موتورولا تقدم أول جوال كاميرا موتور One Hyper

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 07 نوفمبر 2019 , 08:02

تستعد شركة موتورولا في الوقت الحالي للكشف عن أول جوال لديها بكاميرا امامية موتور و هو ما يعني انها كاميرا منبثقة قابلة للفتح و الاغلاق و ذلك في الجوال Motorola One Hyper الجديدة ، و الذي ينتمي الى فئة الهواتف الذكية المتوسطة من حيث الامكانيات و المواصفات و التصميم و كذلك من حيث الفئة السعرية .

ليست شركة موتورولا هي الاولى التي تقدم هاتف في فئة متوسطة بكاميرا امامية موتور و انما قدمتها شركة هونر في الهاتف الجديد Honor 9X .

سلسلة Motorola One

شركة موتورولا تقدم جميع الهواتف التابعة لسلسة One Series ضمن الفئة المتوسطة من الهواتف الذكية و لكنها تحاول ان تبدع بها بشكل كبير ، فقد كشفت مسبقا عن الجوال Motorola One Zoom بأربع كاميرات خلفية مع زووم 3X و الجوال Motorola One Macro الذي حصل على كاميرا خلفية ثلاثية مع عدسة ماكرو جديدة و الهاتف Motorola One Vision الذي حمل ثقب الشاشة بشكل انيق للكاميرا الامامية .

ميعاد الكشف عن موتورلا One Hyper

من المتوقع ان يتم الكشف عن هذا الهاتف في يو 13 نوفمبر القادم و ذلك لان الشركة ستقوم باطلاق الحدث الشهير للكشف عن Razr 2019 خلال هذا اليوم ، و هو الجوال الذي يأتي بشاشة كاملة قابلة للفتح و الطي .

مواصفات موتورولا One Hyper

الشاشة

الجوال يأتي بشاشة لا تختلف كثيرا عن باقي عائلة One بقياس 6.3 انش من نوع IPS LCD بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2340 و الذي ينتج عنه كثافة 403 بيكسل لكل انش .

نظام التشغيل

عليك ان تراعي ان هذا الجوال يأتي ضم الفئة المتوسطة لذلك فانه سيحمل سخة اندرويد باي 9.0 كما انه سيأتي باصدار Android One و هذا يعنيه انه في غالب الامر سيحصل على الاصدار الجديد من اندرويد 10 في وقت قريب .

المعالج

اعتمدت شركة موتورولا على المعالج سناب دراجون 675 و الذي يأتي بمعدل 11 نانومتر ثماني الانوية مقسم الى وحدتين ، الوحدة الاولى بنواتين بتردد 2.0 جيجاهرتز فيما تأتي الواحدة الثانية بستة انوية بتردد 1.7 جيجاهرتز ، و تقسيم هذه الوحدات يأتي بغرض تقليل استهلاك البطارية من قبل المعالج خاصة عند الاستخدامات البسيطة للجوال .

الكاميرا

جاءت الكاميرا الخلفية من هذا الجوال بعدستين حيث الاولى بدقة 64 ميجابكسل و هي العدسة الرئيسية لالتقاط الصور و العدسة الثانية بدقة 8 ميجابكسل و هي المخصصة للعزل و تصوير الفيديو بدقة 4K عالية الدقة بثلاثون اطار في الثانية مع فلاش ليد للحصول على صور في الليل بشكل جيد ، الكاميرا الامامية القابلة للفتح و الاغلاق موتور بدقة 32 ميجابكسل و تصوير الفيديو من خلالها بدقة 1080p .

الذاكرة

سيطرح الجوال بسخة واحدة فقط من التخزين و هي سعة 128 جيجابايت ذاكرة داخلية و 4 جيجابايت ذاكرة عشوائية و ذاكرة خارجية تصل الى 512 جيجابايت .

البطارية

بطارية هذا الجوال كبيرة 4000 ملم امبير كما انها قابلة للشحن السريع و لم يتم تحديد قدرة الشاحن السريع لهذا الجوال .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق