جولة داخل جزيرة ساوث بادري الأمريكية

جزيرة ساوث بادري واحدة من أجمل الجزر السياحية التي تتبع ولاية تكساس الأمريكية ، و هذه الجزيرة تضم العديد من الأماكن السياحية الرائعة و المزارات الرائعة .

أجمل الأماكن السياحية في جزيرة ساوث بادري
محمية السلاحف البحرية

هذه المحمية واحدة من أجمل الأماكن السياحية الرائعة في المدينة ، و هذه المحمية توفر العديد من أنواع السلاحف النادرة و المهددة بالانقراض ، و يوفر المركز العديد من سبل رعاية السلاحف و كذلك يوفر جلسات توعية طلابية للأطفال للتعامل مع السلاحف و رعايتها و الاهتمام بها .

حديقة Schlitterbahn المائية
و هي من أجمل الحدائق في الجزيرة و تصل مساحتها إلى حوالي 25 فدان ، و أثناء التواجد في الحديقة يمكن الاستمتاع بالعديد من المنزلقات المائية في الهواء الطلق ، هذا إلى جانب أن الحديقة تضم العديد من المنتجعات السكنية و الشواطئ الرائعة ، هذا إلى جانب العديد من أحواض السباحة المميزة و الرائعة .

حديقة المغامرة و التشويق
و هذه الحديقة الرائعة من أهم الحدائق المميزة ، و يمكن أثناء التواجد في الحديقة يمكن الاستمتاع بركوب الخيل و كذلك من خلال هذه المنطقة يمكن الاستمتاع بالسباحة في المحيط ، و كذلك يمكن إقامة المناسبات في و أعياد الميلاد و غيرها ، هذا إلى جانب أن الحديقة توفر العديد من المعارض الفنية الرائعة باستمرار .

رحلات أوسبري
و هذه المنطقة يمكن أثناء التواجد بها الاستمتاع برحلة رائعة في المحيط ، و أثناء هذه الرحلة تستمتع بالعشاء على متن هذا المركب الفاخر الرائع ، و هذا القارب يتحرك بمسافة تصل إلى  ميل في الساعة ، هذا فضلا عن أن تلك المنطقة توفر العديد من النزهات البحرية الشراعية الرائعة .

قلعة الرمال
و هذه المنطقة من أكثر مناطق الجذب السياحي في جزيرة بادري ، و تمتاز المنطقة بمركز رائع لتعلم عمل قلاع من الرمال ، هذا إلى جانب أن المنطقة توفر العديد من المعدات التي تمكن السائح من الاستمتاع بقلاع الرمال ، و عمل منحوتات رائعة من الرمال.

منطقة القفز بالمظلات
و هذه المنطقة من أهم مناطق الجذب السياحي في المدينة ، و يمكن من خلال هذه المنطقة الاستمتاع برياضة القفز على ارتفاع 11000 قدم ، و كل ما تحتاجه هو مدة 60 ثانية فقط لتتمكن من السقوط بسرعة 150 كم في الساعة ، و يمكن للسائح فتح المظلة و هو على ارتفاع 5500 قدم لمزيد من الشعور بالمتعة و الأمان في آن واحد .

مشاهدة الدلافين
من خلال المدينة يمكن الاستمتاع بمشاهدة الدلافين ، و هذا من خلال واحدة من أجمل الأماكن التي يعيش فيها الدلافين في العالم ، حيث تعيش طوال السنة في تلك المنطقة ، و أثناء التواجد في هذه المنطقة يمكن ركوب قارب في وسط الدلافين و الاستمتاع بهم ، و يمكن السباحة في المياه و تغذية الدلافين .

رصيف الملكة إيزابيلا
و هذا الرصيف يقع في مقاطعة كاميرون الموجودة في ولاية تكساس ، و هو عبارة عن رصيف طويل ممتد في المياه ، و قد تم بنائه في أوائل السبعينيات من القرن الماضي ، و أثناء التواجد في هذه المنطقة يمكن الاستمتاع برياضة الصيد و بشكل خاص صيد أسماك السالمون و الشبهد و المرقط و غيرها من الأسماك الرائعة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *