أفضل حارس مرمى في الملاعب الأوروبية

إذا كنت من متابعي الدوريات الأوربية لكرة القدم ، وان كنت من محبي متابعة مباريات منتخبات أوروبا في البطولات القارية والعالمية ، بالتأكيد أن تعلم الكثير عن أفضل حراس المرمى في أوروبا ، فالحق يقال أن المستوى الرائع الذي يظهر به دائما حراس المرمى في أوروبا يجعل الكثير يشجعون حراس المرمى على المستوى الشخصي ، فهناك أيقونات في حراسة المرمى الأوروبية من الصعب أن يغفل عنها العين ، لذلك سوف نقوم بعرض أفضل حراس المرمى في أوروبا على سبيل أن يكون لحضراتكم حق التصويت نحو الأفضل فيما بينهم ، وهذا من خلال ما سوف يتم طرحه خلال السطور التالية .

ملاحظة هامة : يمكنك التقييم للتحكم في ترتيب الافضلية عبر السهم الاعلى للرفع والسهم الاسفل لخفض الترتيب وايظاً يمكنك عبر التعليق بالاسفل اقتراح اسماء جديدة ليتم اضافتة للقائمة .
ملاحظة هامة : الترتيب يتحكم به تقييم الزوار وهذه الطريقة تجعل الترتيب لمن هو افضل بنا على تصويت الزوار لنستطيع الحصول على الافضل حقاً من الزوار .

 

أفضل حارس مرمى في الملاعب الأوروبية

مانويل نوير

هذا الحارس الألماني المستحوذ على الشهرة الكبرى في عالم كرة القدم الأوروبية ، هو حارس فريق بايرن ميونخ الألماني ، فمازال العالم يتذكر ما قدمه لألمانيا للحصول على كأس العالم الأخيرة وكذلك تألقه مع ميونخ الألماني ، هذا الحارس الذي حصل على أفضل حارس مرمى في العالم لأكثر من مرة ، كما كان احد أهم المرشحين للحصول على الكرة الذهبية .

6

دافيد دي خيا

نحن أمام حارس عملاق سوف يظل التاريخ يحتفظ بهذا الاسم دون شك ، هذا الحارس الذي كان يلعب في أتليتكو مدريد ومنه قد انتقل إلى نادي مانشستر يونايتد ، ليصبح الأن أشهر حراس المرمى في منتخبات أوروبا والعالم وكذلك بالدوري الإنجليزي ، قد حصل على أفضل حارس مرمى في الدوري الانجليزي عام 2014م ، ومازال يحقق المستوى الفريد والقوي في فريقه مانشستر يونايتد ومنتخب أسبانيا باستمرار .

5

جيانلويجي بوفون

مع هذا الحارس قد لا تستطيع السطور أن تضم ما حققه من بطولات وألقاب يعجز على أي حارس مرمى في العالم تحقيقها ، هو حارس المنتخب الايطالي وحارس مرمى اليوفنتوس الايطالي والحاصل على أفضل لاعب في أوروبا عام 2003 م ، كان يلعب في بارما الايطالي قبل الانتقال إلى فريق السيدة العجوز يوفنتوس ، عمره الحالي تسعة وثلاثون عاما ومازال الحارس العملاق والمميز .

3

ايكر كاسياس

لابد وان نتوقف عند هذا الحارس المخضرم ونجم نجوم فريق ريال مدريد لسنوات طويلة وكذلك المنتخب الأسباني ، هو الآن الحارس الأمين لنادي بورتو البرتغالي ويقد مستوى رائع للغاية رغم سنه الذي تعدى الستة والثلاثون عاما ، مازال قادرا على العطاء وهو بالفعل من أفضل حراس مرمى أوروبا بالتأكيد .

3

كلاوديو برافو

حارس مرمى متألق وهو يحمل الجنسية التشيلية وكذلك الأسبانية ، وكل النوادي التي لعب لها قد استطاع أن يبزغ نجمه بشكل رائع ، هو الحارس الأمين لنادي ريال سوسيداد ومنه إلى برشلونة واستطاع أن يشارك فيما يقرب من خمسة وسبعون لقاء مع الفريق الكتالوني ، وهو الآن مع فريق مانشستر سيتي الذي يقدم مع فريق السيتي مباريات رائعة للغاية في الدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا .

1

بيتر تشيك

الحارس المخضرم والعملاق حارس مرمى منتخب التشيك ، وحارس مرمى الارسنال الانجليزي ، نحن أمام حارس مرمى هو أصغر حارس مرمى في العالم حصل على لقب أفضل حارس مرمى في العالم عام 2005م ، كما حاز على جائزة أفضل لاعب في التشيك لستة مرات متتالية ، الحارس صاحب الأربعة والثلاثون عاما مازال متألق وقادر على العطاء .

0

تيبو كوتوا

الحارس الأمين لنادي تشيلسي الانجليزي وحارس مرمى المنتخب البلجيكي ، فبعد إعارة كانت مميز من تشيلسي إلى أتليتكو مدريد لمدة موسمين استطاع خلالهم تحقيق بطولات ثمينة للفريق الأسباني ، وبعدها تمكن هذا الحارس أن يعود عود الأبطال بعد انتهاء إعارته ليقود مرمى تشيلسي هذا الفريق الانجليزي مرة أخرى و خلافة العملاق بيتر تشيك واستطاع أن يحقق البطولات مع تشيلسي وهو أحد الركائز التي يعتمد عليها الفريق دون شك .

0

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

الصدق مبدأ .. ومنهج حياة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *