موتورولا موتو X4 هو الجيل الرابع و الجديد

بدات الان العديد من التسريات سواء للمواصفات او للصور عن الجوال موتورولا موتو اكس فور Motorola Moto X4 بالظهور و هو يعتبر بداية الجيل الرابع من سلسلة ” اكس سيريس ” و التي حققت نجاح كبير خلال السنوات الماضية ، اخر التسريبات التي شاهدناها عن الجوال الجديد جاءت من حساب تويتر الشهير evleaks و التي وضحت لنا الخطوط العريضة و ابرز تفاصيل الجوال الجديد .

Motorola Moto X4

New Smartphone Motorola Moto X4

متى نرى موتورولا موتو X4 في الاسواق ؟ : 
حتى الان لم تعلن شركة لينوفو – التي اصبحت مالكة لشركة موتورولا – عن الميعاد الرسمي للكشف عن موتو X4 و لكن بعض التقارير اشارت الى احتمالية ان يتم الكشف عن هذا الجوال خلال شهر يوليو الحالي ، و من الجدير بالذكر فان اخر نسخة لهذه السلسلة كانت موتورولا موتو X Play و التي تم الكشف الرسمي عنها خلال شهر اغسطس من العام القبيل الماضي 2015 و لذلك فيتوقع ايضا ان تكون عملية التدشين للجوال اكس فور خلال نفس الشهر من العام الحالي قم بعد ذلك سيطرح في الاسواق .

المواصفات المسربة عن الجوال موتورولا موتو اكس فور Motorola Moto X4 : 
اولى ما يميز هذا الجوال هو تغير موضع زر استشعار البصمة من الجهة الخلفية اسفل الكاميرا للشاشة الامامية و هذا الامر هو ما تعرفنا عليه من الصور المسربة و الاولى لهذا الجوال بالاضافة الى توافره بجسد معدني كامل اما باقي المواصفات الخاصة بالجوال Moto X4 فهي تنم عن جوال ذكي ينتمي الى فئة الجوالات الذكية المتوسطة ذات السعر الاقتصادي و الموجهة الى الاسواق المخصصة لمتوسطي الدخل حول العالم.

عموما بحسب التسريبات فهذا الجوال سيأتي بشاشة مقاس 5.5 بوصة و بدرجة وضوح متوسطة عالية الدقة 1080X1920 بيكسل مع نظام التشغيل اندرويد نوجات Nougat 7.0 ، تأتي الكاميرا الخلفية لهذا الجوال بدقة 13 ميجابكسل ثنائية مع فلاش ليد ثنائي ايضا اما الكاميرا الامامية فهي بدقة 5 ميجابكس و ايضا لها فلاش ليد و تصوير الفيديو بدقة 2160p .

صورة الجوال الجديد موتورولا موتو X4

الجوال الجديد موتورولا موتو X4

الذاكرة الداخلية فهي سعة 32 جيجابايت و يوجد نسخة اخرى سعة 64 جيجابايت حيث النسخة الاولى تأتي بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت و النسخة الثانية بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت ، بينما المعالج فهو ثماني النواه Octa Core بتردد 2.0 جيجاهرتز فئة سناب دراجون 625 و معالج الرسومات فهو Adreno 506 .

هذا الجوال موتورولا موتو X4 سيأتي بامكانية اضافة شريحتين اتصال و كذلك يمكنه التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الجيل الرابع .

الوان الجوال موتورولا موتو اكس فور Motorola Moto X4 : 
هذا الجوال غالبا ما سيتوافر في الاسواق بنسخة واحدة فقط و هي باللون الذهبي .

سعر موتورولا موتو اكس فور Motorola Moto X4 : 
ليس هناك اي ملامح عن سعر هذا الجوال و لكنه غالبا لن يزيد عن 300 دولار .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *