نصائح لتنسيق الملابس للمرأة الطويل

تحتار المرأة الطويلة في اختيار ملابسها، حيث تقع في حيرة بين اختيار الملابس الطويلة أو القصيرة،  وما هو الشكل الأفضل الذي يناسبها، حتى تظهر بمظهر جذاب في جميع الأوقات والمناسبات .

نصائح للمرأة طويلة القامة لاختيار ملابسها
1– التأقلم مع الطول: يتسبب طول القامة للمرأة غالبا عدم الثقة في النفس، خاصة في اختيار ملابسها، لذلك فهي بحاجة دائما إلى ثقة بالنفس .

2- الاكسسوارات: تخجل المرأة الطويلة استخدام الاكسسوارات ، ولكن الاكسسوارات مهمة جدا لأنها تعطي دائما الشعور بالتماسك مع الزي، مهما كان ولكن يجب اختيار قطعة الاكسسوارات الأفضل والمتناسقة مع الزي سواء في الشكل أو اللون.

ويجب أن يتم تسليط الضوء على الرقبة، حتى تبدوا بشكل أفضل من خلال تسريحة الشعر، واختيار القلادة المناسبة، وأيضا الأقراط الرائعة، فالقلادة عندما تكون كبيرة تكون الأقراط صغيرة، والعكس.

3- التنانير : اختيار التنانير أمر مهم للمرأة الطويلة ، ولكن يجب اختيار التنورة المناسبة والتي تكون من أعلى الخسر ، لأن هذا يساعد أكثر في تحقيق التوازن بين نسب الجسم .

4- ارتداء الحزام: فالحزام هو قطعة مهمة من الاكسسوارات المهمة، والذي يعطي توازن لنسب الجسم، من خلال وضعه على الخصر، حيث يلف الخصر ويعطي جسم متناسق ، ويجب اختيار اللون المناسب لكل زي .

5- الكعب العالي : أيضا الكعب العالي مطلوب للمرأة طويلة القامة، ولكل بحد أقضى 3 بوصة، حيث تعتقد المرأة الطويلة أن الكعب العالي يجعلها بمظهر غير متناسق وتفضل ارتداء الفلات .

6- اختيار الألوان المشرقة: فالألوان المشرقة مهمة جدا للمرأة الطويلة، ولكن يجب تنسيقها مع باقي الملابس، فيمكن ارتداء البناطيل السوداء مع البلوزات الملونة .

7- اختيار الفساتين الماكسي: حيث يجب الابتعاد عن الفساتين الطويلة والفساتين القصيرة، واختيار الفساتين الماكسي وأيضا التنانير الماكسي، لأنها ستكون أفضل للمرأة الطويلة.

8- الأحذية فوق الركبة: يمكن اختيار الأحذية الطويلة، فوق الركبة على البناطيل الجينز الضيقة، فهي الخيار الأمثل لشكل وقوام المرأة الطويلة .

9- اختيار موديلات المرأة الطويلة: معظم العلامات التجارية الرائدة تطلق مجموعة من الازياء الخاصة بالمرأة الطويلة، والتي يكون طولها فوق 165 سم ، وهي من أفضل النصائح الهامة لكل امرأة .

10- اختيار الملابس ذات الأكمام الثلاث اربع: فاختيار الاكمات التلات اربع مناسبة جدا عن الملابس ذات الأكمام الطويلة، لأنها تعطي شكل متناسق مع باقي الملابس .

11- تسريحة الشعر: أيضا مهمة لتنسيق القوان، فلا يمكن عمل التسريحة العالية ولكن يجب أن تختارين التسريحة المناسبة كالشعر العابث أو الكيرلي.

12- الملابس المطبوعة : من أنواع الملابس الرائعة للمرأة، لأنها تعكي انطباع بالحيوية والنشاط، وتعطي جرأة أكثر وثقة بالنفس .

13- تجنب الملابس الفضفاضة: وهي خطوة رائعة لأن الملابس الفضفاضة تعطي طول أكثر، فعند اختيار الفساتين يفضل أن تكون على شكل الجسم .

14- تجنب التسوق عبر الانترنت : فهي خطوة ضرورية، فلا يمكن القيام بهذه التجربة طالما أن اختيار الملابس يحتاج إلى تجربتها قبل أي شئ للتأكد من ملائمتها للجسم .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *