أفضل إكسسوارات الخواتم النسائية

كتابة: ملاك آخر تحديث: 20 مارس 2017 , 15:54

دائما وأبدا تحب المرأة الزينة وارتداء الإكسسوارات القيمة خاصة من الخواتم التي تزين اليد بشكل رائع ، ليس شرط لدى الكثير من النساء أن يكون هذه الخواتم من الذهب أو من الماس ، ولكن المهم هو الذوق العالي والرفيع ، فكثيرا ما تمتلك المرأة الخواتم الذهبية والماسية وتقتني الخواتم المشغولة من الإكسسوارات الغير مكلفة وترتديها ، نظرا لروعتها وجمال صنعها ، تعالوا بنا نتعرف على أفضل الخواتم التي من الممكن أن تنجذب لها المرأة خلال السطور التالية .

خاتم نسائي ماركة مايكل كورس
الشكل الكلاسيكي والماركة التجارية العالمية والاستانلس ستيل العالي الجودة كل هذا من مميزات هذا الخاتم المثالي ، يضفي شيء من الأناقة لمن ترتديه ، يتناسب هذا الخاتم ذا الطلاء الذهبي مع الملابس السوداء من العبايات السوداء الفخمة ، يمتاز التصميم بالأناقة والهدوء والبساطة والروعة ، سعر الخاتم في الأسواق السعودية 280 ريال سعودي .


خاتم نسائي ماركة امبوريو أرماني
خاتم ذا شكل عصري ومثالي للغاية والروعة فيه أنه ليس تقليدي ولا يشبه التصميم العادي للخواتم ، ولكن الروعة فيه هو التصميم المختلف حيث تم تصنيعه بطريقة حلزونية رائعة ، يتناسب مع كافة الأوقات والمناسبات مثبت عليه الماركة المصنع منها كعلامة تجارية عالمية ، قد يكون اختيار موفق للغاية لتقديمه كهدية رائعة من الرجال للنساء ، سعر الخاتم بالأسواق السعودية 250 ريال سعودي .


خاتم نسائي ماركة جوليري بالاس
خاتم الشكل العام له بسيط ولكنه ذا شكل عام رائع ومميز جدا ، خاتم سلويتير فضي مصنوع من الفضة الإسترلينية و مرصع بالكريستالة أنيقة من حجر ذا لون أزرق رائع من نوباز البرازيلي المشهور ، سعر الخاتم في الأسواق السعودية 150 ريال سعودي .


خاتم نسائي ماركة ستيلا جرين
شكل الخاتم العام رائع للغاية وذا إبداع في الصنع لدرجة كبيرة للغاية ، يتناسب هذا الخاتم مع كثير من المناسبات والخروج به في كل الأوقات ، يتمتع الخاتم من أنه من الاستانلس الخالص أي أنه لا يقبل الصدأ ، الخاتم عليه مشغولات غاية في الروعة من خلال ترصيعه بكريستالات قيمة وذا شكل رائع ومبهر ، يمكن أن يقدم هذا الخاتم في الكثير من المناسبات ، سعر الخاتم في الأسواق السعودية 60 ريال سعودي .


خاتم نسائي من كاشاريل
أجمل ما في هذا الخاتم أنه ليس تقليدي وذا مظهر عالي في الروعة وقيم في الجودة ، خاتم مصنوع من الفضة الإسترليني يضفي شيء من الأناقة لمن ترتديه ، يتناسب مع الحفلات والمناسبات ويتناسب كهدية قيمة ، سعر الخاتم في الأسواق 60 ريال سعودي .


خاتم نسائي ماركة بلونا
خاتم يزين أصابع اليد بشكل هادئ ويتميز هذا الخاتم بالكلاسيكية العالية والهدوء العالي ، يتناسب مع كثير من المناسبات خاصة الليلية مع الأضواء ، مصنوع هذا الخاتم من الاستانلس ستيل ومضاف عليه زينة رائعة تجذب أعين الناظرين من اللون الذهبي والنحاسي المميز ، سعر الخاتم في الأسواق السعودية 45 ريال سعودي .


خاتم نسائي ماركة أم جي
خاتم غاية في الروعة خاصة وانه يتميز باللون النحاسي المميز ، تصميم رائع رغم البساطة في الشكل العام له ، مصنوع من خليط معدني رائع لا يصدأ ولا يكون قابل للكسر بسهولة ، مرصع بكريستالات ذات ألوان مميزة وجميلة ، يتناسب كثيرا مع الفتيات دون سن الثلاثين فكم يعبر عن سن الفتيات وهم في مقتبل العمر ، سعر الخاتم في الأسواق السعودية 40 ريال سعودي .


خاتم نسائي ماركة يو لف
خاتم مميز كونه يواكب كافة العصور فجماله رائع وعصري من حيث الموضة الخاصة به التي لا تنتهي ، كلاسيكي رائع وبسيط في الشغل العام له ، مصنوع من الاستانلس ستيل ولا يقبل الصدأ ، مطلي باللون الفضي ومثبت عليه العلامة التجارية U LOVE ، سعر الخاتم في الأسواق السعودية 30 ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق