الفرق بين كلية هارفارد وجامعة هارفارد

هارفارد هي واحدة من أبرز المعاهد التعليمية في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم كله . ومع ذلك ، فإن هناك الكثير من الناس لا يدركون الفرق بين كلية هارفارد وجامعة هارفارد . كلية هارفارد هي “هارفارد الأصلية” ، أقدم مؤسسة للتعليم العالي في الولايات المتحدة ، والتي تأسست في عام 1636 . كلية هارفارد هي واحدة من المدارس التي تتكون من جامعة هارفارد . جامعة هارفارد تتكون من 12 أو أكثر من المدارس المهنية والدراسات العليا بالإضافة إلى كلية هارفارد . هذا هو الفرق الرئيسي بين كلية هارفارد وجامعة هارفارد .

معلومات عن جامعة هارفرد و كلية هارفارد
جامعة هارفرد – جامعة هارفارد هي جامعة بحثية كبيرة ، مع ارتفاع تكلفة الدراسة بها ، والتي تدير عدة متاحف فنية وثقافية وعلمية ، جنبا إلى جنب مع مكتبة هارفارد ، وهي أكبر مكتبة أكاديمية وخاصة في العالم ، تضم 79 مكتبة فردية وتضم أكثر من 18 مليون مجلد24 . ويضم خريجو جامعة هارفارد ثمانية رؤساء أميركيين ، ورؤساء دول أجنبية ، و 62 من المليارديرات ، و 359 من علماء رودس ، و 242 من علماء مارشال . وحتى الآن ، كان هناك حوالي 130 من الحائزين على جائزة نوبل ، و 18 ميدالية في الميداليات ، و 13 من الفائزين بجوائز تورينج كانوا من الطلاب أو أعضاء هيئة التدريس أو الموظفين .

جامعة هارفارد هي جامعة بحثية خاصة لجامعة اللبلاب في كامبريدج ، ماساتشوستس ، التي أنشئت في عام 1636 ، والتي جعلت من تاريخها ونفوذها وثروتها واحدة من أعرق الجامعات في العالم . تأسست هارفارد في الأصل من قبل السلطة التشريعية في ولاية ماساتشوستس ، وسرعان ما سميت بعد ذلك باسم جون هارفارد (على اسم أول متبرع لها) ، وهي أقدم مؤسسة للتعليم العالي في الولايات المتحدة ، ومؤسسة هارفارد هي أول شركة مستأجرة لها . على الرغم من أنها لا تنتمي رسميا إلى أي طائفة . قاد جيمس براينت كونانت للجامعة من خلال الكساد الكبير والحرب العالمية الثانية وبدأ في إصلاح المناهج وتحرير القبول بعد الحرب . وأصبحت الكلية الجامعية المختلطة بعد اندماجها في عام 1977 مع كلية رادكليف . وتنقسم الجامعة إلى أحد عشر وحدة أكاديمية منفصلة – عشر كليات ومعهد رادكليف للدراسات المتقدمة – مع الجامعات في جميع أنحاء منطقة العاصمة بوسطن: يبلغ مساحة الحرم الجامعي الرئيسي على نحو 209 فدان (85 هكتار) على ساحة هارفارد في كامبريدج ، 3 أميال (5 كم) شمال غرب بوسطن ؛ تقع كلية إدارة الأعمال ومرافق الألعاب الرياضية ، بما في ذلك ملعب هارفارد ، عبر نهر تشارلز في حي ألستون بوسطن ، وتقع المدارس الطبية وطب الأسنان والصحة العامة في منطقة لونغوود الطبية .

كلية هارفارد – كلية هارفارد هي كلية الفنون الليبرالية الجامعية من جامعة هارفارد . تأسست في 1636 في كامبريدج ، ماساتشوستس ، وهي أقدم مؤسسة للتعليم العالي في الولايات المتحدة وواحدة من أرقى المؤسسات التعليمية في العالم .

ما هي كلية هارفارد؟
كلية هارفارد هي كلية الفنون الليبرالية الجامعية في جامعة هارفارد . تأسست في 1636 وتعتبر أقدم مؤسسة للتعليم العالي في الولايات المتحدة . لذلك ، فإنها شهيرة بتاريخها الطويل والمرموق . وهناك حوالي 6700 طالب جامعي في كلية هارفارد ، ذكورا وإناثا . أعداد الطلاب فيما يقرب من 3،900 من الدورات في 50 من مجالات الدراسة الجامعية للدراسة ، والتي تعرف باسم التركيزات . معظم هذه التركيزات هي متعددة التخصصات .

ما هي جامعة هارفارد؟
جامعة هارفارد هي جامعة أبحاث اللبلاب جامعة في كامبريدج ، ماساتشوستس ، والتي تعتبر واحدة من أعرق الجامعات في العالم . هذه الجامعة لديها 13 درجة منح المدارس باستثناء معهد رادكليف للدراسات المتقدمة . كلية هارفارد هي واحدة من 13 مدرسة . ويوجد هناك نحو أكثر من 20 ألف طالب جامعي وخريج ومهني في جميع هذه المدارس .

المدارس في جامعة هارفارد
وفيما يلي قائمة بالمدارس التي تشكل جامعة هارفارد مع السنة التي أنشئت فيها .
كلية هارفارد – 1636
كلية الطب بجامعة هارفارد – 1782
هارفارد ديفينيتي ششول – 1816
كلية الحقوق بجامعة هارفارد -1817
كلية هارفارد لطب الأسنان – 1867
كلية هارفارد العليا للفنون والعلوم -1872
كلية هارفارد للأعمال – 1908
هارفارد إكستنسيون ششول – 1940
هارفارد كلية الدراسات العليا للتصميم – 1910
كلية هارفارد للتعليم العالي – 1920
هارفارد T .H . كلية تشان للصحة العامة -1922
مدرسة هارفارد كينيدي – 1936
هارفارد جون بولسون لكلية الهندسة والعلوم التطبيقية – 2007
ومع ذلك ، فإن كلية هارفارد تقدم الدرجات الأولى . والبعض الآخر في الدراسات العليا أو المدارس المهنية التي تقدم برامج الماجستير أو الدكتوراه .

ما هو الفرق بين كلية هارفارد وجامعة هارفارد؟
كلية هارفارد هي المدرسة الجامعية من جامعة هارفارد .
تتكون جامعة هارفارد من 13 مدرسة ، بما في ذلك كلية هارفارد .

نوع الدراسات
كلية هارفارد تقدم الدرجة الأولى .
تقدم كلية هارفارد عادة برنامجا جامعيا للفنون الحرة لمدة أربع سنوات
تقدم جامعة هارفارد لدرجة البكالوريوس ، الماجستير أو برامج الدكتوراه .

عدد الطلاب
هناك حوالي 6،700 طالب في كلية هارفارد .
هناك حوالي 22،000 طالب في الجامعة (بما في ذلك في كلية هارفارد)

المواضيع
تقدم كلية هارفارد عادة برنامجا جامعيا للفنون الحرة لمدة أربع سنوات
جامعة هارفارد تقدم مجموعة واسعة من المواضيع حيث أن لديها العديد من الكليات والمدارس .

ملخص حول كلية هارفارد في جامعة هارفارد

الفرق بين كلية هارفارد وجامعة هارفارد يكمن في تنظيم جامعة هارفارد . كلية هارفارد ، التي تأسست في عام 1636 ، وهي واحدة من 13 مدرسة من جامعة هارفارد . ومن كلية هارفارد التي تقدم الدرجة الأولى . و12 مدرسة أخرى هي الدراسات العليا أو المدارس المهنية . كلية هارفارد بما لديها فقط من طلاب المرحلة الجامعية في حين أن جامعة هارفارد لديها أيضا طلاب الدراسات العليا والمهنية بالإضافة إلى طلاب المرحلة الجامعية .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *