Friday, Sep. 21, 2018

  • تابعنا

تقرير عن أفضل الفنادق في شارع أورشارد

- -

شارع اورشارد هو المركز التجاري في سنغافورة ويعتبر القاعدة الشعبية بشكل دائم لزوار المدينة. بسبب خيارات التسوق والطعام اللانهائية ، فضلا عن خيارات النقل الوفيرة، نرى كثير من الناس يختارون البقاء حول شارع أورشارد. وفيما يلي قائمة بأفضل الفنادق الموجودة داخل شارع أورشارد.

1- فندق فور سيزون سنغافورة
يقع فندق فور سيزون سنغافورة في مبنى عصري مؤلف من 20 طابقا على طول شارع أورشارد بوليفارد المشهور المصطف بالأشجار، وهو واحة سكنية على بعد دقائق فقط من مراكز التسوق ومناطق الجذب العائلية والمنطقة المالية الصاخبة في المدينة. يبعد الفندق فقط 10 دقائق من مطار سنغافورة الدولي وعلى بعد 10 كم من مركز المدينة.

2-  فندق شانغريلا سنغافورة
يضم فندق شانغريلا سنغافورة 15 فدانا من الحدائق الاستوائية، ويبعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام عن مركز التسوق والترفيه في شارع أورشارد. ويبعد الفندق عن مطار تشانجي الدولي مسافة 30 دقيقة بالسيارة، ويضم الفندق صالة رياضية على مدار 24 ساعة، ملعب تنس، وملعب للغولف بثلاث حفرات داخل الحدائق ذات المناظر الطبيعية والكثير من النباتات النباتية الاستوائية.

3-  فندق كوينسي
فندق كوينسي هو فندق حائز على العديد من الجوائز ويقدم أحدث التقنيات وبأسعار معقولة في مدينة ليون سيتي. ويضم الفندق مجموعة من الغرف الأنيقة والفاخرة المجهزة بأحدث التقنيات، كما يضم الفندق مئات من الخيارات الأكل المحيطة بالمدينة سواء في الحي الصيني أو الهند المصغرة أو رصيف كلارك.

4- فندق فورت كانينغ
فندق فورت كانينغ هو فندق تراثي بوتيك افتتح في نوفمبر 2010. وهو مدرج في دليل السفر فوربيس 2011، والذي يحدد أعلى معايير التميز في الضيافة بين الفنادق والمطاعم والمنتجعات الصحية. يضم الفندق 86 غرفة مجهزة جيدًا بالإضافة إلى الأجنحة الأنيقة التي تطل على الحديقة الاستوائية لتنغمس في الطبيعة التي تعلوها مبنى تراثي تم استخدامه مرة واحدة كقاعدة بريطانية لقيادة الشرق الأقصى خلال  الحرب العالمية الثانية.

5- فندق سنغافورة ماريوت تانغ بلازا
يقع فندق سينغابور ماريوت هوتل بالقرب من نظام النقل السريع لمترو الأنفاق وعلى بعد نصف ساعة بالسيارة من مطار تشانجي الدولي في سنغافورة، ويقع هذا الفندق عند تقاطع طريق سكوت وطريق أورشارد، ويعد نقطة انطلاق مثالية لجميع مناطق التسوق مثل شارع أورشارد وكذلك بالقرب من منطقة الأعمال المركزية ومتحف سنغافورة ومتحف الفن.

6- فندق ريجينت سنغافورة
يقع فندق ريجينت سنغافورة بالقرب من منطقة التسوق والترفيه في طريق أورشارد وعلى بعد  30 دقيقة بالسيارة بسيارة الأجرة من مطار شانغي سنغافورة. يحتوي الفندق على حمام سباحة في الهواء الطلق مع كراسي التشمس والمظلات للاسترخاء، ويمكن استكشاف مراكز التسوق المحلية في طريق أورشارد.

7- فندق بان باسيفيك أورشارد
قد يبدو فندق بان باسيفيك تقليديًا بواجهته البيضاء البسيطة، ولكن الغرف بداخله مزينة بأفضل المفروشات والتصميمات الأنيقة. يقع هذا الفندق في وسط المدينة، طريق أورشارد، ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق نظام القطار السريع تحت الأرض أو على بعد 25 دقيقة بالسيارة من مطار تشانجي الدولي في سنغافورة. وقد تم تجديد جميع الغرف مؤخرا ويضم مطعم إيطالي جذاب يقدم حجر البيتزا المشوية.

8- فندق هوليداي إن سنغافورة
يقع فندق هوليداي إن سنغافورة على بعد دقيقتين فقط سيرا على الأقدام من طريق أورشارد، ويقدم إقامة فاخرة في موقع مناسب مع طرق تنقل سهلة وفعالة. وتتميز الغرف بتصميمات حديثة وفاخرة بألوان تجذب العين إليها، ويقدم الفندق وسائل الراحة اللازمة لإقامة مريحة داخل غرفتك كالإنترنت والمجلات وغيرهم.

9-  فندق جين بوابة أورشارد سنغافورة
يقع في قلب طريق أورشارد الشهير مع وصول مباشر من لوبي الفندق إلى محطة سومرست، ويبعد الفندق مسافة 25 دقيقة بالسيارة من مطار تشانغي الدولي. يوفر الفندق كل ما تحتاجه وبعض الأشياء التي لم تكن حتى تعرفها، فيضم واي فاي مجاني وسريع وحمام سباحة على السطح، وحمامات ترفيهية مع مناظر خلابة للمدينة، ومركز للياقة البدنية على مدار 24 ساعة، وخدمة ترتيب على مدار 24 ساعة.

10- فندق ماندارين أورشارد سنغافورة
يقع فندق فندق ماندارين أورشارد سنغافورة في شارع أورشارد، وهو فندق مكون من 40 طابقًا على ارتفاع أكثر من 170 مترًا في منطقة السياح مدينة ليون عندما افتتح في السبعينيات. يمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق نظام المترو السريع لمترو الأنفاق أو على بعد 30 دقيقة بسيارة أجرة من مطار سنغافورة شانغي الدولي، ويقع الفندق في قلب المدينة نقطة انطلاق رائعة لجميع مناطق الجذب المحيطة بما في ذلك مناطق التسوق الشهيرة في طريق أورشارد . ويضم الفندق نفسه ممر التسوق ماندارين غاليري في الطوابق الدنيا لأولئك الذين يرغبون في عدم مواجهة الشوارع المزدحمة.

 

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *