أشهر منتجات موقع ماركة لوكستيان

استطاعت لوكستيان خلال الأربعة عقود الماضية اكتشاف أسرار الجمال ، المستوحاه  من الطبيعة ، ونالت شهرة واسعة بفضل منتجاتها المميزة والرائعة للعناية بالبشرة والشعر ، كما توفر العطور الجذابة ذات الجودة العالية .

أفضل منتجات ماركة لوكستيان
1- زبدة الشيا العضوية 100 % : يصنع هذا المستحضر نباتي 100 % ، وهو مستخرج من نواة شجرة الشيا الموجودة في بوركينا فاسو ( في إفريقيا الجنوبية) ، ويستخدم هذا المنتج للأجزاء  شديدة الجفاف في الجسم مثل المرفقين ، الركبتين والقدمين ، حيث يرطبها ويتركها جذابة ومشرقة ، وتستخدم زبدة الشيا كماسك للشعر أيضا ليعطيه المزيد من الصحة والنعومة ، والعبوة 150 مل وسعرها 205 ريال سعودي .

2- مقشر سكرب زبدة الشيا لليدين : يمكن الحصول على يدين ناعمتين مثل الأطفال باستخدام هذا المقشر ، فيحتوي هذا المنتج على حبيبات زبدة الشيا الخام ، التي تتخلل داخل مسام الجلد ، ويتكون هذا المقشر من تركيبة مميزة تشمل السكر العضوي الذي يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة ، مجموعة من الزيوت مثل الشيا ، اللوز الحلو وزيت بذور العنب ، وينصح باستخدام مستحضر زبدة الشيا العضوية لترطيب اليدين للحصول على نتائج أفضل وسعره 115 ريال سعودي .

3- عطر العود والورد الشرقي : هذا العطر مزيج بين الشرق وأرض منطقة غراس ، فهو يرمز لتلاقي موطني العطور الفاخرة ، وهو مزيج دافيء وأخاذ بين العود الشرقي والورد ، ولتدوم رائحة هذا العطر على جسمك فترة طويلة يمكنك استخدام حليب الجسم المتلألئ من العود والورد أيضا وسعره 399 ريال سعودي .

4- شامبو مصحح للشعر الجاف والمتضرر : إذا كان شعرك ينقصه اللمعان والنعومة ، فالحل في مستحضرات لوكسيان للعناية بالشعر ، ومن أهمها الشامبو المصحح للشعر الجاف والمتضرر ، والذي يضمن لك شعرا قويا ناعما ، فهو يحتوي على مكونات طبيعية تساعد على ليونة ونعومة البشرة ، كما يرطب فروة الرأس الجافة ويحمي ألياف الشعر ، وسعره 109 ريال سعودي .

5- زيت مصحح الشعر : يحول هذا الزيت الشعر إلى شعر قوي وبراق ، فيعمل زيت اللوز الحلو بفاعلية ، كما أنه غني بالفيتامينات وأوميجا3 ، بالإضافة إلى ذلك يحتوي على 5 زيوت أساسية مع خصائص التجديد ، وفي تجربة أجريت لاختباره على 39 سيدة ، لوحظ إصلاح شعورهن بنسبة 97% ، وسعر هذا المنتج 169 ريال سعودي .

6- زيت زبدة الشيا لأظافر لامعة وتغذية الجلد حولها : يعمل هذا الزيت المغذي على تقوية الأظافر وينعم البشرة المحيطة بها ، فيحتوي هذا المستحضر على 30% من زيت الشيا ، وهو مزود بفرشاة لتسهيل عملية استخدامه ، عن طريق الضغط بلطف على الأنبوب ويوضع على الأظافر قبل الطلاء ، وسعره 105 ريال سعودي .

7- كريم الوجه الغني جدا من زبدة الشيا : يساعد هذا الكريم على تغذية ووقاية البشرة ، ويعتبر حلا مثاليا للبشرة الجافة وشديدة الجفاف ، ويستخدم أيضا في حالة تغيير الظروف المناخية الشديدة ، وتتغلل تركيبته الفريدة من زبدة الشيا داخل البشرة لتتركها انسيابية ناعمة ، وسعر هذا المستحضر 189 ريال سعودي .

8- زيت اللوز للاستحمام : يتميز هذا الزيت للاستحمام بخصائصه الفعالة المرطبة ، والذي يتحول إلى رغوة عند استخدامه مع الماء ، ويعمل على ترطيب الجسم ، كما أن رائحته جذابة ويمد بشرتك بالعناصر المغذية لها ، وسعر هذا المنتج عبوة 250 مل 129 ريال سعودي .، عبوة 500 مل 185 ريال سعودي .

9- عطر أو دو تواليت نيرولي : هذا العطر عبارة عن خلاصة التزاوج والنقاء ، مع مستخلص من زهرة الأوركيد وهي زهرة من أقصى الأرض ، وهاتين الزهرتين دليل الأنوثة ، ويحتوي هذا العطر على نفحات من زهرة اليوسفي والبرتقال ، تلتقي بقاعدة من المسك والسوسن ، وسعر هذا العطر الأنثوي 329 ريال سعودي .

10- بي بي كريم الخلود لتوحيد اللون والحماية من أشعة الشمس متوسط : تعيش زهرة الخلود  من كورسيكا طويلا ، كما لا تذبل بعد قطفها ، وتحتوي على زيت عضوي غني بالجزيئات النشطة التي تقوم علامات التقدم في العمر ، وتساعد تركيبة الكريم على توحيد لون البشرة وحمايتها ، كما يساعد على تخفيف البقع الداكنة والشوائب ، كما يحميها من أشعة الشمس وضفي إشراقا وجذابية على البشرة ، وسعره 249 ريال سعودي .

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *