فيلم يوثق زيارة ترامب للسعودية تخطى 10 مليون مشاهدة

منذ عدة أيام انتهى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من زيارته التاريخية للعاصمة السعودية الرياض، والتي استمرت على مدى يومين فقط، حيث شهدت هذه الزيارة العديد من الفعاليات والاتفاقيات المهمة والاستراتيجية، فكانت هذه الزيارة التاريخية زيارة مهمة جدا من جميع الأركان استطاعت من خلالها أن تكون المملكة عنوان الصدارة في كافة الصحف العالمية، نظرا للاستقبال الحافل في الرياض، وقد أظهرت عدسات كاميرات الصحافيين العديد من الصور التي وثقت الزيارة لحظة بلحظة.

حتى أن هناك مجموعة عمل استطاعت أن تتقدم بعمل فيلم قصير عن قصة اليوم الاول لزيارة الرئيس الأمريكي وما حدث في هذا اليوم، وقد تخطت مشاهدات هذا الفيلم أكثر من 10 ملايين مشاهدة خلال يومين فقط من عرضه، وهو ما يؤكد على أهمية هذه الزيارة التاريخية لجميع الجهات سواء في المملكة أو خارجها.

الفيلم القصير للرئيس الامريكي ترامب أثناء زيارته للمملكة
قام عدد من القائمين على قمة الرياض بإعداد فيلم قصير، قد حظي هذا الفيلم باهتمام واسع ومتابعة قوية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا الوكالات والمواقع الإخبارية، سواء العالمية أو المحلية، وقد حققت أيضا أرقاما قياسيا من حيث المشاهدة والمتابعة على الرغم من مرور 48 ساعة فقط على نشره، حيث حظي الفيلم على أكثر من 10 ملايين مشاهدة خلال يومين فقط من عرضه.

ومن الجدير بالذكر أن هذا العمل الرائع قد تم تصويره وإعداده من قبل فريق عمل سعودي بالكامل، ونشر على الحسابات الرسمية لقمة الرياض، اهتماما منهم بتسجيل لحظات مهمة بشكل يليق بمكانة هذه الزيارة التاريخية المهمة.

لمشاهدة الفيلم يمكن زيارة الرابط التالي https://www.youtube.com/watch?v=6kA_qGFUMEQ

لقطات من الفيلم
يتضمن هذا الفيلم القصير لقطات من وصول الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا لمطار الملك خالد الدولي بالرياض، كما يتضمن أيضا لحظة وصول ابنته ايفانكا وزوجها لمقر إقامتها بالرياض، وأيضا استعراض خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله وترامب حرس الشرف بالديوان الملكي، وأدائهما رقصة العرضة الشعبية بمشاركة وزير الخارجية عادل الجبير ونظيره الأمريكي.

فاللقطات التي اختارها القائمون على مقطع الفيديو لقطات مهمة جدا تجسد الزيارة التاريخية، وليس هذا فحسب بل استطاعت هذه اللقطات ان تبرهن على مدى حسن استقبال المملكة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب والوفد بالكامل، وعلى الرغم أنها لقطات من اليوم الأول فقط إلا أنها جسدت كل لحظة مهمة من لحظة وصول طائرة الرئيس الأمريكي، والاحتفالات التي أقيمت تلك الاحتفالات التراثية التي حظيت على إعجاب الرئيس الأمريكي ترامب وكانت محط أنظار العالم كله.

لقطات طريفة من زيارة ترامب للمملكة
ومن الجدير بالذكر أن الزيارة التاريخية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب كانت قد شهدت الكثير من المواقف الطريفة التي قد وثقها المواطنون من وجهات نظرهم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ترك المواطنون العنان لخفة ظلهم حتى تترجم الكثير من تلك اللحظات، فاولها ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وهي ايفانكا والتي استنطاعت أن تصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي منذ لحجظة وصولها لمطار الملك خالد الدولي بالرياض حتى وصل الهاشتاق #بنت_ترامب لأعلى ترند في تويتر.

كما لفتت ايفانكا الأنظار تجاه فستانها والتي تهافتت عليه الفتيات على المتجر الإلكتروني الذي قد عرض الفستان حتى نفذ الكمية بشكل كامل بعد ساعة من وصولها الرياض، إضافة إلى اهتمام المواطنين بإيفانكا أن أحد المواطنين قد كلبها يديها بشئ من المزحة.

أما على جانب آخر فقد أثار الرئيس الأمريكي اهتمام الجميع لاهتمامه بمعرفة عادات تقديم القهوة العربية وهي هز الفنجان حتى شرحها له الملك سلمان حفظه الله، إضافة إلى لقطات رائعة للرئيس الأمريكي والملك سلمان حفظه الله وهو يقوم بأداء العرضة السعودية والتي أعجبته كثيرا.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *