Saturday, Dec. 16, 2017

  • تابعنا

أكثر الرجال إنجابا في التاريخ

أكتوبر 12, 2017 - -

قبل أن نسمع في مجتمعاتنا عن تحديد الإنجاب ، أو بالأحرى تنظيم الإنجاب ، لم يكن هناك ضوابط لهذا الأمر ، فكانت المرأة تنجب طيلة الوقت الذي تستطيع فيه الإنجاب ، و الذي يقدر بعدة عقود ، فماذا عن الرجل ، هل تساءلت يوما من هم أكثر الرجال إنجابا ، و كم عدد أولادهم ؟

أكثر الرجال إنجابا في العالم
رمسيس الثاني
عاش رمسيس الثاني في مصر قبل آلاف السنين ، و قد كان الأكثر شهرة من بين فراعنة مصر ، و صاحب أطول مدة في حكم مصر ، و قد توفى عن عمر يناهز التسعين عاما ، و قد تزوج العديد من النساء ، و حسب ما كتبه المؤرخين ، أنه قد تمكن من إنجاب مائة طفل ، كان الفرعون الأكثر زهوا بأولاده ، حتى أنه كان يرسمهم على جدران المعابد .

ميشك نياندورو
كان ميشك نياندورو ، يعيش في زيمبابوي حتى عام 2002 ، و قد تزوج من 15 امرأة ، حتى بلغ الواحدة و الستين من عمره ، حتى أن قرر التوقف عن الزواج بسبب حدوث الأزمة الاقتصادية في زيمبابوي ، و هو الآن على قيد الحياة ، و لا يزال يطمح في الزواج ، أما عن عدد ابنائه فقد بلغ 128 طفل ، و يعتقد أنه لن يتوقف عن الإنجاب ، و يذكر أن عائلته الكبيرة تعمل في الزراعة ، و هو متفرغ لإدارتها .

متبرع مجهول الهوية
قد تم إنشاء بنك في الولايات المتحدة الامريكية للحيوانات المنوية ، يمكن من خلال هذا البنك أن تحصل امرأة على حيوانات منوية ، من رجل لا تعرفه من الأساس ، و يذكر أن أحد الرجال المتبرعين ، الذي لا تعرف الإحصائيات اسمه ، قد استطاع إنجاب 150 طفل ، و حتى لا يعرف من هم اطفاله .

جاك كيغونغو
و هو رجل عاش في اوغندا توفى في عام 2012 ، و قد كان عمره وقتها 103 عام ، تزوج هذا الرجل طيلة حياته ، من عشرين امرأة و بلغ عدد ابنائه 158 طفل ، و يذكر أن ابنه الأكبر عند وفاته ، كان يبلغ من العمر الستين عاما ، في حين كانت ابنته الصغرى ، تبلغ من العمر الثامنة عشر .

إسماعيل بن شريف
كان أحد سلاطين الدولة العلوية في المغرب ، و قد كان يحكم المغرب حتى عام 1727 ، و قد تمكن من إنجاب 888 طفل ، و يذكر أنه كان يقتل الإناث لتستمر ذريته ، و حسب ما وجده الباحثين ، أنه كان يهتم بأن يعاشر إمرأة واحدة كل ليلة طيلة مدة حكمه ، التي وصلت لثلاثين عام ، و كان يهتم أن تكون هذه الليلة مناسبة لوقت الاباضة حتى يحدث الحمل .

جنكيز خان
و هو مؤسس امبراطورية المغول ، و يعتقد بعض المؤرخون أنه أبو 8% من السلالة المغولية ، حتى أن جنكيز خان ، أنجب فيما بين 1000 إلى 2000 طفل ، و قد اظهرت النتائج أن واحد من بين كل 200 رجل ، هو ابنا لجنكيز خان .

بيرتولد ويزنر
و هو أحد الأطباء اليهود ، و هو نمساوي الجنسية و كان طبيبا لمعالجة العقم و تأخر الإنجاب ، فقد كان يعتقد أنه يحصل على الحيوانات المنوية من العديد من الأشخاص ، ليتمكن مرضاه من الحصول على أطفال أكثر ذكاء ، في حين تمكنت الدراسات فيما بعد من إثبات أنه هو والد كافة هؤلاء المولودين ، الذي تمكن من اخصاب امهاتهم و قد وصل عدد ابنائه إلى 600 طفل .

اغسطس الثاني القوي
و قد كان يعيش في القرن السابع عشر ، و قد لقب بالقوي بسبب القوة المفرطة ، التي كان يمتلكها فقد كان بإمكانه كسر حدوات الخيول بيديه ، و قد تمكن المؤرخين من إثبات إنجابه لما يصل إلى 354 طفل .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *