Thursday, Apr. 26, 2018

  • تابعنا

احدث حقائب يد دولتشي اند غابانا لعام 2017

يونيو 29, 2017 - -

دار دولتشي اند غابانا ، هي غنية عن التعريف ، كل نساء العالم ، يعرفونها جيداً ، لأنها تهتم بكل ما يخص المرأة ، حيث أنها كل عام ، تصدر مجموعة رائعة من الملابس ، و العطور ، و النظارات ، و الأحذية  ، و الإكسسوارات ، و غيرها من المنتجات التي تهتم بجمال و أناقة المرأة ، و نحن قد قدمنا من عدة مقالات سابقة ، عرضنا فيها أزياء مميزة و أنيقة لها، و بالطبع من الأشياء الهامة بالنسبة إلى كل سيدة ، هي حقائب اليد ، التي لا تعد بالنسبة لها مجرد وسيلة للاحتفاظ بأشيائها ، و لكنها أيضاً تراها عنصر هام لاكتمال أناقتها ،  ولذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال سوف ، نقدم لكِ مجموعة أحدث حقائب اليد ، التي أصدرتها ” دولتشي اند غابانا” لعام (2017) .

حقيبة يد صغيرة الحجم بمنقوشة باللون الأخضر الأبيض
نرى هنا حقيبة يد ، مربعة الشكل صغيرة ، باللون الأبيض ، منقوشة بالكامل برسمة ورق شجر ، باللون الأخضر ، و مرصعة بفصوص ، على شكل حشرات الحدائق ، مثل الخنفساء الملونة باللون الأحمر و منقطة باللون الاسود ، و فراشة و نحلة ، باللون الأصفر و الأسود ، و ذبابة باللون الأخضر .

حقيبة باللون الأخضر مع الأبيض

حقيبة يد أنيقة باللون الأحمر الغامق
اللون الأحمر يضيف إلى إطلالاتك ، لمسة جذابة ، و لذلك دولتشي اند غابانا ، تقدم لكِ هذا العام ، حقيبة يد عصرية ، باللون الأحمر الغامق ، منقوشة بعدة رسومات أطفالي ، مما يضيف إليها لمسة عصرية رقيقة .

حقيبة باللون الأحمر

حقيبة يد باللون الأزرق السماوي منقوشة بالزهور
حقيبة يد تتميز بتصميم رقيق ، يضيف إلى ملابسك لمسة أنوثة راقية ، تتميز الحقيبة باللون الأزرق السماوي ، منقوشة بزهور كبيرة الحجم ، باللون الروز الفاتح ، و زهور صغيرة الحجم باللون الأزرق ، و زهور باللون الأبيض .

حقيبة باللون السماوي

حقيبة يد ذات تصميم راقي باللون الابيض منقوشة بالزهور
دولتشي اند غابانا ، تقدم لكِ هذا العام ، حقيبة يد ذات تصميم راقي و أنيق ، باللون الأبيض منقوشة بزهور باللون الأحمر .

حقيبة باللون الأبيض منقوشة بالزهور

حقيبة يد ذات تصميم مميز جداً ، شفافة منقوشة برسومات بحرية
في هذا الصيف تألقي بحقيبة دولتشي اند غابانا ، حيث أنها قدمت لكِ في صيف هذا العام ، حقيبة يد مميزة ، مربعة الشكل ، لها يد قصيرة ، شففافة ، منقوشة برسمة بحر ، و شعب مرجانية ملونة باللون الأخضر و الأحمر ، و أيضاً أسماك ملونة بعدة ألوان زاهية في غاية الروعة .

حقيبة يد شفافة

حقيبة يد تناسب الملابس العصرية باللون الأبيض منقوشة برسومات مميزة
الملابس العصرية تحتاج إلى حقيبة يد ، ذات تصميم عصري يناسبها ، و في هذا العام “دولتشي اند غابانا” ،قدمت حقيبة للفتاة العصرية ، تتميز الحقيبة باللون الأبيض ، مع نقوشات لبعض رسومات الأطفال ، و كلمات باللغة الإنجليزية باللون الأسود .

حقيبة باللون الأبيض منقوشة

حقيبة يد ذات تصميم بسيط و رقيق ، باللون الوردي الفاتح
حقيبة يد تصلح إلى المناسبات ، و إلى التنزهة مع الأصدقاء ، ذات تصميم رقيق جداً ، يدها عبارة عن سلسلة باللون الذهبي ، و الحقيبة باللون الوردي الفاتح ، مزينة بقطعة إكسسوار على شكل قفل ، باللون الذهبي ، و بعض الكلمات باللغة الإنجليزية أيضاً باللون الذهبي .

حقيبة باللون الوردي

حقيبة باللون الأسود منقوشة برسمة قطة

حقيبة باللون الوردي و الأحمر

حقيبة تايجر

حقيبة دائرية الشكل

حقيبة سوداء

حقيبة صغيرة باللون الأسود

حقيبة يد باللون الأسود

حقيبة

حقية منقوشة بالزهور

 

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

bassma

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *