Tuesday, Oct. 24, 2017

  • تابعنا

أهم الفنادق في نيويورك بالصور

أكتوبر 12, 2017 - -

نيويورك هي ولاية من ضمن الولايات المتحدة الأمريكية، وهي الثالثة من حيث عدد السكان، وتعتبر مدينة نيويورك هي أشهر مدنها، وهي الأكثر اكتظاظا بالسكان في الولايات المتحدة الامريكية، كما أنها أكبر المدن مساحة في الولاية، وتعتبر أحد أهم مراكز التجارة والمال في العالم، فهي العاصمة الاقتصادية للولايات المتحدة الامريكية بسبب كثرة الشركات والبنوك العالمية فيها، ويوجد فيها مقر الأمم المتحدة، وسوق الأوراق المالية ،ومؤشر الداو جونز الصناعي، وهو مؤشر لأكثر من 30 شركة صناعية أمريكية في بورصة نيويورك، والذي أنشأ في 26 مايو عام 1896، وتعد أشهر أحيائها : مانهاتن، برونكس، بروكلين، كوينز، وستاتن آيلاند، وأشهر شوارعها هو شارع برودواي .

أهم الفنادق في نيويورك
بسبب كثرة الأماكن السياحية في نيويورك التي تجعلها من أكثر الأماكن في العالم جذبا للسياح، والتي من أهمها : تمثال الحرية، جزيرة إيليس، إمباير ستيت، مسرح برودواي، متحف المتروبوليتان للفنون، سنترال بارك، واشنطن سكوير، تايمز سكوير، مركز روكفلر، والعديد من الأسواق والمراكز التجارية الضخمة، أدى ذلك إلى وجود العديد من أجمل وأفضل الفنادق هناك، وأهم هذه الفنادق هي :

1- فندق نيويورك ماريوت ماركيز
يقع هذا الفندق في ساحة التايمز في حي المسرح بمدينة مانهاتن، ويقع على مسافة 805 متر من مركز روكفلر وقاعة راديو سيتي للموسيقى، ويقدم الفندق خدمة واي فاي مجانية، ويحتوي على صالة للرقص، وثلاث مطاعم، وصالة توفر تقديم إطلالات بانورامية على ساحة التايمز .

2- فندق دبل تري سويتس باي هيلتون نيويورك
يتميز هذا الفندق بإطلالته المميز على التايمز سكوير، وتقع قاعة موسيقى راديو سيتي ومتحف الفن الحديث على بعد كيلو واحد فقط من الفندق، ويقدم الفندق أشهى الماكولات الأمريكية، ويوفر ميني بار في كل غرفة، وبه مركز للياقة البدنية لمحبي ممارسة الرياضة .

3- فندق ذا بلازا نيويورك
يعتبر هذا الفندق من الفنادق الفاخرة المطلة على سنترال بارك، ويتميز بمبناه الهادئ والأنيق، ويضم الفندق بارات عالمية مثل بار شامبيجن، ونادي روز، وبلازا فود هول الذي يقدم أكلات عالمية، وبه العديد من مراكز الصحة، وسبا، وهو قريب من أشهر مراكز الماركات الشهيرة مثل آبل، ونايك، وإتش أند إم .

4- فندق جي دبليو ماريوت إيسيكس نيويورك
يعتبر هذا الفندق من الفنادق الخمس نجوم المطلة مباشرة على سنترال بارك، ويوجد به مركز للياقة البدنية، وسبا، ومراكز لتجميل النساء، كما يوجد به مطعم أنيق وبار يقدم أفضل الأطباق الأمريكية والمشروبات، وهو على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من ساحة التايمز .

5- فندق ترامب انترناشيونال نيويورك
يعد هذا الفندق بمثابة فندق 5 نجوم يبعد دقائق عن سنترال بارك، وبه مطعمين، ومراكز للتجميل، وغرف ساونا، ويوجا، ويبعد هذا الفندق عن حديقة حيوانات سنترال بارك مسافة 1.6 كم، ويبعد نفس المسافة عن إذاعة راديو سيتي ميوزك هول .

6- فندق شيراتون تريبيكا نيويورك
يقع هذا الفندق بشارع كانال ستريت، وهو قريب من الحي الصيني الشهير، وهو فندق أربع نجوم، وأمامه تقع متاجر سوهو الشهيرة، ويحتوي الفندق على مطعم يقدم أشهى الأكلات الإيطالية، وصالة اللوبي، وستاربكس الذي يقدم القهوة العالمية، وبعض الغرف به توفر إطلالات على نهر هدسون وميد تاون .

7- فندق باتري بارك – ذا ريتز كارلتون نيويورك
يوفر هذا الفندق إطلالات مميزة على تمثال الحرية وعلى ميناء نيويورك، وبه مركز للياقة البدية، وسبا، ومطعم، ويقع الفندق على مسافة كيلو متر واحد من مركز التجارة العالمي، ويوفر الفندق إطلالات بانورامية على أفق نيويورك .

8- فندق هيلتون نيويورك
يقع هذا الفندق في وسط مانهاتن، على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من كل من سنترال بارك وساحة التايمز، ويقدم الفندق خدمة واي فاي مجانية عالية السرعة، وبه مطعم يقدم البيتزا والسلطات الموسمية، كما يوجد به مركز للياقة البدنية به أحدث الأجهزة العصرية .

9- فندق بارك سنترال
يقع فندق بارك سنترال في موقع متميز على بعد 322 متر من سنترال بارك، ويضم الفندق مركز للياقة البدنية، ومطعم، وصالة مشروبات، ويقع مسرح برودواي على مسافة كيلو متر واحد فقط من الفندق، كما يقع متحف الفن الحديث على مسافة 644 متر منه .

10- فندق ذا كنيكيربوكر
يقع هذا الفندق في ساحة التايمز، ويقدم خدمة واي فاي مجانية طوال اليوم، وبه مطعم، وصالة لتقدم الكوكتيل والقهوة، ويقع على بعد 200 متر منه حديقة بريانت بارك، وعلى مسافة 3 دقائق سيرا على الأقدام منه تقع مكتبة نيويورك العامة، ويقع الفندق فوق شارع محطة المترو مباشرة مما يوفر سهولة الوصول إلى المدينة كلها .

معلومات الكاتب

سارة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *