اهم ١٠ شركات عالميه متخصصة في النظارات الطبية

- -

من مظاهر الاناقة ارتداء نظارات جميلة، سواء كانت نظارات طبية او نظارات للحماية من اشعة الشمس الضارة، و حول العالم يوجد العديد من الماركات الكبيرة التي تنتج افضل انواع النظارات، و سوف نعرض اهم ١٠ شركات عالميه متخصصة في النظارات الطبية.

أشهر العلامات التجارية فى سوق النظارات
فى مجال النظارات الطبية,يوجد الكثير من الإختيارات، حيث يوجد الكثير من الماركات و العلامات التجارية المشهورة و الغير مشهورة و كل منهما له مميزاته، حيث توفر النظارات ذات العلامات التجارية المشهورة مجموعة متنوعة من الخيارات العصرية و المختلفة، فإذا أردت حماية عينيك و جعلها صحية قدر المستطاع و أيضا الحصول على  تلك اللمحة العصرية فعليك بالحصول على إحدى النظارات ذات العلامة التجارية الأصلية و المشهورة، و فى هذا المقال سنتناول أهم عشر علامات تجارية فى مجال النظارات الطبية.

نظارات كالفن كلين
تعتبر هى العلامة التجارية الرائدة فى مجال النظارات، حيث يقوم المصنعون باستخدام افضل التقنيات و أفضل المواد الخام ف التصنيع، و يوجد لديهم الإطارات الخارجية البلاستكية و التى يتم تصنيعها بكافة الألوان تقريبا و أيضا يصنعون الحديدية منها بكافة الأشكال و الأحجام، و المنتج النهائى لهذه العلامة التجارية يخرج لنا فى أبهى صورة ممكنة و أكثرها عصرية و أناقة.

نظارات راى بان
عندما تم إنشاء و تصنيع هذه العلامة التجارية كانت من أجل تلبية احتياجات الطيارين في الجيش، و تتميز هذه النظارات بأنها عصرية جدا و تناسب كافة أنواع البشر، و هذه الأيام أصبحت متوفرة أيضا للأطفال تحت مسمى راى بان جونيور، و قد تم تصميمها لمقاومة الأشعة  فوق البنفسجية و التوهج الشديد لأشعة الشمس، و بسبب تميزها بالشكل الفريد لهذه العلامة فإنها تعتبر أفضل اختيار من حيث التصميم و الحماية.

نظارات برادا
الرفاهية الرمزية مع برادا هى أيضا حقيقة مع النظارات الطبية التى تنتجها، حيث تتميز بثلاثة أشكال مختلفة رجالى و نسائى و تصميمات للجنسين معا، و يوجد لديهم تنوع هائل فى الإطارات الخارجية من حيث الألوان بداية من اللون الأسود و البنى و الألوان التى تبعث على البهجة مثل الأحمر و الأخضر و الأبيض، كما يوجد لديهم أيضا اختلاف ف الشكل للإطارات لا يصدق حيث تجد لديهم كافة الأشكال و الأحجام التى تناسب الجميع و تناسب جميع الأوقات ف اليوم سواء كان نهارا ام ليلا، و كما يمكنك أيضا الحصول على شئ مميز لنظارتك من برادا اذا أردت، فعلى سبيل المثال ان تجعل اللوجو الخاص بشركة برادا على نظارتك مرصعا بالألماس.

نظارات بوربيرى

تم إنشاء هذه العلامة على يد توماس بوربيرى فى عام 1856م، و تحتوى المجموعه على كافة الإختيارات بداية من الإطارات البلاستيكية  وصولا للمكونة من المعادن بشكل كامل، و تأتى هذه النظارات بألوان متطورة  مثل البرغندى و الفضى و الأحمر، و يمكن أيضا معالجة العدسات الخاصة بها لتناسب تصاميم مختلفة  مثل التدرج اللونى  و الصبغات و فلاش المرآة المغطى.

نظارات جوتشي
تعد جوتشى من العلامات التجارية الإيطالية التى تنتج أفخم أنواع النظارات، حيث أن لديها نظارات لكافة أنواع المهن، و ذلك بداية من رجال الأعمال وصولا لممثلين هوليوود الفكاهيين، و لديها نظارات للرجال و النساء بكافة الأنواع و الأشكال، و بالتأكيد حصولك على نظارة من جوتشى هو شئ عظيم.

نظارات فوج
نظارات فوج متوفرة بالوان اكثر من الوان قوس قزح، و تجدها دائما بكافة الأشكال من الدائرية الى المربعة الشكل،و تجدها دائما الإختيار الأمثل لأنها تصنع من أفضل الموارد.

نظارات تاج هيور
نظارات تاج هيور مقدمة من المصمم السويسرى المشهور بساعاته و الذي أصبح أيضا معروفا بنظاراته القيمة و المشهورة، و تعتبر أيضا ليست باهظة الثمن حيث يمكن تحمل نفقة شراؤها بسهولة، و تأتى دائما فى شكلين  الإطارات المشقوقة و السميكة.

نظارات كرستيان ديور
تعتبر دائما هذه العلامة التجارية فوق الجميع، و ذلك حيث تتوفر فى كافة الأنواع للرجال و النساء، كما أن الشكل الرمزى الذى تتميزبه هذه النظارات و التدرج ف الألوان الموجود ف الإطارات البلاستيكية و المعدنية أعطى لها طابعا خاصا مميزا عن باقي الماركات، و دائما نجد علامة كرستيان المميزة على نظاراته على هيئة حرف “D”  .

نظارات فرسيك
تم انشاؤها عام 1987م، و أصبحت من المفضلات فى عالم النظارات منذ ذلك الحين، و تعتبر هى المفضلة لدى معظم النجوم و المشاهير، و ذلك بالطبع لأنها مصنوعة من أكثر الخامات جودة و توفر ايضا الأناقة و العصرية، و هى أيضا متوفرة فى أشكال عدة و ألوان كثيرة.

نظارات دولتشي و جابانا
دولشتي و جابانا التي تم انشاؤها فى ميلان تعتبر هى العلامة التجارية للرفاهية، و هي تجمع بين العملية و الإحساس فى آن واحد، و دائما ما تجد اسم العلامة مطبوعا بشكل واضح عليها حتى يحسدك الجميع عندما ينظرون إليك، و تأتى دائما ف أشكال مختلفة منها الدائرية و التى بلا إطار ، و التي على شكل عين القطة و المستطيلة و أيضا تأتى بمختلف الألوان حتى تقوم بإختيار اللون المناسب لك من بين هذه الألوان.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

reem

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *