فندق روضة المروج دبي

فندق روضة المروج الفندق الرائع ذو الخمس نجوم، يضمن تقديم الغرف المناسبة لكل زواره كما يقدم مجموعة من الخدمات المتميزة التي تجعله الأفضل دائما للجميع.

عن الفندق
يقع فندق روضة المروج على الجانب الآخر من دبي مول و برج خليفة الشهير، و يقع على بعد عشر دقائق بالسيارة من مركز دبي التجاري العالمي، و يوفر الفندق أماكن الإقامة الفاخرة مع إطلالات رائعة على المدينة أو على حدائق ساحة الفناء الموروقة، كما أن الفندق يقع على بعد أربعين دقيقة بالسيارة من مطار آل مكتوم الدولي.

و عشرين دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي، و على بعد عشر دقائق سيرا بالأقدام من دبي مول و كيدزانيا و أكواريوم دبي، فالفندق يعد الخيار الرائع للمسافرين المهتمين بتسويق الملابس و تسويق الماركات العالية.

غرف الفندق


يحتوي الفندق على 247 غرفة فاخرة و تم تصميمهم على أعلى مستوى، و الغرف تختلف من حيث السعر و مستوى الخدمات فيها، فيوجد غرفة كينج بريميوم و هي مكيفة و يمكن التحكم في درجة حرارتها، و يوجد بها بار صغير و تليفزيون بشاشة مسطحة و مكتب مخصص للعمل و ماكينة لصنع الشاي و القهوة.

و مكواة مع كل مستلزمات الكي، و هاتف و جهاز تشغيل الدي في دي و جهاز لتشغيل السي دي، و أرضية مكسوة بالسجاد و تم تجهيز منطقة خاصة بالجلوس، و الحمام في الغرفة تم تجهيزه على أعلى مستوى، فهو يحتوي على دوش غزير و حوض للإستحمام، و مجفف للشعر و ثوب خاص للحمام و مجموعة مناشف و مستلزمات الحمام.

و الغرف الكلاسيسكية و التي يتوفر فيها خدمة الانترنت المجانية بسرعة عالية، و بار صغير و ماكينة لصنع الشاي و القهوة، و تكييف هواء و تليفزيون بشاشة مسطحة  و مكتب للعمل و منطقة خاصة بالجلوس، و مطبخ صغير و مدخل لجهاز الكمبيوتر و جهاز تشغيل الدي في دي و جهاز لتشغيل السي دي.

و هاتف و الأرضية في الغرف مكسوة بالسجاد، و يوجد خزنة للملابس و ثلاجة و مطبخ صغير كما أن الحمام تم تصميمة و تجهيزه بكل وسائل الراحة، فيوجد حوض للاستحمام و دوش و مناشف و شباشب و ثوب للحمام، و يوجد الكثير من الغرف و الأجنحة المختلفة بخدماتها المتميزة التي ترضي كل الأزواق.

المطاعم
يوجد في الفندق مجموعة من المطاعم و المقاهي التي تقدم أفضل الأطعمة المختلفة و المشروبات التي ترضي الجميع، مثل مطعم ستان الذي يقدم تشكيلة كبيرة و واسعة من الأطباق التقليدة و التي تم أخذها من دول متعددة خارج حدود الدولة، و مطعم City cafe و يقدم المأكولات العالمية المختلفة في وجبات الإفطار و الغداء و العشاء.

و مطعم Double Decker Pub و الذي يقوم بتقديم المأكولات الإنجليزية المتميزة، و يقدم وجبات الافطار المتاخر و وجبات الغداء و العشاء، كما يوفر الفندق وجبات النظام الغذائي الخاص و خدمات الإفطار في الغرفة، كما يوجد مقهى في الفندق تقدم أفضل المشروبات الساخنة و العصائر.

الأنشطة


يتوفر الشواطئ الرائعة و ملعب التنس مع توافر كل معدات التنس، وملعب خاص بالأطفال و تم تجهيزه بكل مستلزمات الأطفال، و يوجد في الفندق نادي ليلي و دي جي و ملعب اسكواش و صالة الياردو، و يقدم الفندق زيارات و رحلات للمعالم السياحية و هي برسوم إضافية، و يوجد مسبح خارجي و مسبخ آخر خاص بالأطفال.

الخدمات و مرافق العناية بالصحة


يقدم الفندق أكثر من مسبح و يوجد مركز للياقة البدنية، كما يقدم دروس في اللياقة البدنية و دروس في اليوغا و يوجد مدرب شخصي، و يتم عمل مساج للجسم بشكل كامل و يوجد حوض للاستحمام الساخن و هو الجاكوزي و حمامات البخار، و يتوفر أيضا علاجات التجميل و علاجات بواسطة التدليك، و المسابح تم تجهيزها بكل المستلزمات الخاصة فيوجد بار على المسبح.

و يتوفر المناشف الخاصة بالمسبح و كراسي الشاطئ و كراسي الاسترخاء و مظلات شاطئية، كما أن الفندق يتوفربه مجموعة من المحلات الخاصة بالهدايا و غيره، و صالون تجميل و مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة و خدمة استئجار السيارات.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *