أشهر أعماله ” Fair Game  ” و ” Kingdom of Heaven ” .

النجم على سليمان : كان قادراً النجم الفلسطيني على السليمان على أن يصبح من أكثر الوجوه العربية الشهيرة في السينما الأمريكية .

النجم الشاب رامي مالك : هذا النجم الرائع الذي مازال في مقتبل العمر كان قادراً على أن يضع قدميه بقوة في أول طريق العالمية و هو محور اهتماماً اليوم من خلال هذا المقال و لذلك نحن اليوم سوف نتناول السيرة الذاتية لهذا النجم الذي نتنبأ له بمستقبل باهر تابع معنا .

تاريخ الميلاد : ولد رامي مالك في اليوم الثاني عشر من شهر مايو إلى عام (1981)

محل الميلاد : لوس انجلوس – ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية

الجنسية : ولد رامي مالك من أبويين مصريين هاجرا للولايات المتحدة الأمريكية و لذلك هو مصري يحمل الجنسية الأمريكية .

النشأة و الحياة العائلية : والد رامي كان يعمل كمرشد سياحي في القاهرة قبل أن يغادر للولايات المتحدة بالرغم من ذلك لم ينسى أبداً والد رامي أن يربيه على مبادئ العقيدة الأرثوذكسية لأنه مسيحي متدين يحب عقيدته لذلك حرص أن يربي أطفاله على هذا و مالك له شقيق تؤم يشبه تماماً يدعى سامي و لديه شقيق أخر أكبر يعمل كطبيب .

الدراسة : تخرج رامي مالك من مدرسة نوتردام الثانوية في شيرمان أوكس في عام (1999) ثم  التحق بكلية الفنون الجميلة و تخرج منها عام (2003) .

بداية مشواره الفني : بدأ رامي مشواره الفني بالمشاركة بعدة إدوار صغيرة في عدة مسلسلات تلفيزيونيه مثل   Gilmore Girls و Over Thereو Medium، و مسلسل  The War at Homeو بدأ يفلت الأنظار إليه بشدة و سرعاً ما جاءت إليه الفرصة للمشاركة في الفيلم الكوميدي الشهير   Night at the Museum بجوار نجوم عالميين أمثال “بين ستلير و وأوين ويلسون و  روبين وليامز ، وكان يقوم رامي مالك بدور الملك المصري الفرعوني أخمن رع و أكمل مشواره فما بعد بالاشتراك عدة مسلسلات حققت نجاح كبير و هو أيضاً أثبت من خلالها موهبته الرائعة و لذلك تم ترشيحه للحصول على جائزة بسبب دوره في مسلسل ”  ” The Pacific و أثار رامي مالك أعجاب النجم العالمي توم هانكس لذلك أعطاه دور في فيلمه   Larry Crowne ، و جاءت لرامي فرصة أخرى و هي دور في الفيلم العالمي  ” The Twilight Saga: Breaking Dawn ” و أكمل رامي مشواره في عدة أدوار حققت نجاح و حاز فيها على أعجاب الجميع حتى أخذ فرصته الأكبر في عام (2016) و هي الحصول على دور البطولة في مسلسل ” Mr. Robot “

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

bassma

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *