فساتين بناتي للصيف بألوان مبهجة

كتابة bassma آخر تحديث: 26 يونيو 2019 , 16:51

اليوم من خلال هذا المقال سوف نقدم للفتيات ، مجموعة في غاية الروعة من الفساتين الصيفية ، التي تتميز بالتصميمات الرقيقة و الجديدة ، سوف  تجعل الفتيات في هذا الصيف ، يتألقون بإطلالة مبهجة ، لأننا حرصنا على جمع الفساتين المنقوشة بألوان زاهية ، و رسومات بسيطة و مبهجة في نفس الوقت ، و الآن نترككم لاستمتاع بمشاهدة الصور .

فستان باللون الأزرق الغامق و الأبيض
موديل يجمع بين الأناقة و البهجة ، حيث نرى فستان قصير و منفوش ، بدون أكمام ، مخطط باللون الأبيض ، و اللون الأزرق الغامق ، منقوش من الأعلى و الأسفل و الأطراف ، برسومات لعدة وجوه مبهجة ، و ملونة بألوان مميزة .

فستان ازرق في ابيض

فستان قصير، من الأعلى باللون الأسود و من الأسفل ملون
فستان قصير و منفوش ، بدون أكمام ، من الأعلى باللون الأسود الفخم ، و من الوسط كاروهات باللون الأبيض و الأسود ، و من الأسفل باللون الأحمر و منقوش برسومات مميزة باللون الأسود .

فستان اسود من الاعلى و ملون الاسفل

فستان زاهي باللون الاصفر
فستان سوف يعطي إطلالة ملفتة و جذابة ، مفعمة يالحيوية و البهجة ، حيث نرى فستان قصير و منفوش بدون أكمام ، يتميز باللون الأصفر  المبهج ،و منقوش بزهور صغيرة باللون الموف ، و البنفسجي ، مع رسومات صغيرة لبعض الطيور الملونة .

فستان اصفر

فستان رقيق باللون الأزرق
هذا الموديل ، لعشاق البساطة و الرقة ، حيث نرى فستان قصير بدون أكمام ، باللون الأزرق الغامق ، مصنوع من القماش الناعم الذي يحتوي على بعض الكسر البسيطة من الأسفل ، و الفستان مشغول من الياقة ، بخرز باللون الفضي و الأزرق .

فستان ازرق

فستان بناتي بألوان هادئة ، و رسومات رائعة
نرى هنا فستان بناتي في غاية الروعة ، قصير و منفوش بدون أكمام ، مخطط من الأعلى و الوسط باللون الأزرق ، و منقوش باللون السماوي و الوردي ، و مزين من الأسفل برسمة ثلاث فتيات صغيرة .

فستان برسومات رائعة

فستان رقيق باللون الأبيض و اللون البنفسجي
فستان ذات تصميم بسيط و رقيق ، قصير و منفوش ، من الأعلى جوبير باللون الأبيض ، منقوش من على الياقة و الاسفل ، باللون البنفسجي الغامق و الفاتح ، و مشدود من على الخصر بشريط تتوسطه فيوكنة باللون الاسود .

فستان ابيض في بنفسجي

فستان باللون الابيض منقوش بالزهور
فستان قصير و منفوش بدون أكمام ، باللون الأبيض مع اللون الأزرق ، و منقوش بزهور باللون الأحمر و الازرق ، و الأخضر .

فستان منقوش بالزهور

فستان منفوش منقوش بالفراشات
فستان رقيق و مبهج ، قصير بدون أكمام منفوش ، باللون الأبيض ، منقوش بالكامل بفراشات  كثيرة أغلبها ملون بالأزرق ، و بعض الفراشات ملونة بالأحمر ، و السماوي ، و ألوان أخرى أنيقة ، و الفستان مشدود من على الخصر ،بشريط تتوسطة فيونكة باللون الأبيض .

فستان منفوش

فستان باللون الأبيض من الأعلى و منقوش من الأسفل .
فستان قصير و منفوش بدون أكمام ، من الأعلى باللون الأبيض ،و من الأسفل مخطط باللون الروز ، و اللون السماوي ، و اللون الأزرق ، مع بعض الرسومات المبهجة .

فستان قصير ابيض في الوان
فستان اسود من الاعلى و منقوش بالزهور من الاسفل
فستان ابيض منقوش بالأزرق الفاتح
فستان اخضر
فستان باللون الروز
فستان
فستان ابيض منقوش بالألوان
فستان رقيق
فستان منقوش برسمة فرشات

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق