عطر كارولينا هيريرا الجديد الشهير بـ ” الكعب او الجزمة “

هذا ما اعتادته منذ أكثر من 30 سنة مصممة الازياء الفنزويلية كارولينا هيريرا عندما عملت  شركة خاصة بها لانتاج العطور منذ عام 1980، وتنتج حاليا مجموعة كبيرة من العطور النسائية والعطور الخاصة بالرجال و قد استمرت دار هيريرا منذ ذلك الوقت في ابتكار أزياء و عطور تحت عنوان الأناقة و الرقى ولكن في الفترة الاخيرة لفتت الشركة جذب الكثير من النساء بمنتج يعتبر الفريد من نوعه في عالم العطور والتي جاء على شكل حذاء ذو كعب عالي أو جزمة المريح الذي يجسد أسلوب مدينة نيويورك وهو متوفر في الشرق الاوسط منذ عام 2016.

مدة انتاج العطر
استغرق أكثر من 5 سنوات في مراحل تنفيذه بتلك الفخامة والابداع، ولا تشبه قارورة العطر أي عطر أخر في الاسواق، حيث أنه قطعة فنية يمكن الاحتفاظ بها حتى بعد انتهاء العطر من داخلها.

ما هو الاسم الفعلي لهذا العطر ؟
يعرف هذا العطر بإسم عطر جود جيرل good girl وهو مناسبة بشكل كبير لكل النساء باختلاف أعمارهم سواء كانت في مقتبل العمر أو غير ذلك، وهو عطر فائق الانوثة  وعلى مستوى عالي من الجرأة التي تجعل العطر ثابتا على مدار أيام طويلة في أنف كل من تمُرين بجوارهم و لأنه عطر ملائم دائما فإنه يعكس في نسخته الجديدة المرأة العصرية حيث يجسد في شخصية المرأة الجانب المسالم الرقيق والجانب المتمرد.

عطر جود جيرل

مكونات العطر
رائحته الزهرية تشبه الفاكهة وهو خلطة جذابة من الزهور المشرقة الداكنة وذلك من خلال زهور الياسمين الانيقة وبعض الزهور البيضاء الاخري مع التونكا والكاكاو الداكنين وهو يظهر جزء من مفاتن المرأة ويجعل لها سحرا خاصا بها وحدها.
لجأت هيريرا إلى صانعة العطور الكبيرة لويز تورنر المعروفة بمحبتها لروح المغامرة والابتكار فأضافت مزيجا مثاليا من التعقيد في العطر وظهور روح الإثارة والبهجة التي تطلبها السيدة الراقية من خلال عبير رائع.

عطر الكعب العالي

تصميم القاروة
تتميز بشكل حذاء ذو كعب عالي مدبب باللونين الازرق والاسود ولون الكعب الذهبي ومكتوب على العلبة الحاوية للقارورة (it’s good to be bad) كما أنها تمتاز بنظام الضغط المعقد ممكن يجعل امكانية تسرب العطر مستحيلة. يعبر هذا التصميم عن الانوثة والجاذبية والثقة بالنفس التي تتمتع بها المرأة قوية الشخصية بالاضافة إلى المرأة ذات المزاج المتقلب أو المزاجية التي سوف تستخدم عطر good girl.

شكل عطر كارولينا هيريرا الجديد

الحملة الاعلانية والتسويقية للعطر
اعتمدت كارولينا هيريرا في حملتها الإعلانية، على المصور الفوتوغرافي الشهير(ماريو تيستينو) الذي قدم مجموعة من الصور التي تعبر عن جوهر العطر بالاشتراك مع عارضة الأزياء كارلي كلوس، وعمل الثنائي على تصوير صور تعرض جاذبية وغموض المرأة و تظهر ذكائها الجريء و المرح الذي يوفره العطر الجديد لتكون نفسها دون تغيير ولا تعقيدات مع ظهور جانب البراءة وحب الطبيعة.

عطر كارولينا هيريرا الجديد

سعر العطر في المملكة
يقدر سعره في المملكة حوالي 550 ريال،ويمكن شراؤه من بعض المحلات التجارية الموثوقة ببيع العلامات التجارية الاصلية بشكل أصغر يقدر بحوالي 450 ريال أو يمكن شراؤه من مواقع الشحن الدولى بسعر أرخص ودفع تكلفة الشحن فقط.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *