جميع انواع شامبو هيربل اسنسز

الشعر هو تاج المرأة وإكليل جمالها، فكل فتاة تربطها علاقة خاصة بشعرها، إذ يلقى الشعر إهتمام وتدليل من نوع خاص من صاحبته، وكل سيدة لديها حسها الشخصي في التعامل مع شعرها، فكما تهتم الملكة بجمال تاجها فإن المرأة تهتم بشعرها وبجماله وزينته، ومن مظاهر إهتمام المرأة بشعرها هو إختيار كل سيدة لنوع الشامبو المناسب لشعرها ولحالته، ومن أبرز أنواع الشامبو والذي يتلائم مع أنواع شعر متعددة هو شامبو هيربال اسنسز، وفي هذا المقال نعرض أنواع شامبو هيربال اسنسز المتواجدة في الأسواق والتي يمكن لكل سيدة أن تختار مايناسبها من بينها.

أنواع شامبو هيربال اسينسز
1-شامبو Beautiful ends
صمم هذا النوع خصيصاً للسيدات اللاتي يتمتعن بشعر طويل، حيث يعمل هيربل اسينسز بيوتفل ايندز على إعادة الحيوية لخصلات الشعر الطويلة وحمايتها من التقصف وكذلك إنعاشها برائحة الرمان التي لا تقاوم، وأيضاً فإن الشامبو مزود بحماية كيراتين ضد التلف، والتي تعمل على ترطيب الشعر 10 مرات أكثر من أي نوع شامبو آخر.

2-شامبو Bee Strong
يساعد شامبو بي سترونج على إستعادة الطبقة الخارجية التي تعمل على حماية الشعر من العوامل الخارجية وتحفظ الرطوبة بداخله لمدة أطول، كما يساعد على التخلص من التلف الذي يسببه تمشيط الشعر بطريقة خاطئة، ويتميز هذا النوع بمزيج من رائحتي الخوخ والعسل.

3-شامبو Body Envy
هذا النوع يساعد في أن تحصل السيدة على شعر قوي، صحي ولامع حيث أنه غني بخلاصة البرتقال المنعشة التي تمنح الشعر جاذبية لا تقاوم، كما يساعد في تقوية بصيلات الشعر من الجذور.

4-شامبو Hello Hydration
هالو هايدراشن من هيربال اسنسز هو المنتج المفضل لدى العديد من السيدات فهو شامبو الترطيب الأفضل على الإطلاقK والذي يساعد في تزويد الشعر وفروة الرأس بجرعات هائلة من الترطيب، كما أنه غني بخلاصة جوز الهند وخلاصات سحلبية تمنح الشعر رائحة عطرة تمتد لساعات وساعات، وأهم مايميزه هو أنه يساعد السيدة في الحصول على شعر إنسيابي ناعم.

5-شامبو Moroccan my shine
موروكان ماي شاين هو أحد عناصر هيربال اسينسز الهامة لتنظيف فروة الرأس من الأعماق، حيث يمنح الشعر مظهر صحي ولامع ينضح بالحيوية، كما يسهل تصفيف الشعر بسهولة دون تعرضه للتلف، ويتميز موروكان ماي شاين من هيربال اسنسز برائحته العطرية المستوحاة من زيت الأركان.

6-شامبو Ignite My Color
ايجنت ماي كلار من هيربال اسنسز هو تركيبة فريدة من عطر الورد المغربي الزكي وعطور زهرة الباشون، وقد صمم خصيصاً من أجل العمل على تعزيز لون الشعر المصبوغ وإبراز جماله وبريقه اللامع، وكذلك الحفاظ على الشعر بعد الصبغة.

ومن الجدير بالذكر أن هيربال اسنسز هو أحد أفراد عائلة بروكتر آند جامبل العالمية ويتم تداوله في جميع الأسواق حول العالم، ولدى العديد من السيدات آراء إيجابية حول المنتج يمكن مشاهدتها من خلال الموقع الإلكتروني لهيربال اسنسز.

نصائح قبل إستخدام شامبو هيربال اسنسز
على كل سيدة أن تتعرف جيداً على نوع شعرها وتتأكد من إختيار نوع الشامبو المناسب لها وذلك للحصول على أفضل النتائج التي يمكن للشامبو أن يمنحها لشعرها.

كما يجب إتباع التعليمات والإرشادات التي تضعها هيربال اسنسز على زجاجات الشامبو لمعرفة طرق الإستخدام الأمثل لكل نوع شامبو من الإصدارات التي عرضناها سابقاً.

كما تقوم الشركة بإصدار أنواع بلسم تتطابق مع أنواع الشامبو السابقة، وللحصول على أفضل النتائج التي يقدمها كل نوع  من أنواع شامبو هيربال اسنسز يمكن للسيدة تجربة نوع البلسم المناسب لنوع الشامبو الذي تستخدمه وعندها ستشعر بفرق رائع يمكنها تمييزه من أول مرة تستخدم فيها هذا المزيج الرائع.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    محمد عبدالخالق
    2019-01-06 at 13:53

    مكونات الشامبو

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *