السيرة الذاتية للاعلامية بثينة الرئيسي

كتابة ايمان سامي آخر تحديث: 30 أغسطس 2017 , 14:02

هي الإعلامية المعروفة بثينة الرئيسي، عملت كمذيعة لفترة طويلة اتجهت بعدها للتمثيل، قدمت العديد من المسلسلات والمسرحيات الناجحة والمشهورة، وأخيراً شاركت كموديل إعلاني في فيديو كليب للمطرب الإماراتي فايز السعيد.

بثينة الرئيسي ممثلة ناجحة ومذيعة متألقة :
ولدت في التاسع من شهر يونيو عام 1983م قي محافظة مسقط شرقي سلطنة عمان، عملت بثينة الرئيسي كمذيعة للتليفزيون العماني لفترة، قبل ان تتجه لاستكمال دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، الذي ساعدها في إبراز مواهبها التمثيلية، حيث كانت البداية في عام 2005م من خلال المسلسل التليفزيوني “واو موتيل” وهو مسلسل تليفزيوني يعرض أسبوعياً على قناة الراي.

وانطلقت بعدها في المزيد من الأعمال التليفزيونية في جميع دول الخليج، حتى أصبح اسم بثينة الرئيسي الأكثر شهرة بين نجمات جيلها، لم تنسى بثينة بدايتها وحبها للعمل الإعلامي مما جعلها تقدم على خوض تجربة تقديم البرامج مرة أخرى على قناة سكوب من خلال تقديم البرنامج المعروف “إهداءات”، بعدها توالت البرامج، حيث قدمت برنامج على قناة فنون بعنوان “يا هلا”، وعلى تليفزيون الكويت بعنوان “يا ليلة دانة”.

أعمال بثينة الرئيسي المشهورة :
برعت بثينة الرئيسي في تقديم العمل الإعلامي ومجال التمثيل، واستطاعت في وقت قصير جداً أن تصبح إحدى نجمات المسلسلات الخليجية المشهورين، والأشهر بين بنات جيلها وذلك من خلال ظهورها في مجموعة من الأعمال التليفزيونية والمسرحية مثل :
في عام 2005 قدمت مجموعة من المسلسلات وهي : واو موتيل – نقطة تحول – آه يا زمن – بريق المال ومسرحية واحد + واحد.
– في عام 2006 قدمت : بسمة أمل – الإمبراطورة – ويبقى – أحلام لا تعرف الدموع – الاختيار الصعب ومسرحية نيو لوك.
– في عام 2007 قدمت : زهور عمري – بيت من ورق.
– في عام 2008 قدمت : البارونات.
– في عام 2009  قدمت : هوامير الصحراء الجزء الأول – عوانس سيتي – أم البنات – الحب الكبير ومسرحيتان هما ثورة – سيندريلا 2.
– في عام 2010 قدمت : نور في سماء صافية – كريمو – شر النفوس – أميمة في دار الأيتام – زوارة الخميس – قصة هوانا ومسرحية خمس خوات وصياد.
– في عام 2011 قدمت : خارج الأسوار – بوكريم برقبته سبع حريم – شوية أمل – توين فيلا – ما نتفق ومسرحية عودة شيزبونة.
– في عام 2012 قدمت : أكون أو لا – غريب الدار – لو باقي ليلة – هجر الحبيب ومسرحية أحلام وطن – أحلام سعيدة.
– في عام 2013 قدمت : البيت بيت أبونا.
– في عام 2014 قدمت : أشوفكم على خير – صديقات العمر – للحب كلمة – بسمة منال ومسرحية بياع الجرايد.
– في عام 2015 قدمت : حرب القلوب.
– في عام 2016 قدمت : ساعة الصفر.
– في عام 2017 قدمت : ذكريات لا تموت – كحل أسود قلب أبيض.

مفاجأة مدوية لجمهور بثينة الرئيسي :
في إحدى المقابلات التليفزيونية للإعلامية بثينة الرئيسي على قناة الكويت “برنامج الليلة”، أعلنت أنها متزوجة منذ فترة طويلة إلا أنها لم تعلن ذلك رغبة منها في الحفاظ على خصوصية حياتها، وأمورها الشخصية التي لا ترغب ان تصبح مشاع للجميع.

وقد قابل الجميع من محبيها الخبر بكل حب، حيث انهالت عليها التبريكات والتهنئة، إلا أن السؤال لا زال باقي، ما هو السبب الذي جعل بثينة الرئيسي تخفي خبر زواجها ؟، ومن هو صاحب السعادة الذي استطاع أن يأثر قلب بثينة الرئيسي ويجعلها تتخلى عن حلم كل فتاة، وهو لبس الفستان الأبيض وسط حفلة كبيرة وليلة مباركة ؟

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق