جوال Samsung W2018 الصدفي بسعر 2000 دولار

مازالت شركة سامسونج محتفظة بفكرة اطلاق جوالات ذكية صدفية ذات الباب القابل للفتح و الاغلاق ، هذا النمط انتهى منذ زمن شركة نوكيا و موتورولا عندما كانا في الصدارة و اول من كشفا عن هذه النوعية من الجوالات ، عموما التقارير التي نشرت مؤخرا جاءت عن جوال جديد من شركة سامسونج بأسم رمزي ” Samsung W2018 ” و قد تم تسريب المواصفات الاولية لهذا الجوال .

ميعاد الكشف عن الجوال Samsung W2018
حتى الان ليس لدينا سوى بعض التسريبات من احد المسربين الصينين و الذي تحدث عبر حاسبه على تويتر عن المواصفات التي رصدها من لجان الاختبارات عن الجوال Samsung W2018 و هذا بالطبع هو الاسم الرمزي ، و حتى الان فلم تلمح شركة سامسونج عن هذا الجوال و لكن يتوقع خلال النصف الاول من العام القادم 2018 ان تتم عملية التدشين عنه .

و يذكر ان اخر نسخة جوال صدفي كشفت عنه شركة سامسونج كان الجوال سامسونج فولدر و الذي تعرفنا عليه في شهر يوليو من عام 2017 و لكن هل يعقل ان يكون الجوال الجديد هو النسخة الثانية منه ويحمل اسم ” سامسونج فولدر Samsung Folder 2 ” ؟ لا نعلم و لكننا في انتظار عملية الكشف عن الجوال حتى نتعرف على باقي المواصفات .

المواصفات المسربة للجوال سامسونج Samsung W2018
الهاتف بالتأكيد سيأتي بشاشة صغيرة الحجم و هي بمقاس 4.2 بوصة و لكنها بدرجة وضوح عالية الدقة فل اتش دي و نظام التشغيل هو اندرويد مارشميلو Marshmallow 6.0 و الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابكسل و الفلاش بتقنية ليد و الكاميرا الامامية بدقة 5 ميجابكسل و تصوير الفيديو 2160p .

اما الذاكرة الداخلية لهذا الجوال فهو 64 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 128 جيجابايت اما الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت و المعالح فهو ثماني النواه Octa Core اما فئة المعالج Snapdragon 821AB ذلك بالاضافة الى خاصية البلوتوث و خاصية الاتصال الاسلكي ” Wi-Fi ” بالاضافة الى امكانية التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الرابع .

سعر سامسونج Samsung W2018 : 
حتى الان ليس هناك اي معلومات عن سعر هذا الجوال ولكن المسرب الذي تحدث عن هذا الجوال اشار خلال التعليقات على حسابه في موقع تويتر الى اعتبار سعر هذا الجوال 2000 دولار و يبدو من التعليق انه ذكر السعر على سبيل المزاح مع شخص عربي .

برأيك انت هل انتهى زمن الجوالات الصدفية ام سينجح هذا الجوال ؟ حتى وان لم ينتهي هذا الزمن هل من الممكن ان يكون سعر الجوال الجديد Samsung W2018 هو 2000 دولار ؟ شاركونا بالتعليقات .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *