معلومات عن شامبو ليفا المستخلص من الثوم الاسود

- -

مجموعة شامبو ليفا هي مجموعة تم إستخلاصها من الثوم الأسود ، و تتكون المجموعة من شامبو و مصل للعناية بالشعر ، و قد حاز على إستحسان كافة من استخدموه ، و ذلك لما له من خواص علاجية مبتكرة لكافة مشاكل الشعر ، الشامبو من إنتاج شركة تركية ، و يتم توزيعه الآن في العديد من بلدان العالم العربي .

مميزات شامبو ليفا بمستخلص الثوم الأسود
– من أهم مميزات الشامبو أنه قادر على النفاذ بداخل جذور الشعر ، و بذلك فهو قادر على تجديد الشعر ، و علاج الشعر التالف منه و منع تساقطه و زيادة إنباته .

– الشامبو مناسب لكافة أنواع الشعر ، و لا يلحق الشعر بأي نوع من أنواع الضرر ، و ذلك لأن محتوياته الأساسية من مواد طبيعية .

– الثوم الأسود الذي يتم إستخلاص الشامبو منه هو عبارة عن ثوم عادي مخمر بطريقة معينة ، و بالتالي فهو يحتفظ بخواص أقوى من مضادات الأكسدة ، لذا فهو يعمل على الحفاظ على الشعر ، من التلف الذي قد يتعرض له من العوامل المناخية .

– الشامبو يعمل على الحفاظ على الشعر من عوامل الحرارة و الرطوبة ، و بالتالي فهو يعمل على الحفاظ على الشعر ، حتى مع إستخدام مجفف الشعر و المكواة .

– يحتوي أيضا على مركب الكبريت العضوي ، الذي يعرف باسم الاليسين ، و هذا المركب قادر على قتل الفطريات و الفيروسات و البكتيريا ، و بالتالي فهو قادر على علاج كافة الأمراض المتعلقة بفروة الرأس ، و منها الإكزيما الجلدية و قشرة الرأس و الذئبة الحمراء ، و غيرها من المشكلات الجلدية المتعلقة بفروة الرأس .

– الثوم الأسود الذي يحتويه الشامبو يعمل على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس ، و الحفاظ على صبغة الشعر و تأخير الشيب .

عبوات شامبو ليفا المتاحة بالاسواق و طريقة استخدامها
– عبوة شامبو ليفا المتاحة بالاسواق تحتوي على 400 مللي ، و من أهم مميزاتها أنها على الرغم من احتوائها على الثوم الأسود ، إلا أنها لا تحتوي على رائحة الثوم .

– أما عن السيروم المزود بمستخلص الثوم الأسود ، فالعبوة تحتوي على 50 مللي .
– للاستخدام الأمثل يفضل فرك الشعر بالمصل لمدة دقيقتين ، مباشرة على فروة الرأس ، ثم يتم تمشيط الشعر بمشط واسع .

– بعد ذلك يتم غسل الشعر باستخدام شامبو ليفا ، و يتم تكرار هذا بحد أقصى ثلاث مرات أسبوعيا .
– يفضل وضع الشامبو على شعر مبلل ، و ليس شعر جاف كما الحال في باقي مستحضرات الشعر .

طريقة تحضير الثوم الأسود
– الثوم الأسود يتم تحضيره ، عن طريق تخمير و تجفيف الثوم الأبيض العادي ، بنزع رؤوسه و وضعها في برطمان زجاجي ، و إدخالها إلى فرن متوسط الحرارة ، ثم تترك لمدة اربعين يوم ، أو يمكن إستبدال وضعها في الفرن ، بلفها ببعض البطانيات الحرارية و الوسائد الحرارية ، و لا يتم فتح البرطمان قبل المدة المحددة .

فوائد الثوم الأسود
– فهو يحتوي على نسب مرتفعة من مضادات الأكسدة ، لذا فهو مقاوم جيد لمرض السرطان ، فضلا عن قدرته الفائقة على خفض معدلات الكوليسترول في الجسم .

– يعد من أفضل المطهرات المعوية ، و مضادات الفطريات ، كما أنه يعمل على تنشيط القلب و الأوعية الدموية .
– يعمل على مقاومة أمراض الشيخوخة ، بشكل عام .
– يعمل على منع الإصابة بالجلطات ، و يقلل من تلك الآثار الجانبية الناتجة عن التداوي بالعلاج الكيماوي ، كما أنه يقوي المناعة و يعزز من إمتصاص الجسم للحديد ، و الذي يحتاجه الجسم بنسبة كبيرة .

– من أهم مميزاته أنه لا يحتوي على تلك الرائحة الكريهة في الثوم الأبيض العادى .
– يقاوم الإصابة ببعض الأمراض العقلية المتعلقة بالسن و من أهم هذه الأمرراض الزهايمر.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

rovy

(16) Readers Comments

  1. Avatar
    أحمد
    2018-12-04 at 15:41

    حسبي الله عليهم جاني منتج ٢ ومندوب الي اتصل فيني بيتهرب احذرو اخواني لا حد يطلب

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *