الجوال Gionee M7 بإمكانيات جبارة و سعر رخيص

شركة Gionee اصبحت الان واحدة من الشركات الرائدة في عالم الهواتف الذكية حيث تتميز دائما بتقديم هواتف ذات امكانيات عالية بسعر رخيص مما يجعلها متفوقة على المنافسين، كشفت شركة Gionee عن الجوال الجديد Gionee M7 والذي سيكون المنافس الاول لجوال LG G6 وهواوي ميت 10 لايت، كما أنه يأتي إستكمالا لسلسلة هواتف Gionee M Series التي بدأت في اطلاقها منذ عدة سنوات.

ميعاد بيع الجوال Gionee M7 في الاسواق؟: 
في العام الماضي تم الكشف عن الجوال Gionee M6 في شهر يوليو وبدأ هذا الجوال بالتوافر في الاسواق خلال شهر سبتمبر من نفس العام، أما الان الوضع مختلف فقد تم الكشف عن الجوال Gionee M7 خلال شهر سبتمبر الحالي و سيبدأ كذلك بالوصول الى العملاء خلال شهر سبتمبر وقبل ايام من بداية شهر اكتوبر القادم حيث أتاحت الشركة فرصة حجز الجوال عبر الموقع الرسمي لها.

المواصفات الرسمية للجوال Gionee M7: 
الجوال يأتي بشاشة كبيرة بمقاس 6.01 انش اموليد و بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2160 بيكسل بحيث ينتج عن ذلك كثافة 402 بيكسل لكل انش وستعرض الشاشة واجهة استخدام Amigo 5.0، الشاشة تأخذ نسبة 78% من حجم الجوال وهذا يعني بأن الشاشة كاملة Full Vision وأطراف الجوال قليلة للغاية، نظام التشغيل للجوال هو اندرويد نوجا 7.1 وهذا خطأ كبير من الشركة المنتجة فالعديد من الجوالات الذكية التي سيكشف عنها خلال الفترة القادم ستأتي باندرويد اوريو 8.0 الجديد حتى وإن كانت جوالات اقتصادية وهذا ما سيعطيها الاولوية في المنافسة.

الكاميرا الخلفية للجوال مزدوجة حيث المستشعر الاول بدقة 16 ميجابكسل والمستشعر الثاني بدقة 8 ميجابكسل مع وجود فلاش بتقنية ليد و يمكنك تصوير مقاطع الفيديو بدقة فل اتش دي 1080p بثلاثون اطار في الثانية بينما الكاميرا الامامية فهي بدقة 8 ميجابكسل والذاكرة الداخلية سعة 64 جيجابايت مع امكانية اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت والذاكرة العشوائية 6 جيجابايت.

المعالج ثماني النواه بتردد 3.9 جيجاهرتز حيث الاربعة انوية الاولى بتردد 2.3 جيجاهرتز وذلك للاعمال الاعتيادية على الجوال في حين أن الاربعة انوية الاخرى بتردد 1.6 جيجاهرتز للاعمال الثقيلة على الجوال وهم جميعا من فئة Helio P30 و هو المعالج الذي تم الاعلان عنه في شهر اغسطس الماضي للهواتف الاقتصادية المتوسطة.

البطارية 4000 ملم امبير ذلك بالاضافة الى خاصية البلوتوث الجيل الرابع وإمكانية التواصل مع شبكات الجيل الثالث والرابع و إمكانية إضافة شريحتي إتصال.

الوان الجوال Gionee M7 : 
هذا الجوال سيتوفر في الاسواق بعدد من خيارات الالوان ” الازرق الياقوتي ، الازرق ، الاحمر ، الذهبي ، الاسود “.

سعر الجوال Gionee M7 : 
السوق الصيني هو اول مستقبل للجوال الجديد ثم بعد ذلك سيصل الى مختلف الاسواق العالمية و تبلغ قيمة سعر الجوال عالميا جوالي 420 دولار و هو ما يعادل 1500 ريال تقريبا.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *