أفضل 5 مدن ملاهي في سنغافورة

يمكنك أن تستمع على مدار يوم كامل بأحد الأنشطة المحببة لجميع أفراد الأسرة في سنغافورة، وهي زيارة أحد مدن الملاهي بها، دون تكبد عناء المواصلات من الفندق وإليه. يمكنك التنسيق مع الفندق الذي تقيم به حيث تنظم جميع الفنادق رحلات يومية إلى مدن الملاهي. وفيما يلي قائمة بأفضل 5 مدن ملاهي في سنغافورة يمكن تنظيم رحلات من الفندق إليها.

1- مدينة ملاهي استوديوهات يونيفرسال
استوديوهات يونيفرسال هي أفضل متنزه في سنغافورة بلا منازع. يشكل الجزء الخاص بهوليوود جزءا من منتجعات وورلد سنتوسا،  ويسمح لك بدخول عالم مثير من فيلم السحر أو ركوب قطار الملاهي أو غير ذلك. وبخلاف الألعاب المثيرة في الملاهي مثل ترانزفورمر، يمكنك مقابلة شخصيات مثيرة مثل شريك ومنيون وغيرهم. وتأكد من البقاء حتى المساء في منطقة هوليوود لحضور عروض الألعاب النارية المذهلة.

ساعات العمل: 10:00 – 20:00

العنوان: 8 بوابة سنتوسا، جزيرة سنتوسا، 098269 سنغافورة

الهاتف: 8888 6577 65+

2- مدينة ملاهي ليغولاند ماليزيا
على الرغم من أن ليغولاند ماليزيا تقع عبر الحدود، إلا أنه من السهل الوصول إليها وتتوفر العديد من الجولات التي توفر وسائل النقل ذهابا وإيابا. تعد حديقة ليغولاند مالايسيا مكانا مثاليا لسفر العائلات، حيث تقدم أكثر من 70 لعبة مثيرة، وزحاليق مائية وعروض حية. هناك سبعة مناطق مختلفة داخل الحديقة، كل منهم يجذب الأطفال من مختلف الأعمار. سوف يتمتع الأطفال الصغار بدوبلو بلايتون، الذي يضم مدينة بحجم الأطفال في انتظارهم لاستكشافها.

يتمتع الأطفال الأكبر سنا بالتسلية عالية السرعة في ليجو تيشنيك. هناك قطار ملاهي وورشة عمل حيث يمكن للمهندسين المبتدئين بناء الروبوتات الخاصة بهم. إن مينيلاند في منتجع ليغولاند مالايسيا هو عالم تفاعلي على مقياس 1:20، حيث يتم إعادة إنشاء العديد من المعالم الآسيوية باستخدام أكثر من 30 مليون طوبة من طوب ليجو، وهناك أيضًا الكثير من الألعاب التي يستمتع بها الكبار مثل الألعاب في أرض المغامرات أو القسم الرئيسي من ليغولاند والذي يُدعى مينيلامد.

ساعات العمل: يوميا 10:00 – 19:00

العنوان: 7، جالان ليجولاند، بندر ميديني اسكندر ماليزيا، جوهور

3- مدينة ملاهي ادفنشر كوف المائية، سنغافورة
مدينة ملاهي ادفنشر كوف المائية، سنغافورة في منتجعات سنتوسا وورلد لديها ما يكفي من الألعاب والزحاليق التي تلبي رغبة الباحثين عن الإثارة، كما يوجد مجموعة من الأنشطة الأخرى القائمة على المياه لأولئك الذين لا يحبون الأنفاق الضخمة أو التزحلق في الزحاليق العملاقة في حلقات المطاط. في حين أن هذه الحديقة المائية تقدم سبعة ألعاب مائية ترفع نسبة الأدرينالين، إلا أنها تضم معالم جذب فريدة من نوعها مثل راي باي ورينبو ريف (التي تسمح لك بالاقتراب من أكثر من 20.000 سمكة)، وهي مغامرة حقيقية بغض النظر عن باقي الحديقة.

ساعات العمل: 10:00 – 18:00 يوميًا

العنوان: 8 سينتوسا غيتيواي، جزيرة سنتوسا، سنغافورة

الهاتف: 8888 6577 65+

4- مدينة ملاهي ويلد ويلد ويت سنغافورة
 مدينة ملاهي ويلد ويلد ويت سنغافورة هي واحدة من المنتزهات المائية الأكثر شعبية في البلاد، والتي تعدك بيوم مشحون بالمتعة واللعب مع المياه. هناك مزيج جيد من الزحاليق المثيرة، فضلا عن الكثير من برك السباحة لإرضاء أفراد الأسرة من جميع الأعمار والأذواق. ومن أبرز ما يميز هذه المدينة: “الجانب الجانبي” (مثل أنبوب نصف بلاستيكي ضخم على الماء)، و “توربيدو” (زحليقة تسمح بالسقوط الحر طولها 18 مترا تصل إلى سرعات تصل إلى 70 كم / ساعة)، و “أعمال المياه” هو لعبة أكثر تقليدية على غرار المسيل الذي يغرق في بركة من الماء أدناه). هناك العديد من ألعاب المياه الصغيرة في المدينة  مناسبة للأطفال الصغار أيضا، وكثير من كراسي التشمس للآباء.

ساعات العمل: الاثنين – الجمعة 13:00 – 19:00، السبت – الأحد 10:00 – 19:00

العنوان: 1 باسير ريس كلوز، سنغافورة 519599

الهاتف: 9128 6581 65+

5- مدينة ملاهي هاو بار فيلا
هاو بار فيلا – المعروفة أيضا باسم حدائق النمر هي حديقة فريدة من نوعها على أساس أبطال والخرافات في الأساطير الصينية. إن متنزه كيتسش الترفيهي حتى الآن يتميز بمجموعة من الجص والأشكال الملموسة والتي توضح العقوبات بسبب الكسل والتساهل والقمار والزنا والسكر. وتشمل الإضافات الجديدة إلى فيلا هاو بار ركوب القوارب الشراعية والعروض المتعددة الوسائط من الأساطير والأساطير الصينية.

ساعات العمل: يوميا من 09:00 – 18:00

العنوان: 262 باسير بانجانغ رود، سنغافورة 118628

الهاتف: 2780 6872 65+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *