شروط سيارات الاجرة من عبداللطيف جميل

العديد من الشركات داخل المملكة تسعى لتقديم تسهيلات لمختلف المواطنين من اجل الحصول على سيارة اجره بنظام التقسيط البسيط ، تعتبر وكالة عبداللطيف جميل هي احد اشهر وكالات السيارات داخل المملكة فهي الوكيل الحصري لسيارات تويوتا و لكزس كما انها تقدم بعض الخدمات الاضافية و التي منها امكانية الحصول على سيارات اجرة .

شروط شراء سيارة اجرة من عبداللطيف جميل

توفر وكالة عبداللطيف جميل امكانية لشراء سيارات الاجرة و لكن وفق عدة شروط ، هذه الشروط ليست ثابتة حيث تتغير مع تغير الوقت و مابين الحين و الاخر يتم ايقاف هذا البرنامج بشكل مؤقت في حالة اعلان المرور عن عدم القيام بترخيص سيارات اجره ، ولكن بشكل عام فالشروط التالية هي الثابتة :

– لابد من ان يتملك المتقدم رخصة قيادة عمومية سارية ، ففي حالة اذا كانت الرخصة منتهية او تم سحبها من قبل المرور لن تتمكن من تقديم طلب للحصول على سيارة الاجرة .
– السن لابد الا يقل عن 21 عام و هذا الشرط يتوفر في جمع التعاقدات مع الوكالة و لكنها لم تحدد حد اعلى للسن و في الغالب فلابد الا يزيد عن 55 عام .
– فيش جنائي ولابد ان يكون خالي من الجرائم الجنائية .

شروط سيارات ليموزين من عبداللطيف جميل

لكي تتمكن من الحصول على التمويل من باب رزق جميل لاقتناء سيارة ليموزين من عبداللطيف جميل تم وضع عدة شروط لابد ان تتوافر في الشخص مقدم الطلب لكي يتمكن من اتمام الاجراءات ، و هذه الشروط تأتي على النحو التالي :

– لابد ان يكون المتقدم مواطن سعودي حيث لا يمكن للمقيم في المملكة القيام بهذا الطلب .
– لابد ان يبدأ السن من 21 عام و ذلك حتى تضمن الشركة انك تمتلك رخصة قيادة و لديك خبرة سابقة ، كما ان السن لابد الا يزيد عن 55 عام .
– بناء على الشرط السابق فانه لابد ان يكون لديك رخصة قيادة عمومية سارية المفعول ، فاذا كانت منتهية عليك ان تقوم بتجديدها حتى تتمكن من تقديم الطلب .
– لابد الا يزيد راتب المتقدم عن 3000 ريال بحيث فاما ان يكون متفرغ او ان يعمل في المجالات الخاصة فلا يمكن لموظفين الحكومة التقديم لهذا الطلب .
– يشترط وجود كفيل غارم ولابد ان يكون موظف حكومي وراتبه لا يقل عن 6000 ريال .
– في حالة اذا كان لديك سيارة اجره سابقة فلا يمكن التقديم في هذا الطلب و ذلك حتى يتمكن الاخرين من التقديم لهذا الطلب .

هذه الشروط قديمة ، فقد تم الاعلان عنها منذ ان بدأ مشروع سيارات الاجره في العمل بالتعاون بين عبداللطيف جميل و شركة باب رزق جميل و بالتالي فانها في الوقت الحالي قد تكون تغيرت لذلك عليك التواصل مع لشركة قبل القيام بتقديم الطلب ، فمنذ عدة سنوات تم تويع اتفاقية بين الشركتين بالاضافة الى شركات كريم و اوبر و ذلك من اجل العمل بالسيارة لتوصيل الافراد .

شروط الحصول على سيارة اجره من بنك التسليف

قبل عام 2010 اعلن عن برنامج الملك عبدالله و هو عبارة عن شروط و ضوابط معينة يمكن من خلالها الحصول على سيارة اجره بالتقسيط البسيط و تأتي ابرز الشروط في هذا البرنامج على النحو التالي :

– لابد الا يقل سن المتقدم عن 21 عام و لا يزيد عن 60 عام .
– وجود رخصة قيادة سارية المفعول .
– احضار ورقة البصمات من الادلة الجانئية .
– احضار برنت الاحوال المدنية .
– صورة من بطاقة الاحوال .
– كفيل غارم لك و لابد ان يكون موظف عسكري او مدين و راتبه لا يقل عن 5000 ريال .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *