معلومات هامة عن شركة تأجير السيارات رنتل كار

رنتل كار هي واحدة من كبرى شركات تأجير السيارات في العالم حيث توفر لك امكانية ايجار سيارة بسهولة في اكثر من 160 دولة حول العالم ، رنتل كار يمكنك من خلالها البحث عن السيارة المناسبة للاختيار من بين العديد من معارض التأجير في دولتك او داخل مدينتك ، لذلك يمكنا وصف هذه الشركة بأنها محرك بحث ضخم عن ايجار السيارات فقط و لعله اشبه بموقع بوكينج السياحي في عملية البحث .

تاريخ شركة رنتل كار : 
رنتل كار هي شركة مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة و قد بدأت عملها منذ عام 2010 تحت هذا الاسم و لكن التاريخ مالكي هذه الشركة يعود الى عام 2004 عندما تم انشاء شركة باسم Travel Jigsaw و التي تنامت شعبيتها بشكل كبير و في عام 2008 اصحبت تقوم بتأجير 30,000 سيارة في الشهر ثم بعد ذلك تم انشاء رنتل كار و التي تحقق حاليا اكثر من 8 مليون حجز في العام الواحد .

مميزات شركة رنتل كار : 
– امكانية البحث بشكل مكثف و بنطاق كبير على السيارات المتاحة للايجار في مدينتك .
– المقارنة بين جميع العروض و الاسعار المقدمة من شركات ايجار السيارات على نفس موديل السيارة لتختار الافضل لك .
– يوجد دعم خاص على مدار الساعة خلال الوقت الذي استأجرت فيه السيارة .
– يمكنك استئجار السيارة بسائق او بدون كما تحب .
– السرعة في حجز السيارة المطلوبة .

عيوب الحجز من خلال شركة رنتل كار : 
– عليك الانتباه جيدا عن الحجز من رنتل كار فأكثر ما يدايق العميل في عملية البحث عن سيارة معينة ، هو اضافة عبارة ” هذه السيارة او ما شابهها ” على السيارة التي اخترتها ، و هذا يعني بأن رنتل كار ليست ملزمة ان تحضر لك نفس السيارة المختارة و لكنها ملزمة ان تحضر لك سيارة من نفس الفئة ، و لماذا تقوم الشركة بهذا الامر ؟ .

حسنا .. ببساطة بعد ان تقوم انت باختيار السيارة المناسبك لك تبدأ رنتل كار بالتواصل مع شركة الايجار التي تنتمي لها السيارة فاذا كانت السيارة غير موجودة في الوقت الذي حددته او اذا كانت مؤجرة فعلا فتبدأ الشركة في توفير البديل المناسب لك ، ربما يرى البعض انها ميزة خاصة و ان الشركة ستحضرك لك سيارة من نفس الفئة فاذا اخترت سيارة رياضية فستحضر لك سيارة رياضية مماثلة ، و لكن الاذواق تختلف في عملية الاختيار لذلك نراها من العيوب .

– صحيح ان رنتل كار تعطيك افضل سعر لايجار السيارة و لكن شركات الايجار ستعطيك سعر اقل بالتأكيد لان رنتل كار تحصل على عمولة من المستأجر ، لذلك قد يكون الافضل – لدى الكثيرين – هو البحث على شبكات الانترنت عن اقرب مؤجر في منطقتك و لكن لا يشترط ان تجد عنده السيارة المطلوبة .

– شركة رنتل كار تفرض عليك تأمين ضد الحوادث على السيارة و هذا التأمين يعتبر قليل الثمن فهو نصف ما يفرضه عليك مكتب التأجير و لكن المشلكة هنا عند الذهاب لاستلام السيارة من مكتب الايجار فالبعض منهم يطلب تأمين اضافي .

الجوائز الحاصلة عليها شركة رنتل كار : 
حصلت الشركة على تقييم 8.1 من 10 على موقع التقيمات الشهير Trustpilot ، و في عام 2015 حصلت على جائزة Travolution Awards 2015 باعتبارها افضل تطبيق استئجار سيارات في العالم لمدة عامين متتاليين ، ايضا في عام 2016 حصلت على جائزة World Travel Awards 2016 كأفضل موقع لاستئجار السيارات في المملكة المتحدة .

اكثر الدول استخداما لوقع رنتل كار : 
يبحسب تصنيفات الموقع الالكتروني لرنتل كار فان دولة الامارات العربية تأتي في الصدارة من عملية البحث و الايجار للسيارات و كذذلك دول المانيا و امريكا و جمهورية مصر العربية و المملكة العربية ، بينما اكثر المدن ايجار للسيارات هي مدينة دبي .

ورابط رنتل كار : 
يمكنك بدأ حجز السيارات من موقع رنتل كار عبر الرابط التالي : http://www.rentalcars.com/ar/ ، او يمكنك تحميل تطبيق رنتل كار على الاندرويد من الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.rentalcars.handset

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *