المواصفات المسربة عن سامسونج جالكسي +Galaxy S9

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 15 نوفمبر 2017 , 17:22

منذ بداية النصف الثاني من العام الحالي 2017 و قد بدات شركة سامسونج العمل على الجيل الجديد من سلسلة جالكسي S حيث الجوالين المنتظرين ” سامسونج جالكسي S9 ، سامسونج جالكسي +S9 ” و ذلك بحسب ما نشر من اخبار عن الشركة خلال الفترة الماضية ، و لكن اليوم فقد تم تسريب معلومات بسيطة عن النسخة الاكبر S9 Plus و يتوقع ان نشاهد العديد من التسريبات عن هذه الجوالات خلال الفترة القادمة .

متى يتم الكشف عن سامسونج جالكسي +S9 ؟
اذا نظرنا الى التاريخ الذي تم الاعلان فيه عن الجيل الحالي من جالكسي S8 و جالكسي +S8 سنجد ان عملية التدشين قد تمت خلال نهاية شهر مارس و بدات هذه الجوالات بالانتشار في الاسواق بداية من شهر ابريل ، و من الطبيعي ان تنتظر الشركة مرور عام كامل من اجل اطلاق الجيل الجديد و لكن بعض الاخبار اشارت الى احتمالية ان يتم الكشف عنها مع بداية العام الجديد 2018 .

المواصفات المسربة عن الجوال سامسونج جالكسي +S9 : 
اشارت بعض التقارير الى رصد الجوال جالكسي S9 Plus داخل لجان الاختبارات ، و لكن ما تم تسريبه عن هذا الجوال هو قليل للغاية فقد اشارت التقارير الى احتمالية ان يأتي هذا الجوال بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وهي نفس الذاكرة العشوائية المستعمل في الجيل الحالي على الرغم من اصدار نسخة خاصة بالسوق الصيني ، ايضا سيأتي الهاتف بمعالج من نوع Exynos 9810 .

وبالطبع هناك مواصفات اخرى من الطبيعي ان يأتي بها الجوال ، فشركة سامسونج لن تتخلى عن الشاشة اللاتناهية و الكاملة بالاطراف المنحنية بمقاس 6.2 انش مع وجود طبقة حماية جوريلا جلاس و ايضا سيأتي نظام التشغيل اندرويد اوريو 8.0 .

مواصفات سامسونج جالكسي +S8 : 
للتذكير فقط ، فالهاتف يأتي بالشاشة مقاس 6.2 بوصة و درجة وضوح الشاشة : 1440X2960 بيكسل بينما نظام التشغيل اندرويد نوجات 7.0 ، و الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابكسل مع فلاش بتقنية ليد LED بينما الكاميرا الامامية بدقة 8 ميجابكسل و تصوير الفيديو فل اتش دي 2160p .

الذاكرة الداخلية : 64 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة الخارجية تصل الى 256 جيجابايت بينما الذاكرة العشوائية ” الرام ” 4 جيجابايت و المعالج ” البروسيسور ” ثماني النواه Octa Core من فئة Snapdragon 835 لنسخة الولايات المتحدة الامريكية و فئة Exynos 8895 النسخة الاوروبية اما البطارية فهي 3500 ملم امبير .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق