ألغاز وأسرار وراء المنطقة 51 المحظورة

- -

القصة تعود لأيام الحرب العالمية الثانية مكان هناك منطقة تدعى Nevada Test Site  بمعنى موقع نيفادا للاختبار ، وكان هذا المكان مخصص لاختبار القنابل النووية وهذا بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية ،  هذه المنطقة كانت على شكل مربعات مقسمة لمربعات صغيرة ومرقمة من ( 1 إلى 30)).

قصة منطقة 51 المحظورة
وكان هناك منطقة أخر تدعى بمنطقة 51 ويظن البعض أن ان اسم منطقة 51 أتي من خلال شبكة المربعات المرقمة ، تبدأ القصة في عام 1997 عندما تلقى برنامج Coast To Coast Am  الذي يبث على الراديو  اتصالا من رجل عجوز ويقول أنه موظف في منطقة 51 بصحراء ولاية نيفادا ، وكان هذا الاتصال هو بداية اللغز.

عندما اتصل الرجل العجوز بالبرنامج قال بعض الكلمات الغريبة وهي الاتي :- ( انا كنت اعمل موظفا لدى منطقة 51 ، ولكن تم فصلي من العمل وذلك بسبب أسباب تتعلق بصحتي وهذا كان الأسبوع الماضي ، وأنا الآن هاربا من مكان إلى أخر ، ثم سكت وتكلم مره اخرى وهو يبكي  ليقول (( لا اعرف من اين ابدأ الكلام ولكنهم سوف يقومون بـــ …. ومن ثم انقطع الاتصال )) .

حاول المذيع تفقد الاتصال مرة أخر ولكن الغريب في الأمر أن بث البرنامج تم قطعه بصورة مفاجئة ، وبعد مدة قصيرة عاد المذيع ليقول لقد تم قطع البث ونحن الآن على النظام الاحتياطي ويعود و ويطرح تسائل هل هي الحكومة وثم يصمت ليقول لا اعلم !!!

المنطقة 51 لا أحد يعلم عنها الكثير فمعظم الناس يظنون انها تلك المنطقة التي تقع أعلى الجبل ، وان كل ما تمتلكه هو مجموعة من الأنفاق والمنشآت فقط  ، ولا يعلم الكثير عن تلك المنطقة شي ، ويوجد قصص كثيرة لهذه المنطقة ومن أشهرها القصة التالية :-

قصة بوب لازار اشهر القصص في المنطقة 51:-
تعود قصة بوب لازار لعام 1989 وهو رجل كان يعمل في منطقة قريبة من المنطقة 51 ، فقد كان يعمل في القسم الخاص بالهندسة العكسية لتكنولوجيا الفضائيين وذلك في المنطقة  S-4 ، تبدأ القصة عندما قال بوب لازار أنه رأى عدد من الصحون الطائرة للفضائيين.

وبعد رؤية لازار لصحون الطائرة قام بتزويد القسم بمجموعة من المعلومات التي تخص عمل تلك المركبات ، فقد قال ان المركبات الفضائية تعمل على خلق مقاوم للجاذبية وهي تعمل اساسا باعتمادها على عنصر كيميائي وزنه الذري 115 ، مع العلم ان العنصر الوحيد الذي عدده الذري 115 هو ununpentium  والغريب أن هذا العنصر تم اكتشافه عام 2003 بعد معلومات لازار بــ 14 عام.

كما ادعى لازار بمجوعة معلومات أخرى تتعلق بالكائنات الفضائية وانها قامت بزيارة الأرض من حوالى مائة عام ، كما انه قال ان الكائنات الفضائية جاءت من كوكب من نظام ثنائي النجم ، ولكن لازار فقد مصداقيته لدى الكثير حيث أنه لم يتم حتى الآن اكتشاف كوكب ثنائي النجم ، كما أن لازار قال أنه خريج معهد ماساتشوسيتي للتكنولوجيا ولم يتم تقديم أي إثباتات لذلك ، فإذا كان لازار يكذب بشأن تعليمه كيف يمكن تصديقه في معلومات أخرى ، مع ذلك ظل لازار متمسك بكلامه لمدة 25 عام.

معلومات وأسرار عن منطقة 51 :-
في الوقت الحالى المكان الوحيد الذي تستطيع رؤية منطقة 51 من خلاله هي قمة تيكايو وهذا من خلال المنظار ، وهذه المنطقة تبعد عن المنطقة 51 بحوالي 42 كيلو متر ، كان في السابق يمكن رؤية المنطقة 51 من مكان قرب ولكن الحكومة قامت بالاستيلاء عليهما وذلك عام 1995.

منطقة 51 منطقة محظور وممنوع تصويرها ولكن تم تصويرها عام 1974 على يد رواد الفضاء ولم يتم اكتشاف هذه الصورة سوى عام 2007.

في عام 1996 كان هناك فيلم يدعى Independence Day  وافقت الحكومة والجيش الأمريكي بدعم الفيلم باللباس العسكري والمعدات ولكن عندما علمت ان الفيلم يشير إلى منطقة 51 تم إلغاء  الدعم فورا.

ومن ذلك يلاحظ أن هناك اسرار غامضة عن منطقة 51 وان الحكومة لا تسمح بأي محاولة لكشف السر عنها ، ولكن من الملاحظ انها منطقة عسكرية او قاعدة جوية.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *