ميعاد وصول سامسونج جالكسي S9 الى السوق السعودي

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 26 يناير 2018 , 02:08

انتشرت العديد من الاخبار و التقارير حول الميعاد الرسمي للكشف عن الجوالين المنتظرين من قبل شركة سامسونج ” جالكسي S9 ، جالكسي S9 Plus ” ، و بسبب الكثير من الاخبار المتضاربة حول ميعاد الكشف و الطرح في الاسواق اصبح المستخدم و المنتظر لهذه الجوالات لا يصدق الكثير منها الى ان قامت رسميا شركة سامسونج باصدار تصريح بالميعاد المحدد لهذا الامر .

فخلال الربع الاخير من العام الماضي 2017 انتشرت الاخبار الى قيام شركة سامسونج بالكشف عن هذه الجوالات مع بداية العام الجديد 2018 و تحديدا خلال فاعليات معرض CES للالكترونيات الاستهلاكية و الذي اقيم في الولايات المتحدة ، و لكن شركة سامسونج لم تكشف خلال فاعليات هذا المعرض سوى عن سامسونج جالكسي J2 2018 .

ميعاد الكشف الرسمي عن سامسونج جالكسي S9 و S9 Plus : 
اصرجت شركة سامسونج رسميا اعلان بان ميعاد الكشف عن هذا الجوال سيكون خلال فاعليات معرض CES الدولي للتقنيات و الذي سيقام في اليوم الخامس و العشرون من شهر فبراير القادم بمدينة برشلونة ، حيث بدات الشركة المنتجة باصدار الدعوات المجانية و ارسالها الى الصحفين لحضور حفل التدشين حيث لم تشممل هذه الدعوات الكثير من التفاصيل و انما فقط رقم ” 9 ” .

ميعاد وصول سامسونج جالكسي S9 الى السوق السعودي : 
شركة سامسونج حتى الان لم تصدر اي تصريحات عن ميعاد طرح هذا الجوال في الاسواق ، و لكن بالنتظر الى نسخةالجيل الماضي سامسونج جالكسي S8 فسنجد ان عملية التدشين الخاصه به كانت في شهر مارس من عام 2017 في مؤتمر خاص ثم و بداية من هذا المؤتمر بداية مكتبة جرير و العديد من منافذ البيع في السعودية بتوفير الحجز المسبق لهذا الهاتف  ثم تم التسليم مع بداية يوم 1 ابريل .

اما الان فالوضع مختلف حيث ستتم عملية التدشين خلال شهر فبراير او تحديدا خلال الاسبوع الاخير منه ، فهل من الممكن ان يطرح الهاتف في السوق السعودي خلال شهر مارس ؟ و ربما ايضا يصل الى الاسواق خلال شهر ابريل كما حدث مع النسخة السابقة ، عموما شركة سامسونج تهتم بالسوق الخليجي لذلك فيتوقع ان يكون عملية البيع خلال شهر مارس .

مواصفات سامسونج جالكسي S9 : 
للتذكير فالهاتف سامسونج جالكسي S9 سيأتي بشاشة مقاس 5.8 انش مع كاميرا خلفية مفردة بدقة 12 ميجابكسل بخاصية التثبيت البصري و الكاميرا الامامية بدقة 8 ميجابكسل و ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و ذاكرة داخلية 64 جيجابايت و المعالج ثماني النواه من فئة سناب دراجون للسوق الامريكي و السوق الصيني بينما الاسواق الاخرى ستصدر له نسخة مخصصة من المعالج Exynos .

فيما تأتي النسخة الاكبر جالكسي S9 Plus بشاشة مقاس 6.2 انش و بكاميرا خلفية مزدوجة و الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت و الذاكرة الداخلية سعة 128 جيجابايت ، و مازلنا في انتظار ان يتم التدشين الرسمي للتعرف على كامل المواصفات .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق