أفضل المطاعم في مدينة سول الكورية

- -

تعتبر مدينة سول ، من أجمل الأماكن في العالم ، و هي عاصمة كوريا الجنوبية ، و يعيش فيها ما يقرب 10 مليون نسمة ، من السكان و هي من أكثر الأماكن تقدما في العالم ، و تضم عدد كبير من المدن المميزة ، و هي من أكثر الأماكن الكورية ، استقداما للسياح لما فيها من معالم سياحية رائعة .

أفضل المطاعم في مدينة سول
مطعم ‪Viking’s Wharf Yeongdeungpo‬

و هذا المطعم من أفخم المطاعم في المدينة ، و من أهم ما يميزه أنه ، يضم قائمة رائعة للأطعمة الأمريكية ، و هو من أفضل مطاعم الأسماك في المدينة ، كما أنه يوفر العديد من الخيارات في الأطعمة ، و من أفضل الأطباق في المطعم الاستاكوزا ، و فطائر الجزر .

مطعم Gusto Taco
و هو من أفضل المطاعم المكسيكية في المدينة ، و يوفر قوائم طويلة من الأطعمة الغربية و اللاتينية ، فضلا عن قائمة مخصصة لمن يعانون ، من حساسية تجاه مادة الجلوتين ، و كذلك أطعمة أخرى للأشخاص النباتيين ، و على الرغم من بساطة الأطعمة التي ، يقدمها فضلا عن الخدمات المميزة .

مطعم Jw’s Grill
و هو من أفضل مطاعم المشويات في المدينة ، كما أنه من فئة الخمسة نجوم ، و من أجمل ما يميز المطعم أنه يوفر خيارات عديدة من الأطعمة ، و التي تتناسب مع أغلب الأشخاص ، فضلا عن الخدمة الممتازة و الموقع المتميز ، كما أنه يوفر قوائم عديدة للأطعمة الأسيوية ، و الأوروبية و الأمريكية .

مطعم Tavolo 24
و هو من أفضل المطاعم في المدينة ، و هو من فئة الخمس نجوم  ، و يعمل المطعم على تقديم عدد من الأطباق الأمريكية ، و الأسيوية و اليابانية ، و الكورية و الاكلات الصينية ، فضلا عن أنه يوفر أعلى مستويات الخدمة بشكل عام ، كما أنه مفتوح طوال أيام الأسبوع ، من الساعة الحادية عشر صباحا ، و حتى العاشرة مساءا .

مطعم ‪La Seine‬
و هذا المطعم من فئة الخمس نجوم ، و من أهم ما يميزه أنه متخصص في الأطعمة الكورية ، فضلا عن قوائم الأطعمة التي يوفرها ، تضم عدد من الأطعمة للأشخاص النباتيين ، و قد حاز المطعم على أعلى التقييمات تقريبا .

مطعم ‪The Park View‬
و هذا المطعم من أفضل المطاعم ، التي تعتبر من فئة الخمس نجوم ، و هو من أفضل المطاعم العالمية ، و أشهر المطاعم في تقديم الأطعمة الأسيوية و الكورية ، و على الرغم من كونه مرتفع الثمن ، إلا أن الخدمة التي يقدمها تستحق أُكثر من ذلك .

مطعم Ryunique
و هو من فئة الخمسة نجوم ، و من أهم ما يميز هذا المكان ، أنه يبدو بسيط للغاية فضلا عن أنه مناسب جدا للمتزوجين الجدد ، لأنه يوفر جو رومانسي رائع ، فضلا عن قوائم الأطعمة التي تتناسب مع جميع الأذواق .

مطعم Mugyodong Bugeokukjib
و هو من أفضل المطاعم الأسيوية ، حيث يعمل على تقديم عدد من الأطعمة الرائعة ، من المطبخ الكوري و من أفضل الأطعمة ، هناك حساء السمك المجفف ، كما أنه يقدم خيارات عديدة من الأطعمة المخصصة ، للأشخاص النباتيين ، و الخالية من مادة الجلوتين .

مطعم Tosokchon Samgyetang
و هذا المطعم من فئة الأربعة نجوم ، و هو مخصص للأطعمة الكورية ، على وجه التحديد كما أنه يوفر قوائم مميزة للأشخاص النباتيين و أخرى ، خالية من الجلوتين فضلا عن أنه يتميز بأسعاره الرائعة .

مطعم Jinmi Sikdang
و هو من أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية في المدينة ، و التي يتم طهيها على الطريقة الكورية و يتميز المطعم بأطباقه الرائعة ، و الخدمات المميزة و من أفضل أطباقه طبق سرطان البحر .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *