أزياء عصرية للمصممة السعودية نعيمة الشهيل

- -

المصممة السعودية نعيمة الشهيل تقدم للمرأة المحجبة أزياء بألوان عصرية

تميزت المصممة السعودية نعيمة الشهيل بقدرتها الرائعة في المزج بين الألوان ، بطريقة راقية تعيد للمرأة المحجبة أنوثتها ، و تعطيها إطلالة مبهجة و محتشمة ، و هناك عدة عوامل جعلتها تتميز و تبرز أسمها في عالم التصميم ، منها اهتمامها بجودة و نوع القماش لأنها ترى أن القماش له دور أساسي في المظهر النهائي للتصميم و تقول نعيمة الشهيل في ظل هذا ليس كل قطعة قماش تصلح لتصميم قميص أو عباءة فيجب عند التصميم مراعاة هذا الأمر حتى لا يؤثر بشكل سلبي على الشكل النهائي له ، و نحن اليوم من خلال هذا المقال اختارنا لكِ مجموعة أزياء رائعة ، من تصميم نعيمة الشهيل حتى تتألقي خلال شهر رمضان لهذا العام بإطلالة مفعمة بالحياة و في نفس الوقت محتشمة .

– عباءة باللون البنفسجي : عباءة نصف كم ،من الأعلى باللون البني، و مزينة بخط رفيع باللون الأحمر و خط عريض باللون الفضي من أسفل الصدر و الأكمام ، و من الأسفل باللون البنفسجي السادة .

عباءة باللون البنفسجي

فستان طويل:  فستان ملفت طويل ، نصف كم مصنوع من القماش الناعم الملون باللون الوردي مع عدة ألوان أخرى زهية ، تعطي مظهر مشرق و جذاب .

فستان طويل

-فستان أبيض في أسود : فستان يتميز بالرقة و البساطة ، طويل بأكمام منقوش باللون الأبيض و الأسود ، له أسوار باللون الأصفر .

فستان ابيض في أسود

-عباءة باللون الاحمر : يتميز هذا الموديل بالحشمة و الوقار ، طويل و واسع بأكمام باللون الأحمر الأنيق .

عباءة باللون الاحمر

-فستان ابيض: فستان طويل بأكمام باللون الأبيض الذي يضيف إلى كل امرأة الرقة و البراءة .

فستان ابيض

فستان منقوش : فستان طويل نصف كم ، باللون الوردي الجذاب مكون من طبقتين من الشيفون ، و تم تزينة من الخارج و الداخل بزهور ملونة باللون الأحمر و الفوشيا و الأزرق الباهت ، لنرى في النهاية موديل يناسب السيدة التي تعشق التجديد و التميز .

فستان منقوش

فستان ذهبي: فستان طويل بدون أكمام ، واسع من الأسفل باللون الكافيه، منقوش بزهور باللون الذهبي .

فستان ذهبي

فستان وردي في رمادي : فستان طويل نصف كم ،من الأعلى باللون الوردي السادة و من الأسفل باللون الرمادي، منقوش بعدة ألوان ملفته مثل البرتقالي و الموف و عدة ألوان أخرى زاهية .

فستان

عباءة منقوشة : عباءة طويلة و واسعة نصف كم ،من الأعلى باللون الرمادي مع حردة في اسفل الصدر باللون الأصفر الحمصي، و من الأسفل واسعة ،و منقوشة برسومات أنيقة .

عباءة منقوشة

-فستان ملون : فستان نصف كم منفوش من الاسفل ،باللون الأبيض منقوش بزهور صغيرة باللون الأزرق السماوي ،و خط بالطول باللون الفوشيا و أيضاً من الأسفل منقوش بعدة خطوط باللون الفوشيا ،و الوردي و الأزرق ،السماوي، و نلاحظ أيضاً أن الخصر مشدود بشريط رفيع و أنيق باللون الأبيض ، و هذا الموديل يناسب أكثر الفتاة الرشيقة و لا يصلح للفتاة البدينة لأنه سوف يظهر الدهون المتراكمة في منطقة الخصر .

فستان ملون

– فستان فيروزي : فستان طويل بدون أكمام ، من الأعلى باللون السماوي و من الأسفل باللون الفيروزي، يتميز الفستان من الأسفل بالكسر البسيطة ، و تم شد و تزين الخصر بشريط رفيع باللون الذهبي منسدل منه قطعة أكسسوار باللون الأبيض .

فستان فيروزي

 

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

bassma

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *