أفضل مياه الصنبور في العالم

- -

الحصول على مياه الشرب النظيفة هي واحدة من الأمور الحيوية لكل البلاد ، والتي تختلف من حيث نقاوة المياه وقدرتها على تلبية احتياجات الشرب لشعبها على النحو الآمن . نطرح إليكم في قائمتنا هذه لعدد من البلدان المميزة بتقديم أفضل ماء الصنبور في إحصائيات عام 2017 .أفضل مياه الحنفية في العالم 2017
10 . نيوزيلندا
مياه شرب الصنبور في نيوزيلندا ليست فكرة فظيعة . على الرغم من كونها في المركز العاشر على هذا القائمة ، بينما اعتبرت مياه الصنبور في هذه الأمة كواحدة من أنظف وأكثر مياه الصنبور أمانا في العالم بأسره .

9 . ألمانيا
ألمانيا هي البلد التي تندرج في قائمة البلدان التي لديها أفضل ماء للصنبور . تتصدر ألمانيا للمركز التاسع على هذا القائمة من بين أوائل العشر دول . الهدف من وراء ذلك هو نجاح ألمانيا في التدابير الرائعة والتي تتبع هذه الأمة في محطات معالجة المياه .

8 . السويد
ستوكهولم هي عاصمة السويد ، وهي أيضا واحدة من أفضل الأماكن على كوكب الأرض من حيث اكتشاف مياه صنبور النظيفة للشرب . التفسير وراء ذلك هو تقديم السويد لاثنين من محطات معالجة المياه التي تزود مياه الصنبور النظيفة لنحو 1.3 مليون من سكان المدينة . يتم ترتيب هذه النباتات في Norsborg ووفو . تستفاد النباتات بالابتكار الأحدث في علاج المياه ، حتى أنها تقدم أفضل نوعية للصنبور الذي يمكن أن يقدم على وجه السرعة لعامة السكان من المدينة .

7 . المملكة المتحدة
ماء صنبور المملكة المتحدة هو واحدة من أفضل ماء للصنبور في العالم ، وذلك لتقدم الولايات المتحدة في تقدم معظم القواعد الهامة للحصول على أفضل ماء للصنبور في العالم ، ومع الحصول على العرض المثالي ، والجديد ، والآمن من الماء . التفسير الأساسي وراء هذا هو ارتفاع المبادئ التوجيهية القيمة التي تعطى من قبل مقدمي المياه في المملكة المتحدة لعملائها . تعتمد ضوابط المياه في البلاد بناءاً على أمر مياه الشرب في الاتحاد الأوروبي وعلى الإرشاد لمنظمة الصحة العالمية .

6 . إيطاليا
إيطاليا هي البلد التي تندرج في قائمة البلدان التي لديها أفضل ماء للصنبور . ماء الصنبور في إيطاليا يقدم الماء المصفى والنقي والذي يمكن الوصول إليه من المخازن . تقدم السلطة التشريعية للإختبارات الطبيبعية لكسر فرضية صلابة مياه الصنبور من على مستويات الحموضة ، والمواد الصلبة الجافة في 180 درجة ، فلوريد الصوديوم ، الكلوريد ، والنتريت . هذه الاختبارات تتضمن تنقيه مياه صنبور في هذا المشروع .

5 . النمسا
النمسا توفر مياه الصنبور النقية والتي يتم توفيرها إما من المياه الجوفية أو مياه الينابيع . لتأمين هذه الأصول في الحصول على مياه النمسا والمفصلة لقانون المياه النمساوية الصلبة . وتنص هذه التظاهرة لنحو 90٪ من النمساويين الذين يتناولون مياه الشرب من مكاتب إمدادات المياه ، التي تسيطر عليها السلطة التشريعية . مع توفير المياه الجيدة للشرب بموجب القوانين النمساوية .

4 . فرنسا
فرنسا تستخدم أساليب مختلفة لبناء تعاون تقسيم الخاص في المحافظة على إمدادات الصرف الصحي والمياه من المياه صنبور الخاصة بهم . هناك عقود الإيجار وامتيازات استثنائية ، والتي تمنح للعاملين المؤقتين الخاص . مستويات الميكروبات منخفضة جداً في مياه صنبور ، والتي يتم توفيرها لرعاياها ، وهذا هو الدافع وراء إضافتها في هذه القائمة .

3 . لوكسمبورغ
لوكسمبورغ هي البلد التي تندرج في قائمة البلدان التي لديها أفضل ماء للصنبور . لوكسمبورغ لديها نحو 71 من الينابيع الموجودو باعتبارها منبع غير عادي من أصول المياه . ورغم ذلك ، هناك فقط 38 منها التي تستخدمها في تقسيم المياه من أجل الحصول على المياه الصالحة للشرب . ثم يتم التعامل مع المياه في محطات معالجة الدفع بشكل استثنائي ، لجعلها معقولة لأغراض الشرب .

2 . النرويج
النرويج هي ثاني أفضل بلد مميزة بمورد مياه الصنبور لمواطنيها . خماك أطر المياه المعالجة للشرب في نهج مشاريع مميزة بالكمال ولأعلى معدلات المان . البلدة لديها مشاريع غير عادية لتحقق من مدى أمان المياه الجوفية والأطر المائية الأخرى في النرويج .

1 . سويسرا
سويسرا هي البلد التي تندرج في قائمة البلدان التي لديها أفضل ماء للصنبور ، بل وان سويسرا هي الدولة التي تقدم افضل نوعية للمياه الصالحة للشرب . تتخذ البلدة للتدابير المختلفة لتقديم أفضل أنواع مياه الشرب من الصنبور . ماء صنبور في سويسرا لا يمكن تمييزه عن تلك المياه المعدنية التي يمكنك شرائها . وأيا كان الأمر ، فإن تكلفة مياه الصنبور الرائعة هي الأقل تكلفة من من المياه المعدنية المعبأة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *