نبذة عن الممثل الامريكي رامي مالك

 رامي مالك: هو الممثل الأمريكي الشهير رامي مالك ذو الأصول العربية، ولد يوم 12 مايو عام 1981م في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، والده مصري ووالدته يونانية، ولديه أخ توأم يكبره ببضع دقائق اسمه سامي وهو شديد الشبه به، احب الفن والمسرح، وقرر ان يدخل عالم التمثيل على الرغم من عدم ترحيب والديه بفكرة أن يصبح ابنهما ممثل، ولكن أصر رامي على موقفه ونجح في النهاية.

نبذة عن حياة الممثل رامي مالك:
– كان رامي منذ صغره يهوى الفن ويحب التمثيل، وما أن أنهى دراسته الثانوية حتى قرر أن يحترف التمثيل من خلال دراسته الفنون الجميلة والمسرح، لم يرحب والديه أبداً بفكرة دراسة الفن، لأنهما كانا يتمنون ان أن يدرس الحقوق ويصبح محاميا، لكنه أصر على موقفه والتحق بإحدى المدارس الفنية.

– في عام 1999م تخرج رامي من  مدرسة نوتردام في لوس أنجلوس ، وكانت  الممثلة كريستين دانست تدرس معه في المدرسة نفسها ، وكانوا يدرسون الموسيقى والمسرح معا، وكان رامي يكبرها بعام .

– التحق رامي ألتحق بجامعة “إيفانسفيل بإنديانا” وأعتمد على نفسه أثناء الدراسة، حيث كان يعمل موصل للطلبات في أحد مطاعم البيتزا والشاورما إلى سكان هوليوود ، وقد ذكر هذا بكل فخر في الكثير من الحوارات الصحفية.

– بعدما حصل رامي مالك على بكالوريوس في شعبة الفنون الجميلة والمسرح، بدأ في دخول مجال التمثيل وكان أولي ظهور له في عمل فني من خلال شاشة التلفاز الأمريكي كان من خلال دور صغير في مسلسل “Medium”  في عام 2004 ، وبعد ذلك قام بدول أكبر في مسلسل “Gilmore Girls”، وفيلم Short Term 12.

– بدأت الانطلاقة الكبرى في حياة رامي مالك الفنية من خلال  دوره في مسلسل “The War at Home” الذي تم عرضه في عام 2005، واستمرت الانطلاقة الفنية له في الكثير من الأعمال الدرامية على شاشة التليفزيون الأمريكي وكان من أبرز هذه الأعمال دوره المميز في مسلسل “Night at the Museum” والتي كانت عبارة عن عدة أجزاء طويلة وقد شارك رامي في جميع الأجزاء بتميز، وكان يقدم دور شخصية فرعونية.

– تتابعت أدواره المميزة في عام 2012 وقد شارك في الجزء الثاني من سلسلة فيلم “The Twilight Saga”، كما شارك في مسلسل “The Pacific”، وازدادت شهرته بعد دوره في فيلم “Short Term 12″، وفيلم ” Need for Speed ” في عام 2014.

– كما شارك رامي  في مسلسل “mister robot” ، الذي حصل علي جائزة “جولدن جلوب” تكريماً له عن دوره فيه، كما حصل على عدة جوائز عن مسلسل “mr robot”  كان هذا هو أول عمل خاض به يفوز بجوائز عالمية، وحصل على جائزة أفضل ممثل على دوره في المسلسل، حيث كان يجسد شخصية قرصان الكتروني كما حصل على جائزة الإيمى كأفضل ممثل في الدراما لعام 2016، وجائزة “Gold Derby”.

– وتم اختيار رامي مالك لكي يقوم بدور فريدي ميركوري مؤلف الأغاني والمغني الأساسي في فرقة موسيقى الروك “كوين” الشهيرة في فيلم يتناول قصّة حياته، وسيقوم المخرج الشهير براين سينغر الذي قام بإخراج سلسلة أفلام x-men بإخراج فيلم رامي الجديد، وتم اختيار اسم افتتان البوهيمية “Bohemian Rhapsody”، وسيشارك في الفيلم الفنان جوني ديب والعدد من نجوم هوليوود.

– وقد قال الفنان رامي مالك في أحد الحوارات التليفزيونية أنه يفضل أن يقوم بالكثير من الأدوار المتنوعة والمعقدة، ويفضل ألا يقوم بالأدوار التي تتعلق بالإرهاب والعنف لأن هذا النوع من الأدوار أصبح الأكثر انتشارا بكل ما يتعلق بدول الشرق الأوسط.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايمان محمود

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *