جولة سياحية داخل مدينة سان ماركوس الأمريكية

مدينة سان ماركوس واحدة من أهم الأماكن السياحية في مدينة سان ماركوس في ولاية تكساس ،و هذه المدينة تضم العديد من الأماكن السياحية الرائعة .

الجناح العسكري للقوات الجوية
تأسس هذا المتحف من أجل الإبقاء على الأثار الخاصة بالحرب العالمية الثانية ، و يقع بالتحديد في وسط ولاية تكساس الأمريكية ، و قد تم إنشائه في عام 1942 ، كما أنه يضم العديد من الأسلحة الخاصة بسلاح الطيران الأمريكي ، و يمكن الاستمتاع بهذا المتحف في كل أيام الأثنين و الأربع الو السبت و الجمعة من كل أسبوع ، و ذلك من التاسعة صباحا و حتى الرابعة عصرا .

متحف كالابوسي 
و هذا المتحف تم بنائه و استخدامه كسجن للمقاطعة ، و يضم المتحف العديد من الرسائل و الصور التي تحكي قصص للأمريكان الذين يعودوا إلى أصول أفريقية ، و ذلك في تاريخ تكساس الأول ، فضلا عن العديد من الهدايا التذكارية من موسيقى الجاز المقدمة للمتحف ، المتحف مفتوح كافة أيام الأسبوع من الساعة العشرة صباحا و حتى الثانية ظهرا .

حديقة عالم العجائب
و هي حديقة ملاهي فريدة من نوعها ، تلك الحديقة تضم منزل رائع يعرف باسم منزل الكهف ، و بدخول المنزل يمكن الاستمتاع بجولة تحت الأرض ، و ذلك بغرض الاستمتاع بالتاريخ الجيولوجي لتلك المنطقة ، كما أن الحديقة تضم العديد من عوامل الجذب السياحية كذلك الشلالات الرائعة و المميزة ، هذا إلى جانب أن الحديقة توفر عدد كبير من المرشدين لاصطحاب الزائرين أثناء تجولهم في الحديقة .

حولة الحافلة الزجاجية
و هذه الجولة يمكن للسائح الاستمتاع بها في قارب رائع مصنوع من الزجاج لاستكشاف بحيرة الربيع الرائعة ، و مشاهدة الأنظمة الأيدلوجية لتلك المنطقة ، مع الاستمتاع بمختلف أشكال السلاحف و الأسماك و غيرها من الأحياء المائية ، و هذه الرحلة تستعرق حوالي نصف ساعة وصولا إلى مركز المعروضات التعليمية .

منطقة Purgatory Creek
و هذه المنطقة تصل مساحتها إلى 700 فدان ، و هي أكبر مستحة طبيعية في منطقة سان ماركوس ، و تضم العديد من مسارات المشي الرائعة ، و كذلك المنطقة عبارة عن فرصة للتعرف على الطيور و مراقتها و تعلم طبيعة حياتها و التعامل معها .

سد ريو فيستا
و على الرغم من ان هذا السد قد تعرض للتضرر في عام 1998 ، إلا أنه قد تم تحويله و تحويل المنطقة المحيطة به إلى منحدرات صناعية رائعة ، و كذلك منطقة عميقة لممارسة رياضة السباحة ، هذا بالإضافة إلى حديقة مميزة تصل مساحتها إلى 13 فدان ، و المكان مزود بالعديد من ملاعب التنس و مسارات المشي و حمامات السباحة .

منطقة غطس TX
و هذه المنطقة هي الخيار الأول للنزهات الشعبية في المنطقة ، و أثناء التجول في المنطقة يمكن الاستمتاع بجولة أوليمبية مميزة ، و المكان يوفر ملابس الغطس التي من الممكن استئجارها و الاستمتاع بمشاهدة السلاحف المائي و الأسماك مع أشعة الشمس الرائعة .

مطعم Mamacita
و هذا المطعم من اجمل المطاعم في أمريكا و في ولاية تكساس على وجه الخصوص ، و تمتاز هذه المنطقة بأجمل أشكال الهندسة المعمارية الفارسية ، و المكان يقدم أشهى المأكولات المكسيكية الرائعة و منها وجبة الأنتشلادا و الفاهيتا و غيرها ، فضلا عن مجموعة رائعة من المأكولات البحرية و أطعمة المخصصة للنباتيين .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *