Gionee تكشف عن جوالها الراقي Gionee M7 Plus

قامت شركة Gionee بعمل مؤتمر صحفي خلال يوم امس في دولة الصين حيث كشفت خلاله عن 7 جوالات ذكية جديدة تراوحت ما بين الفئات المتدنية ثم الاقتصادية و المتوسطة و ايضا بالفئة الراقية ، و يأتي في هذه الفئة الجوال جيوني ام 7 بلس Gionee M7 Plus و هو النسخة الاعلى من حيث الامكانيات و الاكبر في المقاس من الجوال جيوني ام 7 الذي تم الاعلان عنه في شهر سبتمبر الماضي .

متى يبدأ بيع الجوال جيوني Gionee M7 Plus في الاسواق ؟ 
على الرغم من ان الجوالات السبعة تم الكشف عنهم في يوم واحد الا ان الشركة اعلنت عن وجود تفاوت في مواعيد بيع هذه الجوالات في الاسواق ، فهناك ستة جوالات ستبدأ عملية البيع لهم خلال شهر ديسمبر القادم و هم ” Gionee S11S ، Gionee S11 ، Gionee M7 ، Gionee M7 Power ، Gionee M7 Mini ، Gionee F205 ” اما الجوال الوحيد الذي سيصدر في شهر يناير من عام 2018 فهو جيوني ام 7 بلس Gionee M7 Plus .

المواصفات الرسمية للهاتف جيوني ام 7 بلس Gionee M7 Plus : 
بداية يمكننا القول بأن الهاتف يأتي بوزن ثقيل مقارنة بالجوالات المنافسة حيث يبلغ وزنه 241 جرام و يرى البعض ان الوزن الثقيل للهاتف هو عيب في حمله باليد بينما يرى البعض الاهرى بان ثقل وزن الجهاز يعطي له نوع الفخامة ، بالنسبة للواجهة الامامية من الجوال فهي من الزجاج بينما الاطار فهو من الالمنيوم و كذلك الظهر و الذي يغطيه الجلد .

شاشة الجوال بمقاس 6.43 انش من نوع اموليد و درجة وضوح الشاشة 1080X2160p حيث يعطي كثافة 376 بيكسل لكل انش ولكن الشاشة لم تحصل على طبقة حماية ، نظام التشغيل اندرويد 7.0 و هذا الامر يعتبر خطأ كبير فالعديد من الجوالات الذكية التي ستصدر في الفترة القادمة ستأتي بالاندرويد اوريو 8.0 و بذلك فان شركة جيوني تخسر المنافسة .

الكاميرا الخلفية مزدوجة حيث المستشعر الاول بدقة 16 ميجابكسل في حين المستشعر الثاني بدقة 8 ميجابكسل مع فلاش بتقنية ليد اما تصوير الفيديو فهو فل اتش دي بدقة 1080p بثلاثون اطار في الثانية بينما الكاميرا الامامية فهي بدقة 8 ميجابكسل و لكنها تفتقد لوجود فلاش .

هذا الجوال يأتي بنسخة واحدة فقط حيث سعة التخزين الداخلية 128 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت و بذلك فان تخزين الهاتف يصل الى 384 جيجابايت كما ان الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت و التي ستعمل على تسريع فتح و غلق التطبيقات ، في حين المعالج ثماني النواه حيث اربعة انوية بتردد بتردد 2.2 جيجاهرتز و الاربعة انوية الاخرى بتردد 1.8 جيجاهرتز .

هذا الجوال يمتاز بالبطارية 5000 ملم امبير و التي تأتي بخاصية الشحن السريع و ايضا امكانية الشحن اللاسلكي ، الهاتف به بصمة في الجزء الخلفي منه و البلوتوث من الجيل الخامس كما يمكن اضافة شريحتين اتصال .

الوان الجوال جيوني ام 7 بلس Gionee M7 Plus : 
هذا الجوال سيأتي في الاسواق بنسخة واحدة فقط و هي باللون الازرق فقط .

سعر جيوني ام 7 بلس Gionee M7 Plus : 
سيبلغ سعر هذا الجوال 750 دولار و هو ما يعادل 2800 ريال تقريبا .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *