الفرق بين العملات الرقمية الجديدة ” زد كاش zcash و مونيرو

هناك العديد من العملات التي عرفت و انتشرت في الفترة الأخيرة على الإنترنت ، و عرفت بكونها عملات رقمية أي غير قابلة للتداول على أرض الواقع ، و لكنها لها قوة شرائية خاصة .

ماهي عملة مونيرو
– عملة مونيرو هي واحدة من العملات الرقمية التي اشتهرت منذ وقت قصير ، و قد سميت بهذا الأسم الذي يعني النقود في اللغة اللاتينية ، و من أهم مميزات هذه العملة أنها إحدى العملات المشفرة ، أي أنها يمكن تداولها مع إخفاء هويتها بغرض منع تعقب النشاط التجاري ، هذا إلى جانب أن هذه العملة تتيح التداول بالعديد من المبالغ ، و تهدف إلى حماية خصوصية المستهلك و إخفاء العناوين الخاصة به .

– من أهم ما يميز هذه العملة أنها ليس من الممكن أن تتعرض للفساد عن طريق سابق المعاملات التجارية ، و هذا يؤكد أن هذه العملة لن تتعرض لخطر الرقابة .

عملة زد كاش Zcash
عملة زد كاش واحدة من بين العملات الرقمية التي عرفت في السنوات الأخيرة لكنها لاقت انتشارا واسعا ، و هي واحدة من العملات البديلة لعملة البيتكوين ، و لكن هذه العملة تتميز بخصوصية المعلومات على عكس عملة البيتكوين ، حيث أنها تعطي للمستخدم وعدا بالحصول على أعلى درجات الأمن ، كما أن البروتوكول الخاص بعملة زد كاش يتركز على التشفير الكامل ، مما يؤكد على خصوصية كافة البيانات الوصفية الخاصة بالمعاملات .

عملة المونيرو الآن
– من أهم المطروح حول هذه العملة أنها يساهم فيها و في تطويرها الآن الكثيرين ، هذا إلى جانب أن كافة المنتديات و قنوات الدردشة قد رحبت بهذه العملة بشكل كبير ، و بشكل خاص حينما انتشرت فكرة نظام هذه العملة و خصوصية العمل بها ، كما أنها عرف أنها قد تم تطويرها بالفعل من قبل أهم خبراء التشفير في العالم ، هذا بالإضافة إلى أن العملة لا يمكن إلغائها من التداول في أي بلدة ، و ذلك لأنها لا تخضع لقوانين أي مكان في العالم .

– أما عن سعر عملة المونيرو فيذكر أنها قد وصلت إلى 100 دولار أمريكي في الفترة الأخيرة ، و ذلك منذ أن تم تداولها منذ ثلاث سنوات ، و قد وصل هذا الارتفاع تدريجيا شيئا فشيئا ، و بشكل خاص بعد أن قبل سوق Alphabay تداول هذه العملة ، و على غرار كافة التعاملات المالية فقد استفادت كثيرا عملة المونيرو من هذا الارتفاع مقابل عملة البيتكوين ، حيث أن سعرها قبل عام واحد من الآن لم يكن يتعدى الأربعة دولارات فقط ، ثم ارتفع سعرها شيئا فشيئا إلى أن قفزت قفزتها الأخيرة لتصل إلى 90 دولار أمريكي في الحادي و العشرين من أغسطس الماضي ، و ذلك في أقل من 24 ساعة .

عملة الزد كاش الآن
– يتم تداول عملة الزد كاش في هذا الوقت الحالي بسعر يصل إلى 280 دولار أمريكي ، و بذلك فهي في المرتبة الرابعة عشر من بين كافة العملات الرقمية ، و يذكر أن هذه العملة البديلة لعملة البيتكوين قد أثارت اهتمام الكثيرين في الآونة الأخيرة .

– نظرا لكون هذه العملة مشفرة بالكامل فقد أقبل على استخدامها الكثيرين من كافة أنحاء العالم ، و بذلك فمن المتوقع أنها سوف تجتاح السوق في الفترة المقبلة .

تعدين عملة المونيرو
منذ أن تم إنطلاق عملة المونيرو و قد عرفت بكونها عملة مفتوحة المصدر ، هذه العملة تعتمد على خوارزمية تعرف باسم Cryptonight ، تلك التي تعتبر فريدة من نوعها فضلا عن سهولة تعدينها ، فقط كل ما يحتاجه المستخدم معالج قوي و كارت شاشة كبير .

تعدين عملة الزد كاش
عملة الزد كاش تعتمد على التعدين السحابي بأسعار مميزة للعملات ، كما أن تعدين هذه العملة يتم في مدة بحد أقصى 24 ساعة فقط و هو ما يسهل تداولها .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *