Monday, Jun. 25, 2018

  • تابعنا

مميزات اصحاب العيون العسلية

يوليو 29, 2017 - -

العيون هي أول ما يتجذب المرء نحوها في الشخص الذي أمامه ، فالعيون تعكس الكثير من شخصية صاحبها ، و لكل لون سحره الخاص به ، أثبتت الدراسات أن تطور لون العيون يتحكم به ثمان جينات وراثية ، فيمكن إنجاب طفل عيونه خضراء من أبوين عيونهما بنية ، كما أن لون العيون يثبت بعد إتمام الطفل شهره الثالث و في بعض الأطفال يتحدد لون أعينهم بعد شهرهم السادس ؛ يرجع ذلك إلى أن قزحية العين تكون بدون أصباغ ، و العيون العسلية هي مزيج بين اللون البني و الأخضر ، و هو لون أقل شيوعًا في العيون ، و قد تبدو بنية أو خضراء حسب الضوء المسلط عليها .

عوامل تكون العيون العسلية :
يتكون اللون البني المصبوغ داخل العين في المكان المحيط بالبؤرة ، و تعتبر قزحية العين هي المسؤولة عن إعطائها الألوان ، ويسمى الصباغ المسؤول عن لون العين باسم الميلانين ، كما يؤثر على لون البشرة أيضًا ، و السبب في أن العديد من الأطفال البيض – غير الإسبانيين – يولدون مع عيون زرقاء ؛ هو أنهم عندما يولدون لا يمتلكون كمية الميلانين الكاملة الموجودة في قزحية العين .

في السنوات القليلة الأولى بعد الولادة يتطور الميلانين أكثر في القزحية مكونًا العيون الزرقاء التي قد تتحول إلى اللون الأخضر أو العسلي أو البني ، و الأطفال الذين تتحول أعيونهم من اللون الأزرق إلى اللون البني هذا يعني أن كميات كبيرة من الميلانين قد تطورت ، أولئك الذين ينتهي بهم المطاف مع عيون خضراء أو عيون عسلية ، و عادة ما يولد أطفال من أصل أفريقي أو من أصل إسباني و آسيوي ، بعيون داكنة ،  وذلك لأن هؤلاء الاطفال يمتلكون نسبة كبيرة من الميلانين في عيونهم وجلدهم بشكل طبيعي مقارنة مع البيض غير الإسبان .

صفات أصحاب العيون العسلية :
إن أصحاب العيون العسلية يتميزون بالشجاعة و التحدي ، و الأناقة والجمال ، و الرقة و العفوية ، و التفرد بقلب من يحبون ، كما أنهم ذوي طبيعة رومانسية تنجذب نحوها الأنظار ، كما أنهم يكتسبون ثقة الناس من حولهم سريعًا ، يعتمدون على أنفسهم ، أصحاب قلوب صافية لكنهم غير صريحين ، يشعرون بالملل في حال عدم وجود الكثير من المرح حولهم ، يمتازون أيضًا بالحس العالي و التأقلم السريع مع من حولهم.

معلومات عن العيون العسلية :
1- اللون الحقيقي للعسلي : اللون العسلي هو في الواقع ليس اللون الحقيقي في حد ذاته ، بل هو مزيج من ألوان مختلفة فهو يعتبر لون العين الذي يعرض مزيج من العيون الخضراء والبنية و الزرقاء .

2- الحلقات البنية : تشير الأبحاث إلى أن 74٪ من العيون العسلية يميزها وجود حلقة بنية حول بؤرة العين .

3- كل لون من العيون العسلية فريد من نوعه : زوج واحد من العيون العسلية لا يطابق أبدًا زوج آخر ، فهناك بعض الناس يمتلكون لونًا أخف وزنًا من اللون الأخضر في حين أن الآخرين لديهم لونًا أكثر قتامة من البني .

4- كثافة اللون في العيون العسلية : اعتمادًا على مزاج و عاطفة الشخص صاحب العيون العسلية – قد يكون سعيدًا او حزينًا أو متحمس – كثافة لون العين قد تتغير مؤقتًا كلما تأتي هذه المشاعر ، قد يتحول لون العين بشكل مؤقت إلى العسلي أو إلى البني أو جعل ظل العين يظهر أكثر إشراقًا أو أغمق .

5- تأثير العيون العسلية على الشخصية : الناس الذين يمتلكون عيون عسلية يكونوا أكثر جاذبية بشكل عام ، و خصوصًا في سن مبكرة جدًا و دائمًا ما يقال لهم من قبل الناس من حولهم أن عيونهم جميلة ، و تلك حقيقة ، لأن العيون العسلية فريدة من نوعها للغاية .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

عبير محمد

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *