من هي ” ليندسي لوهان Lindsay Lohan “

ليندسي لوهان هي واحدة من أشهر الممثلين ومغنين البوب الشباب بأمريكا، هي تبلغ من العمر 30 عام تمتلك مسيرة احترافية من الاعمال الفنية سواء في مجال الموسيقى والغناء او في التمثيل التلفزيوني والسينمائي ، بدأت ليندسي حياتها الفنية في وقت مبكر جدا من عمرها حيث كانت طفلة تبلغ من العمر 11 عام فقط وبرغم من وقوعها في ازمة ادمان للكحول الا انها تمكنت من تخطي ازمتها وعادت اقوى بعد التوقف عن العمل لمدة عام ، انتشرت اخبار تؤكد دخول الامريكية ليندسي لوهان في الاسلام وذلك بعد ان ظهرت صور لها وهي تحمل القران الكريم ولكن ماهي حقيقة اسلامها هذا ماسوف نتناوله في السطور القادمة بجانب لمحة سريعة عنها تابع معانا ..

لمحة سريعة عن ليندسي لوهان

تاريخ ميلاد ليندسي لوهان .. جاء ميلاد ليندسي دي لوهان Lindsay Lohan بتاريخ 2 يوليو 1986 ميلاديا وهو الان يبلغ من العمر 30 عام، أما عن مسقط رأسها فلقد جاء في نيويورك .

بدايات حياة ليندسي لوهان المهنية .. احترفت ليندسي لوهان عالم الفن والشهرة والاضواء منذ طفولتها حيث انها كانت عارضة ازياء وهي طفلة ومن ثم كان اول ظهور لها على الشاشات في عمر 11 عام من خلال افلام ديزني وكان ذلك في عام 1998 ميلاديا، كانت البداية الحقيقية لليندسي بداية من عام 2003 و عام 2005 ميلاديا وذلك بعد ان قدمت ادوار هامة باحترافية في فيلم Mean Girls و فيلم Freaky Friday، وفيلم Herbie: Fully Loaded ، استمرت في المهنه وقامت بتقديم افلام وبطولات حتى عام 2007 ميلاديا حيث توقفت تماما عن العمل بسبب ادمانها للكحول وقيامها بقيادة السيارة وهي تحت تاثير الكحول ودخلت احدى المراكز المتخصصة في معالجة مدمني المخدرات وظلت لمدة عام حتى عادت الى حياتها الطبيعية في عام 2008 ميلاديا حيث قدمت دور صغير في مسلسل ugly betty فكانت فقط ضيفة شرف ، في عام 2009 ميلاديا قدمت فيلم بعنوان آلام العمل وبعدها في عام 2010 ميلاديا قدمت فيلم ماشيتي .

ليندسي لوهان وعالم الموسيقى والبوب الامريكي .. بعد ان اثبتت موهبتها في التمثيل والفن قررت في عام 2004 ميلاديا ان تتجه الى عالم الموسيقى والبوب الامريكي وقدمت اول البوم لها في عام 2004 ميلاديا وكان بعنوان speak وتوالت البومتها بعد ذلك .

افلام ليندسي لوهان .. قدمت عدد من الافلام من ابرزها مصيدة الوالدين حبوبة ، الجمعة الغريبة ، اعترافات مراهقة ملكة الدراما ، فتيات سيئات ، هيربي  تحميله بالكامل ، فقط حظي ، الاذاعة ،  بوبي ، قانون جوجيا ، اعرف من قتلني ، ماشيتي ،الجمعة العجيبة ، أنا أعرف من قتلني ، الاجازة ، مجرد حظي ، الفصل 27 ، Machete، جورجيا رول “

حقيقة اسلام ليندسي لوهان
دائما تقوم ليندسي بافعال كثيرة غريبة تجعل اخبارها تتصدر الصفحات الاولى وتجعل ايضا جمهورها في حالة من الحيرة ومن اخر ما انتشر عنها هو صورة وهي تحمل القران الكريم فاعتقد الجميع انها اعتنقت الاسلام وبدأت تتناقل الاخبار حول حقيقة اسلامها ولكن في احدى حوارتها اكدت على انها لم تدخل في الاسلام واما عن حقيقة تلك الصورة التي اخذت لها وهي تحمل كتاب القران الكريم حقيقية ولكن كانت بعد ان اعطاها احدى اصدقائها المقربون نسخة انجليزية من القران الكريم لانها تمر باوقات صعبة و هي اعتادت منذ فترة على قراءة القران الكريم لانها تشعر براحة وطمئنينة عندما تقوم بقراءة ايات القران ، اما عن اقرب صديقة ليندسي فهي سيدة كويتية مسلمة .

اخيرا .. الحمدلله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة وعلى معجزة القران الكريم .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

هدير محمد

إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ ..

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *