Saturday, Sep. 23, 2017

  • تابعنا

تسريب مواصفات و صور نوكيا 8 ، نوكيا 9

حضرت نوكيا مؤتمر MWC للتقنيات الذي اقيم خلال شهر فبراير الماضي في مدينة برشلونة بدولة اسباينا و قامت بالتدشين الرسمي لثلاث جوالات و هم ” Nokia 3 , Nokia 5 , Nokia 6 ” و كشفت لاحقا عن الجوال العادي Nokia 3310 2017 و الذي جاء كنسخة جديدة من النسخة القديمة التي ظهرت في عام 2000 ، و يرى الكثيرين ان هذه الجوالات تنتمي الى فئة الجوالات الذكية و العادية الاقتصادية ذات الامكانيات المتوسطة و السعر الرخيص ، اذا متى ستقوم نوكيا بالكشف عن جوالات راقية ؟ .

صورة الجوال Nokia 8 :

الجميع يعرف ان شعار شركة نوكيا الذي سيطرح على الجوالات الجديدة في النصف الثاني من العام الحالي 2017 هو فقط واجهة لشركة HMD Global Oy و التي اعلنت في وقت سابق من هذا العام بأنها ستقدم جوالات ذكية راقية و سيكون الغرض منها هو منافسة الجوالات الراقية لشركة سامسونج امثال جالكسي S8 و جالكسي S8 Plus و كذلك منافسة جوالات ابل مثل ايفون 8 .

صورة الجوال نوكيا 8 :

اخر التقارير اشارت بأن الجوالات نوكيا Nokia 8 و نوكيا Nokia 9 ستكون هي الجوالات الراقية المقصودة و التي ستأتي بامكانيات مميزة و حتى الان فلم تعلن شركة نوكيا عن الميعاد الرسمي للكشف عنهم او عملية التدشين و يتوقع ان يكون خلال الربع الاخير من العام الحالي 2017 او في نفس وقت الاعلان الرسمي عن الايفون 8 الجديد .

صور و رسومات نوكيا 8 و نوكيا 9 المسربة : 
اليوم تم تسريب صور جوالات نوكيا 8 و نوكيا 9 و هي عبارة عن مجموعة من الرسومات و التي توضح لنا بعض التفاصيل الخاصة بهذه الجوالات ، فمثلا نجد في صورة الجوال نوكيا 8 الشاشة اصغر حجما ربما تكون بمقاس 5.5 بوصة و يوجد زر رئيسي في اسفل الشاشة و لذلك فربما يكون موضع قرائة البصمة في الواجهة الامامية من الجوال كذلك سيأتي من الخلفي بكاميرا مزدوجة .

صورة الجوال Nokia 9 : 

بينما الجوال نوكيا 9 فلن ياتي بازرار في الواجهة الامامية من الجوال و انما مجرد بعض الازرار الافتراضية على الشاشة مثل جوال سامسونج S8 و هذا يعني بأن زر قرائة بصمة الاصبع سيكون في الجهة الخلفية أسفل الكاميرا الخلفية المزدوجة ايضا ، و مازلنا في انتظار ان نتعرف على المواصفات الاولى لهذه الجوالات و لكن بعض التقارير اشارت بأن اسعار هذه الجوالات ستتخطى ال 700 دولار و هذا يعني منافسة شرسة بين نوكيا و سامسونج و ابل في الفترة القادمة .

صورة الجوال نوكيا 9 :

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *