Sunday, Aug. 20, 2017

  • تابعنا

كيف اصبح ” مارتن فورد ” عملاق بهذا الشكل

أغسطس 13, 2017 - -

مارتن فورد هو هركليز هذا العصر ، الذي تحدثت عنه الصحف و المواقع الإلكترونية ، و من أهمها الموقع البريطاني ديلي ميل ، فمن هو مارتن فورد ، و كيف كان يبدو قبل هذه الضخامة التي هو عليها الآن و كيف حصل على هذا الشكل الضخم ؟

من هو مارتن فورد
مارتن فورد هو شاب أمريكي يبلغ من العمر 33 عام و يعمل الآن كممثل لعدد من العلامات التجارية كما أنه يتقن عدد من فنون القتال .
مارتن فورد هو شاب نحيل تحول إلى أسطورة الضخامة و الطول ، مما جذب إليه عدد كبير جدا من المعجبين و المتابعين ، و قد أقام العديد من اللقاءات و تحدث كثيرا للصحافة حول الطريقة التي مكنته من هذا التحول و كيف حدث هذا .

يقول مارتن أن وزنه لم يكن يتعدى 69 كيلو جرام ، و ذلك بعد خسارة بالغة فى الوزن نتيجة إصابته أثناء ممارسته للعبة رياضية تعرف باسم الكريكت ، و قد كان طوله لا يتعدى 185 سنتيمتر و بعد ممارسته للرياضة و اعتماده على نظامه الغذائي الذي يعتاده الآن قد أصبح وزنه ما يقرب من 245 كيلو جرام ، و طوله 203 سنتيمتر حتى أن بعض متابعيه يقولون عنه أنه يشبه جيش من الرجال مما أهله هذا إلى ريادة السنيما فقد وقع مارتن فورد مؤخرا عدد من الأفلام ، و قد ظهر في فيلم بويكا الشهير ، هذا و قد قام مارتن فورد برسم وشم على جسمه بالكامل مما جعل مظهره يبدو أكثر إخافة ، و يقول مارتن فورد أنه كان يهدف للوصول لهذا الجسم منذ أول يوم بدأ فيه بممارسة الرياضة و قد استطاع فعلا تحقيق حلمه .

الخطوات التي مكنت مارتن فورد للوصول لهذا الجسم العملاق
حين سئل مارتن فورد عن ما مكنه من الوصول لهذا الجسم العملاق ، و هذه البنية العضلية الضخمة رد عليهم بأنه ينفق ما يتجاوز 380 دولار فى الاسبوع فقط على طعامه إذ أنه يعتمد في نظامه الغذائي على تناول وجبة كل ساعة على أن تحتوى هذه الوجبة على الدجاج أو السمك و بياض البيض و حبات البطاطا أو الأرز البنى و كمية من الخضراوات .

و قد صرح مارتن فورد بأن على من يمارس الرياضة أن يعتمد في نظامه الغذائي على كميات كبيرة من المياه حتى يتمكن من الحصول على الجسم المرغوب بصحة جيدة .

و يقول مارتن فورد أنه الآن يدرس العلوم الرياضية في الجامعة ، إلى جانب ممارسته للتمارين التي اعتاد عليها في الصالات الرياضية ، و يقول أنه الان يستطيع حمل وزن ما يوازى سيارة سمارت ، هذا إلى جانب أنه اعتمد فى نظامه الغذائي على بعض المشروبات و الأعشاب التي كان يتناولها بشكل دوري مما مكنه من الحصول على هذا الجسم .

الأعمال الفنية الفنية التي قام بها مارتن فورد
فيلم بويكا 

و قد شاركه الفيلم بشار راهال و أنينا يوروكوفا و جوليان فيرجوف و سكوت أدكنز و غيرهم من الفنانين ، و قد دارت أحداث الفيلم حول الملاكم الذي يدعى يورى بويكا و الذى يخوض مباراه و يقوم بقتل خصمه ، و بعدها يعلم بويكا بحال زوجة الملاكم المقتول بعدها يقرر هذا الملاكم أن يقوم بالمشاركة فى عدد من المباريات بهدف مساعدة هذه الزوجة ذات الوضع السئ .

فيلم النتيجة النهائية
و يشاركه في هذا العمل ديف باتيستا و بيرس بروسنان و لوسي جاسكيل و راي ستيفنسون ، و العديد من الفنانين الآخرين ، و تدور أحداث الفيلم حول حدث رياضي كبير و أثناء هذا الحدث يقوم عدد من المجرمين المسلحين بمحاصرة المكان بغرض طلب فدية ، و هنا يبدأ الضابط السابق الذى يقوم بدوره ديف باتيستا بمحاولة استرجاع مهاراته العسكرية بهدف إنقاذ هؤلاء المحتجزين و الذين يبلغ عددهم حوالي 35 ألف فرد .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *