أفضل سجاد طبي للصلاة

- -

كثيرا ما نهادي بعضنا البعض بأفضل الهدايا وأفضل تلك الهدايا هي أن تكون سجادة صلاة طبية ، وكذلك حينما يذهب الرجال إلى الصلاة وخاصة صلاة الجمعة والعيد يكون هناك طلب على سجادة الصلاة الطبية ، لذلك اختارنا اليوم أن نخوض رحلة رائعة في عالم سجاد الصلاة الطبي ، والذي سوف نقوم بعرض أفضل الماركات والأنواع من هذا السجاد المشهورة وهذا خلال السطور التالية .

سجادة صلاة طبية مصنوعة من أجود خيوط الشانيل والميموري فوم ماركة بريتايم
سجادة لها شكل رائع للغاية وعلاوة على الشكل فان الخامة الخاصة بالسجادة من أجود الخامات الأوروبية ، فالحشوة الداخلية للسجادة محشية ميموري فوم وتوفر الراحة للمصلى بشكل مميز ، النسيج الخاص بالسجادة فاخر جدا ويسهل تنظيفه خاصة وانه مصنوع من خيوط الشانيل الرائعة ، سوف تشعرون بالراحة الكبيرة أثناء الصلاة نظرا لجودة الخامة المصنع منها السجادة الطبية ، سعر السجادة في الأسواق السعودية 90 ريال سعودي.

سجادة صلاة طبية إنتاج تركي
سجادة صلاة مميزة ولها شكل رائع تنقل الطراز التركي في إبداع النسيج وخاصة في التراث الإسلامي الرائع ، الجودة عالية ومميزة ويسهل تنظيفها دون أن تخسر الجودة العالية للخامة ، يفضل عدم غسلها بالماء والصابون ولكن يمكن تنظيفها بالبخار كي تستمر بجودتها العالية ، سعر السجادة في الأسواق السعودية 25 ريال سعودي .

سجادة صلاة طبية مصنوعة من الفابريك والميموري فوم ماركة بريتايم
الإبداع المميز في التصنيع سوف تجدونه في هذه السجادة ، خاصة في تنفيذ الشكل العام لها واستخدام الخيوط العالمية التي تمنح المصلي راحة عالية أثناء إقامة صلاته ، النسيج العام ناعم للغاية ويمكن تنظيفه بسهولة ، مقاس سجادة الصلاة طولا 110 سم وعرضا 65 سم ، سعر السجادة في الأسواق السعودية 130 ريال سعودي .

سجادة صلاة يسهل نقلها وخفيفة ولا تقبل البلل ماركة بريتايم
تتميز هذه السجادة برقتها وسهولة حملها وثمنها القليل مع فخامة الجودة في التصنيع ، حيث أن المادة الخام التي تستخدم في صناعة هذه السجادة هي مادة الفينيل الغير قابلة للبلل بسهولة ، ألوانها زاهية ورائعة ، مقاس السجادة طولا 110 سم وعرضا 60 سم ، سعر السجادة في الأسواق السعودية 30 ريال سعودي .

سجادة صلاة من براي تايم
مصنوعة هذه السجادة من أجود أنواع الأنسجة والخيوط وخاصة خيط الشانيل المميز وكذلك القطنيات المميزة والعالية الجودة ، علاوة على التصميم الإسلامي المميز ، يمكن أن يتم غسيلها بالطرق التقليدية ، المقاس الخاص بالسجادة هو المعتاد 110سم طولا والعرض 60 سم ، سعر السجادة في الأسواق السعودية 140 ريال سعودي.

سجادة صلاة طبية مصنوعة من الكتان والميموري فوم ماركة بريتايم
سجادة ذات فوائد صحية عالية خاصة مع تخفيف الضغط الذي يؤثر على مفاصل القدمين والساقين ، وأيضا الكعبين من أثر الوقوف أثناء الصلاة ، هذا نظرا لتوافر الأنسجة الطبية المستخدمة في صناعة هذه السجادة التي توفر الراحة بشكل فريد للمصلي مقاسها هو المعتاد طول 110 سم وعرض 65 سم ، يفضل غسلها بالبخار أفضل من غسلها بالماء والصابون كي تظل بجودة عالية ، سعر السجادة في الأسواق السعودية 170 ريال سعودي.

سجادة صلاة عروق العود
سجادة معطرة لها قيمة عالية للغاية والكثير من محبي سجاد الصلاة يقتنوها لأنفسهم ، فهي مصنعة من خيوط الكتان وممزوجة بعروق شجر العود التي تفوح بالرائحة العطرة المشهورة وكذلك يدخل الصندل الطبيعي في نسيج تلك السجادة المعطرة ، دائما ما تكون صناعة يدوية رائعة ، سعر السجادة في الأسواق السعودية 85 ريال سعودي .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ملاك

الصدق مبدأ .. ومنهج حياة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *