أفضل أنواع كبسولات القهوة

تعد القهوة مشروبا عالميا ، ويفضل معظم الأشخاص الإستمتاع به في المقاهي والكافيهات نظرا لمذاقها المختلف والمميز ، وتوجد العديد من كبسولات القهوة التي يكون مذاقها سيئا فربما يكون مرا ، مائيا ، رطبا أو محمص جدا ، ولكنك يمكنك التعرف على أفضل الماركات للتجارية للقهوة ، التي يمكنها تحقيق المعادلة بين المذاق اارائع وسهولة الإستخدام ، فلا ترضى بجودة أقل من هذه الأنواع .

1- Starbucks Sumatra Keurig Pods : يجمع مذاق هذه القهوة بين النعومة والقوة ، ويتميز بطعم المكسرات ، هذه الكبسولات هي قهوة سومطرية قوية جدا ، فيمكن استعمالها مرتين ، سعرها 40 دولار أمريكي مقابل 60 قطعة .

2- Death Wish Coffee Single Serve Capsules :  يعرف هذا النوع بأنه أقوى نوع قهوة في العالم ، ويؤكد على هذا الأمر الكثير من الأشخاص ، حيث تستحق هذه الشركة السمعة التي حظت بها ، سعر هذه القهوة 15 دولار أمريكي مقابل 10 قطع .

3- trücup Low-Acid Medium Roast Coffee : إذا كنت تعاني من حرقة المعدة المعدة وارتجاع الحموضة أو بعض المشاكل الأخرى المتعلقة بالجهاز الهضمي ، وتفضل مذاق القهوة الطازجة ، فهذه القهوة المتوسطة الحموضة يمكنها أن تصبح جزء من الروتين اليومي الخاص بك ، سعر هذه القهوة 46 دولار أمريكي مقابل 48 قطعة .

4- Real Good Coffee Co. Variety Pack : هذه القهوة جيدة للبيئة ، فتم تصنيعا عن طريق مواد معاد تدويرها بنسبة 100% ، وهذا على نهج الشركة التي أنتجتها Seattle  ، سعر هذه القهوة 29 دولار أمريكي مقابل 36 قطعة .

5- Dunkin’ Donuts Original Flavor : إذا كنت من محبي هذه القهوة وعميل وفي لها ، يمكنك الحصول عليها إذا كنت تعيش بعيدا من مكان المتجر ، فالكبسولات الخاصة بهذه القهوة ستكون الصديق الوفي لك دائما ، سعرها 26 دولار مقابل 32 قطعة .

6- Newman’s Own Special Blend : تعمل هذه القهوة بمبدأ Fair-Trade ، وتتميز هذه القهوة بأن لديها نكهة قوية ولكن متوازنة ، وهي أيضا مزيج لذيذ من الحبة الكاملة للقهوة ، وسعرها 56 دولار أمريكي مقابل 40 قطعة .

7- Barista Prima Coffeehouse House Blend : هذه القهوة متوسطة التحميص ، وهي جيدة لمحبي المذاق الجريء والرائحة القوية ، وهي مناسبة لتكون الرفيق البديل للرحلة الصباحية يوميا للمقهى ، سعرها 20 دولار أمريكي مقابل 18 قطعة .

8- Mad Monkey Coffee Co. Swingin’ Bold : تتميز هذه القهوة بمذاقها الكثيف والعميق ، ولا ينتج عن هذه الكبسولة أي من المذاق المر المصاحب للقهوة الداكنة المحمصة ، سعرها 21 دولار أمريكي مقابل 48 قطعة .

9- Donut Shop Medium Roast Extra Bold : على الرغم أن طعم هذه القهوة لا يشبه إسمها (الدونات) ، ولكنها تتميز بمذاق حلو غني بالمكسرات ، والتي يمكنها أن تغير مزاجك صباحا ، سعرها 50 دولار مقابل 100 قطعة .

10- Eight O’Clock Colombian Peaks : هذه الكبسولة البسيطة مناسبة لمحبي طعم القهوة الخام بدون أي إضافات ، فتتميز بالمذاق المتوازن للقهوة ، سعرها 30 دولار مقابل 72 قطعة .

 

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

بسمة حسن

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *